Happiness.

169 23 5
                                    

اللعنة جاستن . وانا اضحك بقوة.
- انتي صغيرة جدا للتلفظ بهذه الالقاب . قالها بحزم.
- حسنا اسفة ابي وانا اضحك .
بدأ بالضحك وقال اذا هل توافقين ؟
-بالتأكيد جاستن ما هذا السؤال الكل يتمنى ان يكون صديقك .
- حسنا اذا تأخر الوقت صديقتي لنذهب للمنزل .
- حسنا ولكن ايمكننك ان تعطيني رقمك لان.......
-بالتأكيد عزيزتي كنت على وشك ان اسألك هذا السؤال .
- تبادلنا الارقام ودخلنا السيارة قلت لجاستن ايمكنك ان تضع اغنية what do you mean
-رد قائلا هذا ما يحصل عندما تجلس مع بلبير اليس كذالك.
-نعم جاستن يجب عليك ان تتعود على ذالك وانا ابتسم.

Justin pov:
انها جميلة جدا فور ان التقت عيني بعيناها علمت بانني يجب ان اتقرب منها . نظراتها الي تجعلني ادخل في عالم اخر،انا معجب بها جدا لهذا سوف نصبح اصدقاء ربما يكون افضل لكلينا انقطع تفكيري عندما جعلت صوت الموسيقى عالي جدا وبدأت بالغناء والتمايل مع الالحان فتحت النافذة وبدأت بالصراخ انه اجمل يوم بحياتي.
فور ان قالت ما قالته ابتسمت ووضعت يدي علي يديها الناعمتين  قائلا : سوف تكون كل ايامك هكذا سوزي.
لم تجبني ان صمتها يقتلني ولكن لم ابين لها انزعاجي وصلنا الى منزلها نزلت من السيارة وفتحت لها الباب  اوصلتها الى الباب  وقبل ان تدخل عانقتني بقوة اغمضت عيني .
حسنا يجب علي انا اتماسك امامها انها تثيرني جدا ولكن نحن اصدقاء وسوف اعتاد على هذا لامر،كما انني امتلك سيلينا.
_اذا عزيزيتي اراك غدا
-حسنا بييبر احبك .
-وانا ايضا صديقتي.

Love with the feelings.🖤Where stories live. Discover now