العطلة المدرسية

109 2 0
                                    

#منظور_امير
دوما ما أفكر،  هل وصال ملاك منزل من السماء ؟؟ إنها فتاة طيبة جدا و لم ارى مثلها من قبل . مضى أسبوع عن تعرفنا على بعضنا و أصبحت أثق بها ثقة عمياء و هي الشخص الوحيد الذي احكي له عن ما بداخلي بعد صديقي أنور بالطبع . فكلاهما يعنيان لي الكثير . أنور صديقي منذ 10 سنوات و الذي أثق به كثيرا . و وصال صديقتي منذ أسبوع فقط و هي أيضا أثق بها بنفس مقدار ثقتي بأنور . لا أعلم كيف و لماذا لكن الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن كلاهما بمثابة اخواي . فأنا ليس لدي أخ أو أخت لكن الله عوضني بأنور و وصال .
#منظور_وصال
أن أمير يعتبرني اخته الصغرى كما قال لي سلفا . فهو وحيد و ليس له أخ أو أخت ؛ لذلك فهو اعتبرني انا أخته التي لا يملكها ... يجب علي أن أنسى هذا الحب الذي علق في يسار صدري . لأنه و بكل سهولة حب من طرف واحد . لهذا وجب علي نسيانه ..
زرت سيمان في بيتها . و حدثتها عن أمير.  فأخبرتني أن أمير ليس من نصيبي و يجب علي نسيانه . مما جعلني اتخذ قرارا صائبا في نسيانه .
ذهبت إلى بيتي و جلست في زاوية في غرفتي و تحيط بي وحدة قاتلة . لا أعلم من انا و من أمير.  و لا أعلم لماذا التقينا و تعارفنا ان كنت سأتعذب بهذا الشكل ! هل التقينا فقط لاذوق عذاب الحب ؟ أم هناك سبب آخر.  لكن ما هو ؟
بعد 3 أيام
#منظور_امير
بعد 4 أيام من محادثتي لوصال  . نسيت تايلور و نسيت حبها كأنني لم أحبها من قبل . أعتقد أنني كنت معجبا بها فقط . معجبا بشخصيتها.  بكلامها  . بعفويتها و بكل شيء يتعلق بها . و أنني لم أحبها يوما !
يا الهي ، هذه العطلة مملة كثيرا . من الاحسن أن اتصل بوصال و نخرج سويا . فإنني ارغب في التحدث معها ... اتصلت بها سألتها عن احوالها طلبت منها الخروج معا فوافقت  . غدا سأخرج مع صديقتي وصال و لأول مرة! 
يتبع ...

القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن