اهذا حقيقي .

231 20 6
                                    

ربما نمت الف مره واستيقظت وبعدها  اكلت وشاهدت ثلاثة افلام وحفظت اغاني جاستن عن ظهر غيب سحقا جسمي منهك ١٨ ساعة في الطائرة كيف يتحملون الناس هذا .
قلبي نبض بسرعة عندما قالت المضيفة اهلا بكم الى امريكا، نزلت من الطائرة وكنت خائفة ومتوترة لا اعلم لماذا؟ ذهبت لابحث عن حقائبي واجري الاجراءات اللازمة التي اخذت ساعة كاملة  لانني جديدة هنا تماما.
وصلت الي الفندق بعد طائرة داخلية اوصلتني الى اتلانتا. لم افعل شي فقد القيت جسمي المنهك. استيقظت في صباح اليوم التالي بدأت بترتيب ملابسي وترتيب غرفتي الصغير فجأة رن هاتفي ! حسنا انها صديقتي.
-مرحبا.
-اهلا هل وصلتي يا الهي لم تجيبيني البارحة هل كل شيء بخير .
-نعم كنت مرهقة انا اسفة.
-لا باس لدي خبر لكن لا اريدك ان تفزعي حسنا.
-بالتأكيد .
-جاستن انه يريد ان يبدأ جولته .
اهذا حقيقي بطني بدأت تؤلمني توتري اشتد انه احقا ماذا بحق الجحيم يالهي هل استطيع الذهاب اللعنة هل انا على وشك رؤيته اقسم ان كنتي تكذبي سوف اقتلك الدموع تتجمع بعيناي .
_اهدئي عزيزتي ، نعم هذا حقيقي جدا ولكن ليس هذا ما اتصلت بشأنه .
-اذا ماذا .
-استعدي في الساعة التاسعة ارتدي افضل ما لديك واستمتعي.
-هل فعليتها ايتها اللعينة هل حقا حجزتي التذكرة ياالهي وانا اضحك بشكل هستيري احبك انا حقا احبك ايما.
اغلقت الهاتف من دون حتى قول مع السلامة بدات بالصراخ ولكن سرعان ما تلاشت هذي الضحكات يالهي بدأت اتوتر انا حقا سوف اقابله وجها لوجه وليس من خلف الشاشة انا سوف  استمع الى صوته الحقيقي وليس من خلال الهاتف.سحقا انا لا اعلم لماذا  اريد رؤيته فهو حتى لن ينظر الي لن يعلم  بوجودي لا بأس على الاقل سوف انظر الى عيناه التي لطالما حلمت برؤيتها .
———————————————————————————
شرايكم ؟ واكمل ولا لا .
واذا تبون اغير شي يالقصة او اضيف قولولي .انا ما ابي فوت بس ابس كومنت عشان اعرف اذا عجبتكم ولا لا

Love with the feelings.🖤Where stories live. Discover now