استيقظت في الساعة العاشرة ، رأيت جاستن نائم كالملاك امامي، دخلت الى الحمام ومن ثم حاولت ايقاظه.
بعد محاولات عديدة استيقظ ، لازال حزينا وغاضبا جدا لم يقل حتى صباح الخير . ذهب الى الحمام وذهبت انا الى الاسفل لاحاول عمل اي شيء نأكله لانني اشعر بالجوع، بعد دقائق جاستن نزل وجلس وقال ايمكنكي مناولتي بعضا من مسكنات الالم
-بالتاكيد ولكن ما بك .
- رأسي يؤلمني جدا وقلبي ايضا.
- جاستن انت تعلم بانك لا تستطيع تسكين الم قلبك .
- اعلم فقط ناوليني اياها.
-ايمكنك ان تأكل قليلا قبل ان تأكل المسكن .
-سوزي بحق الجحيم اعطني المسكن .
-حسنا اين تضعهم .
- في غرفتي في الدرج الثالث .
-صعدت غرفته اخذت بعضا من الدواء ونزلت ، اعطيته الدواء ومن ثم ناولته بعض الماء . وقلت له يمكنك ان تسترخي في الصالة وانا سوف اقوم بترتيب غرفتك .
اكلت بعض الطعام ومن ثم صعدت الى الطابق العلوي لكي ارتب غرفته قليلا .
نزلت الى الاسفل وجدته نائم هل هو ينام بهذا المقدار كل يوم ؟
ذهبت للبحث عن غطاء وغطيته به ومسحت على شعره . وجلست اشاهد التلفاز .
بعد ثلاث ساعات، استيقظ اخيرا ، فور ان استيقظ ابتسم وقال م االذي تفعلينه .
-انني اشاهد التلفاز .
- كم الساعة الان .
-انها الساعة السادسة كما ان وردت لك ٣ مكالمات من والدتك.
- سوف اتصل عليها الان .
اتصل عليها وعندما انتهى قال :
-انها تريدني ان اذهب اليها .
-حسنا ايمكنك ان تذهب للاستحمام وان تغير ملابسك لكي تشعر بالنشاط ومن ثم سوف توصلني الى منزلي ويجب عليك ان تعدني بانك سوف تحسن التصرف بمنزل والدتك . وانا اضحك.
-سوزي سوف تذهبين معي.
-لا جاستن انا لا اريد .
-سوزي اعلم بأنك تعبتي ولكنني بحالة يرثى لها ارجوكي .
وكيف استطيع قول لا اللعنه ان صوته المبحوح كالمخدر .
-حسنا جاستن ولكن يجب علي ان اغير ملابسي اولا.
ذهب ليستحم ويغير ملابسه عندما نزل كان وسيم جدا واللعنة.-تبدو وسيم سيد بيبر .
-لطالما كنت كذالك وهو يبتسم وينظر بغرور .
-كفاك غرورا ولنخرج .
خرجنا من المنزل وركبنا سيارته كان الصمت يعم المكان الى ان وصلنا لمنزلي ولبست هذا .عندما خرجت كان ينظر الي وعندما ركبت السيارة قلت لبست هذا لانك قلت بان الاحمر يليق بس اليس كذالك جاستن.
-نعم تبدين رائعة .
وعم الصمت مرة اخرى الى ان بادر بالقول انتي هادئة جدا .
نعم لانني اعني انا اقصد انت لست بمزاج جيد للتكلم.
-لا انني احب سماع صوتك هيا تكلمي.
-اذا اتستطيع التكلم عن الذي حدث بينك وبينها!
-انا اسف لا استطيع .
-لا باس اذا دعنا نتحدث بشأن جولتك .
-انا الان لا استطيع سوف ااخذ راحة ومن ثم سوف اكمل .
لقد وصلنا ،كنت خائفة جدا لا اعلم لماذا لقد لاحظ توتري وامسك بيدي وقال ان كل شي سوف يكون بخير،طرق الباب وفتحت لنا باتي انها تبدو رائعة عانقت جاستن ومن ثم توجهت نحوي،وقالت اذا من هذه الجميلة.
-انها صديقتي.
-حسنا وعانقتني انها طيبة حقا . بدأ جاستن بالتحدث مع والدته وانا جلست ،واتى جاكسن وجازمن وعانقو جاستن وسألو عني فقال لهم انها صديقتي .
-ومن ثم قال جاكسن انتي جميلة ايمكنكي ان تصبحي حبيبتي .
بدأ الجميع بالضحك وقلت سوف ارى اذا كانت والدتك لا تمانع انا اواعدك .
بعد ذالك بدأت باللعب مع جاكسن وجازمن، وجاستن كان يتحدث مع والدته . اتى الى الغرفة وعانقني من الخلف وقال انا سوف اذهب للنوم في الطابق العلوي في الغرفة الثالثة اذا شعرتي بالنعاس سوف تكون غرفتك الى الغد .
-جاستن هل انت بخير انت تنام كثيرا .
-نعم فقد اريد الاسترخاء ، تصبحين على خير وقبل وجنتاي.
واكملت اللعب مع الاطفال.
YOU ARE READING
Love with the feelings.🖤
Teen Fictionاتذكر تلك المره التي قالو بها جاستن بيبر رددت قائلة يا الهي، لا تقولون اسمه سحقا اكرهه، ولا زلت اتذكر تلك المره التي اشتريت بها قبعة مكتوب عليها (sorry). لقد رايت صورته معلقه وراء تلك القبعة دخلت علي اختي وقالت اراهن انك سوف تعشقينه ضحكت ضحكة استهز...