Friends?

199 23 23
                                    

لماذ الجو اصبح بهذا الحرارة الان بدأت اتعرق بشدة كل هذا لانه بنظر الي ويبتسم تلك الابتسامة التي تجعلك في عالم اخر، انتهت الحفلة تمنيتها الا تنتهي تمنيت ان انام على هذا الصوت الملائكي هنا امامه وهو ينظر الي بتلك النظرات لقد احببتها حقا . بدأ الناس بالانصراف وبدأت اشعر بألم في قلبي لن اشاهد جاستن مرة اخرى . وانا على وشك التحرك ناداني واحدا من حراس الامن .
انسة سوزي! بصوت عالي.
- نعم ماذا حدث.
- ان السيد بيبر يريد التحدث اليك ان كنتي لا تمانعين..
-نظرت اليه وضحكت ضحكة استهزاء وقلت لا وقت لدي لمزاحك الثقيل
- انا لا املك وقتا للمزاح ايضا انا اقسم.
- ياالهي ظننت بانه نسي اسمي على الفور .
-يبدو انك مميزة انسة سوزي.
-ذهبت معه وفي ذالك الوقت كنت خائفة اكثر من الخوف نفسه فور ان وصلنا وفتح الباب .
رأيته وهو يشرب الماء فور ما راني ابتسم وقال اهلا سوزي.
لم ادعه ينطق بأي كلمة اخرى ركضت الى حضنه الدافئ عانقته بكل ما اوتيت بقوة كل ذالك الحب لاربع سنوات وضعته في هذا العناق. بادلني العناق وقال: يبدو انك تحبيني حقا !
-كل البليبرز يفعلون بيبر .
- لم يعانقني شخص بهذه القوة من قبل .
صمت حاولت ان استمتع باللحظة قدر الامكان .وهو اغمض عينيه بالمقابل بدأ يربت على ظهري بكل حنية ويهمس بانني جميلة جدا . هبت القشعريرة بكامل جسدي ودمعت عيناي .
بعد خمس دقائق كاملة على هذا الحال

دخل علينا واحدا من حراسه وقال اسوف تنامون على هذا الحال . احمرت وجنتاي وفصلت العناق . مسك يداي وقال هل تمانعين ان نذهب للاكل معا فكلانا يشعر بالجوع اليس كذالك .
- اتريديني ان ارفض ام ماذا .
ابتسم وقال اذا هيا بنا . ذهبنا الى سيارته الي لطالما تمنيت ان اركب بها ربطت حزام الامان وانطلقنا انه ملاك بدأت بتفحص كل انش من وجهه عن قرب بصمت ،حتى بادر بالقول : اذا سوزي عرفيني عن نفسك قليلا بدلا من ان تنظري الي هكذا .
احمرت وجنتاي .وقلت انا سوزي مايكل عمري١٩ عاما احبك جدا وانت قدوتي واحب الاكل كثيرا وكما ااني احب اللهو كثيرا ولا احب الحزن والغضب . وكما انني احب التصرف بالجنون والطفولة.
- تبدين ممتعة قال وهو يقهقه .
وصلنا الى المطعم طلبنا الطعام ويبدو انه حقا يشعر بالجوع بدأت بالضحك على شكله اقتربت منه وقلت سيد بيبر انت تبدو كالطفل انظر الى وجهك لقد لطخت وجهك،وانا اضع يداي على شفتيه وامسح ما بقي من اكل وبجانب شفتيه ايضا . لم يتكلم فقد كا ن ينظر الي عيني ومن ثم الي شفتي . رجعت مكاني وقبل ان اتكلم .
اذا سوزي ايمكننا ان نصبح اصدقاء.

Love with the feelings.🖤Where stories live. Discover now