الجزء 07

855 12 0
                                    


،قفلته منو ومشيت الحمام فتحته فيني الدش وبكيت بكي😣😣 أحلامي معا كلها كانت وهم ساي يعني كذب وخداع الله يلعنك والله يلعن غبائي وطلعته من الحمام مشيت صليت لي ركعتين ورقدته في السرير ومشيت بعيد بقيت في عالم تاني سرحته بعيد معقوله ده نفس الصوت معقول ده أحمد الهادي الرومنسي .. معقوله انا غبيه كده أستاهل أنا لاني بقيت سطحيه ومن غير ماأنتظرو يصل اتلاقفته واتخفغته انا أستاهل وشديد كمان 😔😔 ... أتصل على الوسخ ده تاني 😤😤 وطبعآ نبرته مختلفه تمامآ قال لي أسمعي هنا انتي بتكذبي المرأه دي ماجات قمته قلته ليهو أكيد طبعآ ماحتقول ليك .. قام قاطعني قال لي ماحتقول لي دي شنو .. دي مرت صحبي 🙄 قلته اسمع هنا ياظريف انت مرتك أو مرت صحبك المهم جاتني وقفه يكون أحسن .. طبعآ انا فاهمه إنها مرتو ودايره اوقع ليهو فهم إني ممكن اكلمه وافضحك قدام مرتك 🙄 قلته ليهو أنا ذاتي بالمناسبه ماعندي شي بخاف منو .. قال لي كيف يعني قلته ليهو اول شي انا ماالفي الصور العندك تاني شي اسي انا ممكن ارسل لي صوري الحقيقيه .. قام قال لي دقايق وبرجع ليك .. بعد شويه اسمع ليك ماما جاتني قالت لي أتصل لي أحمد 😲 طبعآ أنا أعصابي كلها باظت وفهمته انو بدا لعبتو القزره وقلته ليها مالو قالت لي قال لي أنا جايكم بدايه الاسبوع ده .. سكته كده مسافه قمته قلته ل امي ياماما انا الزول ده أختلفته معا .. ماما اتخلعت قالت لي ليه قلته ليها طلع متزوج 😟😟 سكتت كده تاني قالت لي لخير كل حاجه .. ومشيت شيلته تلفونه ختيت رقمو في قائمه الحظر .. مشيت رفعته تلفوني اتصلته ليهو قلته ليه انت فهمك شنوو وداير شنو من الاخر كده انت فاهم تمامآ انا ماسكه ليك شنو برضو .. قام جاب ليهو قصه جديده فاكر إني غبيه قال لي أنا زاتي متورط مع الناس ديل ونحنا مقسمين اي زول مسؤل عن ناس وانا مسؤل عن موضوع الشركه ده .. قلته ليهو بتستفيدو شنو قال لي اسي طالبين مني اقول ليك تتعرفي على موظف في شركه زين وتوهمي انك بتحبي وتخلي يرسل ليك صور وتبتزي بيها عشان نحنا محتاجين لموظف يحمي اتصالاتنا عشان ماف زول يتعقبه 🙄🙄 جا زول من بعيد قال ليهو ياعاصم .. الله ده ماكريم بقيت اقول ليهو اسمع ياعاصم اقصد يااحمد 😏😏 بقي ساكت ساي انا مابهمني انت الدخلتني في الحكايه دي تطلعني منها بقي يقول لي انا حبيتك وبجد كنته داير اصل ولسه داير اصل ونعرس ونهرب من الناس دي .. طبعآ بقيت فاهمه هو خايف اكلم مرتو ويتفضح معا لانها اكيد ماعارفه شغلو الوسخ ده وشكلها مراه مفضوحه ومشكلجيه 😖😖 وهو في نفس الوقت داير يستفيد مني .. بقي يقول لي أنا ماحعرضك لشي يئزيك قال لي اسي في بنات بستدرجو وبصورو الرجال المعاهم فديو وببتزو قال لي عندهم ملاين .. قلته ليهو اسمع أنا مابخصني .. قام قال لي انا بشوف بالليل بعد ينومو بمسح ليك بياناتك الظاهره في الكمبيوتر 😏😏🙄🙄 قلته ليهو تمام وأنا لما تتصل على المراه تاني بحسمه بقي يقول لي حاجاتك العندي في الحفظ وحاجاتي العندك في الحفظ .. الوسخ قايل نفسو بقدر يستقلني احي لو الم فيه كم بت يكون اسي غاشيها حسبي الله فيه .. قفلته منو تاني يوم الصباح اتصلت على داليا 😏😏 وقعت في نفس الورطه وعلى اكبر لانها مرسله صوره بلبس البيت وشي كتير 😏😏 طبعآ ماعرفته اقول ليها شنو .. قلته ليها انتي ياداليا ماقلتي خطيبه صحبو قالت لي أنا ماقدرته اقول ليك عشان هو قال لي انتي بت خالتو وماداير باقي اهلو يعرفو اسي .. قلته ليها طيب لما قلته ليكم انو هو دايرني ليه متكلمتي وضحكتي قالت لي قايلاك بتكذبي 🙄🙄 غايتو ياداليا ماعارفه اقول ليك شنو بالغتي عديل .. قالت لي اسي انا ماشه لواحد بعرفو شغال في جهاز الأمن وقال داير يعرف من البدايه انا حتصل ليك جمبو لكن ماتقولي انو انا كنته بتكلم مع احمد والكلام ده 😏😏 فهمته انو ده حبيبه بجد زي نوع داليا دي تستاهل لانها لافه ودايره وقالت لي نتلاقه بعد ساعه لو بتقدري قلته ليها تمام ...

يتبع.....

مليشيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن