Jealous!

157 21 9
                                    

Justin pov:
انزلت سوزي الى منزلها وذهبت الى منزلي ، انني احاول النوم ولكن فور ان اغلق عيني سوزي تأتي برأسي ،لماذا؟ انا لا اعلم لماذا لا استطيع التوقف عن التفكير بها . اه لقد كذبت عليها اليوم عندما قلت لها بان تلك القبلات لم تعني شي فلقد كانت اجمل شيء حصلت عليه في حياتي كيف لا وشافتاها ناعمتان كالحرير ، شفتاها قابلاتان للتقبيل وبعمق اتمنى انا اقبلها كلما رأيتها ،كف عن انحرافك جاستن ونام.

Suze pov:
استيقظت على صوت هاتفي .مرحبا جاستن .
-صباح الخير صغيرتي .
-صباح النور ملاكي .
-احرزي ماذا صغيرتي .
-ماذا ؟
-سوف تأتين معي الى الحفلة التي لطالما تمنيت ان تذهبي اليها .
-لا تقول الغرامممممييييي وانا اصرخ .
-نعم وهو يضحك على صراخي .
-ولكن جاستن ...
-لقد جهزت لكي الملابس عزيزتي.
-كيف عرفت بأنني  كنت على وشك قول هذا .
-الست جاستن بيبر.
-بدأت بالضحك .
-ايمكنكي الان ان تاتي الى منزلي
نعم

ذهبت الى منزل جاستن ،واستقبلني بعناق حار جدا الهي لقد خدرني بالكامل والان طبع قبلة رقيقة على رقبتي ربما الان لا استطيع التحدث،التفت لارى فتاة في العشرينيات من عمرها ،كانت جميلة بشكل لا يصعب ملاحظته عيناها الخضراوان وجسمها المثير . اقتربت مني وقالت اهلا سوزي .انا كرستينا.
-تشرفت بمعرفتك .
اقتربت من جاستن وقلت  من هذه .
-انها حبيبتي التي سوف ااخذها معي . وهو ينظر اليها .
-اه اذا لماذا دعيتني ؟ فتاتان انت تعلم ان هذا ليس لائق .
-هناك فرق سوزي انتي صديقتي وهي حبيبتي .
فور ان قال جملته الاخيرة شعرت بقصة في قلبي .
ربما سوف يكون صعبا علي ان يكون هناك من يشاركني ملاكي وايضا هي مثيرة جدا هذا يعني بان لا احد  سوف يلتفت لي على الاطلاق
سوف اذهب  لالبس قلت مسرعة الى غرفة جاستن .
لبست وتوجهت الى الاسفل رأيت جاستن ينتظرنا بالاسفل .قبل ان اكمل خطواتي رأيتها وهي تتمشى باتجاهه وهو يكاد ياكلها  بنظراته .رأيت نفسي ولبسي ورأيتها هي ،وقلت انا اسفة لانك لست بالمستوى المطلوب من الجمال وانا اكاد ادمع ،لا بأس سوزي استجمعي شجاعتك وانزلي نزلت واذا  بعين جاستن تطير الي وظل محدق  بي ويضحك ضحكته المثالية ترك كرستينا وتقدم الى السلم .
-صغيرتي انتي .
-اشرت الى كرستينا بعيني .
اغلق جاستن فمه ولا زال ينظر الي وكأنه يريدالتهامي .لا بأس الان لقد علمت بأنه يظنني جميلة ولكن كان رده مبالغ فيه قليلا .
ركبنا السيارة وكانت كرستينا ثرثارة حقا ولكن ما يهمني هو انه يتفقدني كل لحظة بواسطة المرآة  الامامية وكان يبتسم .
-اقصد جسم مثير عينان جميلاتان ووجه ملائكي .
التفت الي كرستينا وقالت ماذا قلتي .
يالهي لقد تكلمت بصوت عالي اللعنة الملعونة.
جاستن : ربما تمتلكينهم باكملهم بالإضافة  الى روح نقية ومرحة .
التفتت كرستينا وقبلته، لتبعتد قليلا ارجوها .
ضحكت فانا اعلم بأنه يقصدني انا وليس هي.
وصلنا الى هناك وبدأوا بتوزيع الجوائز انتهينا من هناك وذهبنا الى حفلة ما بعد الغرامي .
بدأ جاستن بالتحدث مع الاصدقاء وانا جالسة وحدي ، رأيت فتى يقترب مني ويجلس بحانبي .
-مرحبا . قال الشاب
اهلا .
-اسمي جاك .
-سوزي .
اذا اتويدين الرقص .
-بالتاكيد وانا ابتسم .
Justin pov:
ربما كنت اتحدث مع اصدقائي ولكن عيني عليها اينما ذهبت رأيت شاب يقترب منها ،اللعنة الملعونة ماذا يريد الان تكلمو قليلا ومن ثم اخذ يديها لساحة الرقص.سحبت يد كرستينا وقلت هيا لنرقص اقتربت  من مكانهم ورأيتهم  مقتربين من بعض جدا ،يالهي اهدء جاستن اكاد اقتله .
-الى ماذا تنظر حاستن انا هنا .
-سرحت قليلا عزيزتي ،بدأت الاحظ ان سوزي لاحظتني توقعت ان تغضب توقعت ان تكون لاا علم ولكن شيء ما ولكنها كانت تبتسم كالبلهاء .
انتهت الليلة بقضائي لها مع كرستينا .
Suze pov:
ماذا يفعل جاستن هنا .ألم في قلبي ليبتعد قليلا الا استطيع ان  احظى ببعض المرح. قررت ان اعطيه الوجه المبتسم لكي لا يلاحظ ذهبنا الى المنزل وجاستن دخل الى الغرفة مع كرستينا ذهبت الى الغرفة الفارغة في منزله واستسلمت  للبكاء لا اعلم لماذا انا ابكي !طرق الباب ودخل رآني وقال يالهي هل انتي تبكين.
كنت اريد قول لا ولكنني استسلمت للبكاء مرة اخرى اقترب منى وعانقني بقوة وقال ماذا حدث .
-لقد سقطت والمت قدمي .
-اين عزيزتي .
-اشرت الى مكان كان يؤلمني من قبل وقلت هنا لمسني وقال هنا .رفع رأسه والتقت عيني بعيناه ظل سارح فيها ووضع يده على ووجهي وقال اياك ان تبكي مرة اخرى .
قبل رأسي وتسطح بجانبي ووضع يديه على خصري هيانامي ربما تصبحين افضل وهو يضع رأسه على صدري .
-جاستن كرسيتينا اذهب اليها .
-لا اريد اريد البقاء معك بصوت طفولي .
-لمست شعره وقل اسوف تنام هنا ملاكي .
-نعم قريبا من قلبكي صغيرتي.

Love with the feelings.🖤Where stories live. Discover now