استيقظت من النوم وانا خائفة فكما تعلمون الصباح الاول بعد المداعبة مع صديقك المفضل هو الاصعب فأما ان يبقى على رأيه ويسألك عن اذا كنتي سوف تكونين حبيبته أو سوف يهرب كأنه دجاجة صغيرة ،على اية حال التفت الى جانبي ولم ارى جاستن علمت ذالك ،ياله من حقير اللعنه عليك وانا اصرخ بصوت عالي . فتح باب الحمام وخرج وهو فقط بالمنشفة واقترب مني وقال عزيزتي هل هناك شي هل انتي بخير، ضحكت على نفسي فربما جميع الناس يستطعون فعل ذالك ولكن ليس جاستن فهو رجل . اجبته قائلة نعم اسفة ظننتك تخليت عني .
اقترب مني وطبع قبلة رقيقة على شفتاي وقال اتخلى عن كل الكون بدلا من اتخلى عنكي .
-حسنا حسنا احبك . قلت وانا اضع وجهه بيدي .
-انا اعشقك .
ابتعدت عنه لكي يغير ملابسه ولكنه قال لا بأس ان تريني اليس كذالك .
احمر وجهي وقلت لست مستعدة لرؤيتك وانت عاري عزيزي.
ونزلت الى الاسفل.
بدأت بتحضير الفطور الى ان نزل جاستن الى الاسفل وجلس وقال اذا ماذا سوف نفعل اليوم .
-افضل ان نقضي كل الوقت في غرفة نومك وانا اضحك .
اقترب مني وقال اذا تحملي عواقب كلامك بدون تفكير .
-لا جاستن انا اقسم بأنني امزح لنذهب الى حفلة جيجي فلقد اشتقت اليها
.حسنا حسنا هل لديك ملابس.
-نعم فلست فقيرة
-اعلم ايتها الغبيه هيا تعالي لنأكل .
-لا اريد جاستن
-لا تقولي بأنك غضبتي .
واتى من ورائي ووضع يديه على خصري وبدأ بطبع قبلات على رقبتي .
-انا احبك جدا اتعلمين وبالاضافةالى ذالك رائحتك جميلة جدا.
.وانا ايضا جاستن وانا لم اغضب فقط كنت اريد ان تفعل ما تفعله الان.
ضحك وقال اذا تعالي .
جلست على قدمه فهو مكاني المفضل وبدأت بالاكل
بدأت باللبس ونزلت انتظرت جاستن لكي ينزل وكان وسيم كاللعنه.
-جاستن انت وسيم جدا
-اعلم
-انت دائما هكذا.
اقترب مني وقال اذا كنتي انتي امامي فيجب علي ان اظهر بأفضل مظهر اليس كذالك.
-نعم عزيزي هيا لنذهب
امسك بيدي وفتح لي باب السيارة
انطلقنا ووصلنا الى منزل جيجي استمتعنا هناك كثيرا ولكن قبل الذهاب ابتعد جاستن ليذهب للتكلم مع زين مالك وذهبت للشرب اقترب مني شاب مثير ويبدو عليه الثمول . اقترب منى ووضع يديه على فخذي وقال اذا هل تشعرين بالرغبة للممارسة الان .
ماللعنه التي تتحدث عنها كنت احاول الذهاب ولكنه كان ممسك بي
كان يحاول التقرب مني الى ان اتى جاستن ووجه له لكمة وقال مالذي تفعله ها ايها اللعين خرجت الى الخارج ولحق بي .
-مالذي كنت تفعلينه هناك ها .
-جاستن لقد كان يتحرش بي
-الست قادرة على فعل شي .
-لا جاستن فهو اقوى مني وانا ابكي.
اقترب مني وقال انتي لي انتي لي وحدي افهمتي سيدة بيبر
بين بكائي ضحكت على تسميته تلك وذهبت لمعانقته وتقبيله وقلت نعم انا لك لك وحدك وانا اريدك لي وحدي افهمت .
_اريدك ان تكوني حبيبتي .
-الست كذالك وان امرر يدي على شفتاه .
نعم انتي كذالك
VOUS LISEZ
Love with the feelings.🖤
Roman pour Adolescentsاتذكر تلك المره التي قالو بها جاستن بيبر رددت قائلة يا الهي، لا تقولون اسمه سحقا اكرهه، ولا زلت اتذكر تلك المره التي اشتريت بها قبعة مكتوب عليها (sorry). لقد رايت صورته معلقه وراء تلك القبعة دخلت علي اختي وقالت اراهن انك سوف تعشقينه ضحكت ضحكة استهز...