Your eyes is so pretty !

121 18 21
                                    

سوزي ، سوزي عزيزتي استيقظي .
صوت غير مألوف يناديني يخرجني من عالم خوفي من فقدان جاستن ، اللعنه فأنا كنت نائمة ولكن عقلي مشغول بذالك الاحمق . فتحت عيناي لاجد هاري وهو يبتسم بوجهي .
-واخيرا استيقظتي ، انها الواحدة ظهرا
-ياالهي نمت كثيرا ، سوف اذهب الى الحمام الان ومجددا شكرا للسماح لي بالمبيت هنا .
-لا بأس ، اسرعي فزين اعد لكي الغداء .
دخلت الى الحمام  وغسلت وجهي الذي  كان يبدو عليه اثار التعب فلقد بكيت امس الى ان كادت الدموع ان نتفذ من عيني . خرجت  وتوجهت الى الاسفل . توجهت الى المطبخ واذا بزين وهاري جالسين منتظرين .
-صباح الخير . وأنا ابتسم ابتسامة مشرقة .
- مساء النور أأستطيع القول . زين قال وهو يبتسم .
جلست على الكرسي وبدأت بالأكل .
-اذا سوزي جاستن سوف يأتي بعد قليل . زين قال وهو ينظر الي .
-ولماذا ؟
—يبدو انه نادم . فقط اعطه فرصة ثانية
-اتقصد اعطيه  فرصة اخرى للشك بي وبصديقه المقرب زين ؟
-سوزي هو هكذا عندما يغضب ارجوكي لا تعقدي الامور.
نظرت الى زين وهو نظر الي بالمقابل وكأننا بدأنا حرب من يحدق بالثاني لفتره اطول .
-عزيزي زين انا سوف اذهب الان . . صوت هاري انتهك اللحضة التي بيننا.
-حسنا عزيزي . اجاب زين وهو يبتسم . خرج هاري وبقينا انا وزين بالمنزل
-لا تظني بأنني نسيت ، اريد معرفة ماذا حدث بالتفاصيل . زين قال وهو يجلس بجانبي.
مهما تظاهرت بأنني قوية فعند حد ما يجب ان يسقط ذالك الكبرياء وها انا ابكي بين يدي زين .
-لا بأس ، كل شيء سوف يكون بخير انا اعدك . بدأ بالمسح على شعري.
رفعت رأسي والتقيت بذهبيتاه كدت ان اقول بأن عيناه جميلتان ولكنه سبقني وقال عيناك جميلة جدا ، ابتسمت وقلت شكرا 
رن الجرس وبالطبع انه جاستن و انا متوترة جدا.
ذهب زين ليفتح الباب ، دخل جاستن كم تمنيت ان اذهب وأعانقه حد الموت ولكن كرامتي لا تسمح لي . زين ذهب الى غرفته لكي يتركنا وحدنا.
-اه مرحبا سوز .
-ما الذي تريده بحق الجحيم جاستن .
.لماذا تعامليني هكذا .
-ربما ارد لك الدين بعدما عاملتني امس هكذا .
-سوزي انا اسف اقسم بان الغيرة جعلتني شخصا اخر.
-شخصا لا يثق بحبيبته ولا صديقه اليس كذالك جاستن .
اقترب مني ووضع جبينه على جبيني
-سوزي واللعنه انا اسف انا احبك ارجوكي هيا لنذهب الى المنزل ، اقسم بأنني لم اقصد انا لا اتحكم بأعصابي عندما اغضب .
-ربما يجدر بك ان تتعلم اذا .
-انا اعدك سوف اتعلم .
بدأ بتقبيل رأسي وشعرت بدموعه وقفت وعانقته وقلت لا غيرة من زين انه صديق فقط حسنا .
- لا اريد لشخص ان يسرقكي مني .
-لا احد سيفعل فأنا لك وحدك فقط

مسكينه سوزي الحب اعماها لم تعرف ماالذي يخبأه لها الدهر ، جاستن نادم حقا على فعلته ولكن لازال غاضب من الذي فعلته سوزي مع انه لا يستحق كل هذا . هاري في منزل اخر يقبل شابا اخر ويبدو بأن ذالك الشاب يشعر بالشفقة على زين اكثر من هاري نفسه .
-هاري يجب ان نتوقف هنا .
-لكن اانا اريدك .
-ربما يجب ان نخبر زين اولا .

.اما زين فهو مغفل تماما مثل سوزي اعماه الحب . وهو لا يعلم بأن هاري الذي احبه من اعماق اعماق قلبه يخونه مع صديقه ليام .
سوف ننتظر لنعرف مالذي يحصل الان واللعنه !
———-
سوووو البارت هذا خليت فيه شوية غموض وتقريبا اهو نبذه عن الي راح يصير بالبارتات القادمة .
Love all of you 💛💚

Love with the feelings.🖤Where stories live. Discover now