-هيا عزيزتي الحفلة سوف تبدأ . .
-ياالهي جاستن الجيران سمعوا صوتك انتهيت .جاوبته ببرود لا اعلم لماذا هو مستعجل هكذا .
ركبنا السيارة وكنا طوال الطريق نتكلم عن الجولة التي بدأ جاستن بها مؤخرا وهذا الامر مزعج حقا لان معظم الاوقات اصبحت اقضي الوقت وحدي وهذا ممل جدا واللعنه كما انني اشتاق اليه . واليوم واخيرا لقد عاد من فرنسا بعد قضائه هناك اسبوع كامل انا حقا فخورة به الان نحن متوجهون الى حفلة زين هو صديق لجاستن انا لا اعرفه ولكن هو حبيب جيجي .
-هيا عزيزتي وصلنا . صوت جاستن قطع افكاري .
فتح لي الباب وامسك بيدي وقبلني وقال لنتستمتع قليلا حسنا .
ابتسمت وقلت حسنا
دخلنا الى المكان الاضواء تكاد تجعلني عمياء ، واخيرا وصلنا الى المكان الذي به اصدقاء جاستن ، القيت التحية على الكل ولكن لم يكن ذالك الذي يدعى زين موجودا حتى الان . جاستن اخذ يدي وتوجهنا الى مكان الرقص بدانا بالرقص وكان لا بأس بتبادل بعض القبلات اليس كذالك . انتهينا وذهبنا مره اخرى الى المكان . جميعهم كانوا يتحدثون وهناك فتى غريب كان يتكلم معهم ايضا ولكن لم اعرف ملامحه لانه كان ملتفت نحو الجانب الاخر .
-زين اهلا اهلا .
فور ان التفت يا الههي انني افقد قابليتي للتنفس . ااتكلم عن عيناه ام عن شعره الذي يصل الى نصف رقبته . ام اتكلم عن حاجباه . عن ماذا اتكلم واللعنه انا لدي جاستن .
-اذا انتي من سرقتي قلب صديقي
مضحك جدا واللعنه اهذه ابتسامة ام مخدر فانا لا استطيع ان انطق او افعل اي شي .
-سوزي حبيبتي اين ذهبتي .
اخذت يد زين بيدي وقلت مرحبا زين يسرني التعرف على صديق حبيبي المقرب .
-اه كم جاستن محظوظ . وهو يقبل يدي .
استطيع رؤية النار يتطاير من عينا جاستن .
اكتفيت بابتسامة
-اذا اين هي جيجي . انا سالت
-اه لقد انفصلت عنها .
-ولماذا ؟
-لنقول انني تعرفت على شخص جديد وكان يعاملني افضل بكثير .
-ومن هو سعيط الحظ هذا .
-اسمه هاري .
- اتشوق لرؤيته .
-احم احم . جاستن نطق ليذكرني بأنه هو معنا ايضا بالمكان .
-جاستن ايمكنني ان ااخذ حبيبتك لوهلة لاريها هاري .
-اااا حسنا لكن كوني حذرة عزيزتي .
قبلت جاستن وذهبت مع زين . كان ازدحام شديد لهذا طلب مني ان امسك يديه لكي لا ينتهي بي المطاف ان اكون تائه
توقفنا واخيرا ورأيت شاب بمقتبل العمر شعره ليس اطول بكثير من شعر زين لقد كان ياخذ الانفاس ولكنه ليس نوعي المفضل-الن تعرفني على صديقك هذا ؟
-بالطبع تعالي الى هنا . لازال ممسك بيدي
وصلنا الى هناك واتى ذالك الذي يسمى هاري وكاد ان يقبل زين حتى لاحظني لم اكن اعرف بأنني غير مرئية .
ابتسم وقال مرحبا
عانقته وقلت مرحبا
-اذا من هذه الجميلة زين ؟
-حبيبة جاستن واصبحت صديقتي للتو .
-اذا كنت تعجبين زين فأنت تعجبيني ايضا .
ابتسمت واكملت حديثي معهم لقد كان زين مرح جدا وايضا هاري .
-سحقا جاستن يجب علي ان اذهب الان، حسنا
-لا تنسين ان تتصلي بي . زين قال وهو يلوح لي .
لقد بحث عن جاستن لم اجده بأي مكان ، اتصلت عليه مرارا وتكرارا لكنه لم يجبني اين سيكون يا ترى .
ربما رجع الى المنزل ، استخدمت التاكسي وتوجهت الى المنزل . دخلت الى المنزل وكما توقعت لقد كان جالس على الكنبه
-اتعتقد بأنه من المضحك ان تتركني هناك ولا تعطي لعنه بشأني جاستن .
-اهههه ومن لم يعطي لي لعنه منذ ان التقى بزين .
-لا اظن انه ممنوع ان اقابل اصدقاء ، أليس كذالك ؟
-اصدقاء . اتمنى ان اصدقكي
-اانت تشك بي جاستن .
-الا تعتقدين بأني رأيت كيف تتصرفون مع بعضكم
-لقد تصرفت مع هاري هكذا ايضا .
-هاري مثلي وهذا مختلف عن زين ! فزين ينجذب الى الفتيات ايضا
-ومن يعطي لعنه لهذا جاستن لقد كنا نتصرف هكذا قبل ان نصبح احباء .
-وما النتيجة الم اقع بحبك ايتها الغبية
-واللعنه جاستن لا تنعتني بالغبية . زين لديه حبيب الا تفهم
—انا لن اكمل النقاش سوف اذهب الى النوم .
-وانا سوف اذهب الى النوم ولكن ليس هنا .
—جيجي؟
-لا ، زين فسوف اساعدك ان نثق بي اكثر عزيزي .
-انا اقسم بأنكي ان خرجتي من هذا المكان وذهبتي الى مكان زين لن يعجبك ماذا سوف يحدث .
-اذا لنرى .
خرجت من الباب وانا ابكي ، اتصلت على زين ورحب بي في منزله وانا الان في الطريق الى منزله هو وهاري . اللعنه عليه انه لا يثق فيني .
——————
سووووو . اول مره اكتب ٦٥٢ كلمة بس عشانكم . اتمنى تعجبكم .
تتوقعون شنو راح يصير؟
Love ya all 💛💚
YOU ARE READING
Love with the feelings.🖤
Teen Fictionاتذكر تلك المره التي قالو بها جاستن بيبر رددت قائلة يا الهي، لا تقولون اسمه سحقا اكرهه، ولا زلت اتذكر تلك المره التي اشتريت بها قبعة مكتوب عليها (sorry). لقد رايت صورته معلقه وراء تلك القبعة دخلت علي اختي وقالت اراهن انك سوف تعشقينه ضحكت ضحكة استهز...