توجهت الى المطبخ
وقلت اههه رائحة شهية.
اقترب منى وعانقني وقال ليست شهية بقدر رائحتك وهو يضع وجهه على رقبتي .
لماذا كل ما يقترب مني اشعر بالقشعريرة تهب بكامل جسدي انه عناق عادي ولكن ارتبكت وقلت اذا اين سوف نذهب.
-سوف نذهب للتنزه ومن ثم سوف نذهب الى المباراة .
-مباراة ماذا.
-كرة السلة .
حسنا
اكلنا ومن ثم ذهبت لتبديل ملابسي لبست هذاذهبنا للتمشى وكنا نتحدث وقلت لجاستن اتحداك ان تسبقني
وبدأنا بالركض وكنت ادفعه لكي لا يفوز علي. وحين وصلنا الى النهاية اتا من خلفي وحملني وقال لن تفوزي علي .
-جاستن اللعنة عليك كنت على وشك الفوز وانا اضربه من ظهره.
-سوف نفوز معا .
انزلني من على ظهره وقال :سوزي اتمنى لو انتي التقيت بك من زمان لقد انرتي حياتي فور دخولك فيه.
قبلت رأسه وقلت وانت ايضا جاستن .
بدأ بالركض مره اخرى وقال لن تفوزي على هذة المره.
جاستن ايها اللعين تعال الى هنا وانا اركض وراءه وصلت اليه واخيرا ،لماذا فعلت ذالك جاستن وانا التقط انفاسي .
لكي تلتقطي انفاسك مثل ما فعلتي بعدما انتهينا من تلك القبلة .
احمرت وجنتاي وكدت ان انفجر من كثرة الخجل .
ضحك وقال لا تقلقي لم تكن تعني شيء فقط تعلمين نحن ذكر وانثى لهذا تحصل هذه الاشياء .
في رأسي : لماذا لا تعني له شيء !اذا لماذا عنت الكثير لي لماذا لا زلت اتذكر ملامسته لي وطعم شفتيه اللذيذة لماذا اتذكر شعره الناعم الذي كنت اشده عندما كان يتعمق بالقبلة ولكذا هذا صحيح فلماذا سوف يعني شيء فنحن مجرد اصدقاء .
-سوززززززي .
-ماذا ؟
-اين ذهبتي .
-كنت افكرة بالمباراة التي سوف نحضرها هيا لكي نلحق عليها
دخلنا السيارة وانطلقنا وصلنا الى المبارة ولكنها كانت مزدحمة كثيرا وصلنا الى مكان فارغ ولكنه كان عبارة عن كرسي واحد نظرت الى جاستن وقال السيدات عزيزتي ! جلست وفور ان جلست جلس جاستن في حضني .
-الهي جاستن ماذا تفعل.
-اجلس((ببرود))
-انت تجلس على قدمي وانا غاضبة .
-اعلم وبدأ بتقليد طريقتي بالكلام .
بدأت بالضحك واقترب وقبل رأسي وقال انا اجد راحتي اينما ذهبتي انتي لهاذا عدني ان لا تذهبي ابدا .
اعدك جاستنبدأوا الناس بالتقاط الصور وعندما بدأت بتصفح صفحتي على الانسقرام.رأيت الكثير من صورنا توترت في البداية ولكن طمأنني جاستن عندما قال بانهم لن يستطيعون فعل اي شي سوف تنتشر الاشاعات بانه يواعدني ولكننا نعلم ماذا نكون لبعضنا وانهى جملته او ربما لا زلنا لا نعلم .
استغربت في البداية ولكن قلت نعم ملاكي .
-لماذا تناديني ملاكي.
لانك حقا ملاكي الذي تمسك بي بجناحيه واخرجني من عتمتي الى النور جاستن.
YOU ARE READING
Love with the feelings.🖤
Teen Fictionاتذكر تلك المره التي قالو بها جاستن بيبر رددت قائلة يا الهي، لا تقولون اسمه سحقا اكرهه، ولا زلت اتذكر تلك المره التي اشتريت بها قبعة مكتوب عليها (sorry). لقد رايت صورته معلقه وراء تلك القبعة دخلت علي اختي وقالت اراهن انك سوف تعشقينه ضحكت ضحكة استهز...