-اذا هل انت حزين ؟ سالت زين بنبرة حزينة .
-احزن على خائن ؟ جاوبني بسؤال اخر
-لا ولكن لقد كان بالنسبة لك شيئا اليس كذالك .
-الحب الحقيقي لن يجعلك تلتفت لشخص اخر اليس كذالك ؟
-بالتأكيد، هل هذا يعني انك التفت لشخص اخر؟
-ربما ، من يعلم؟
-اتظن انه سعيد الان؟
-من ؟جاستن؟
-نعم
-ربما ولكن انا اعدك بانه سوف يندم على تركك.
- لا فانا فقط اريد سعادته .
-سوزي !
-نعم زين . التفت لاقابل ذهبيتاه .
-اانتي ملاك ؟
ضحكت وقلت ربمافي مكان اخر :
-اذا اتقبلين الزواج .
-نعم جاستن .
قبلها جاستن قبلة طويلة وعندما انتهى عانقها واغلق عينيه رائحة هايلي التي تشبه رائحة سوزي جعلته ينسى من التي امامه ، جعلت قلبه يسترجع الماضي وكيف ان سوزي جعلته اسعد شخص ، كانت لا تنام الا عندما تتأكد انه نائم كانت تضحي بسعادتها مو اجله .
-انا احبك جاستن .
-وانا احبكي سوزي.Suze pov:
-زين زين استيقظ !
-ماذا اهناك حرب .
-ضحكت وقلت لا فقط اريد الذهاب لشراء الطعام .
-سمعا وطاعة اميرتي.
ابتسمت ودمعت عيناي انه لمن الصعب ان تجد شخصا بطيبة زين في هذه الايام .
-حاوط وجهي بيديه ومسح دموعي وقبل جبيني .
-مالذي ابكاكي ؟
-انت !
-انا اسف ، لم اقصد انا اقسم بأنني لم اقصد ....
لم يكمل جملته فلقط التقطت شفتاه بين خاصتي وبدأت بتقبيله وكانني اردت ذالك منذ مده ليست بقصيره .
بعد ثواني حاوط يديه على خصري وبدأ بتقبيلي ايضا
فصل القبلة وقال انا احبك سوزي انتي هي الفتاه التي جعلتني اعلم بانكي المنشودة وليس هاري .
-انا احبك ايضا زين !!-انا لا اريدها امي اريد سوزي .
جاستن يبكي على سرير المشفى فهو اصبح مدمنا بعدما علم الغلطة التي اقترفها وان سوزي تخطته وبدأت بمواعدة زين وانها حقا سعيدة معه وسوف يربون الطفل الذي هو والده ! لم يجد امانه لم يجد استقراره لم يجد راحته انه فقط يريد رائحة سوزي يريد ان يدفن رأسه بصدرها يريدها بكل ما فيها .
ولكن المتوفره هي هايلي فقط وهو خطيبها الان ، بقي شهر على ولادة سوزي وجاستن يريد سوزي اكثر من اي شي ،يريد ان يجعلها سعيدة فهو من اعتاد على فعل ذالك وليس زين ! هو اعتاد ان تجلس بحضنه وليس بحضن زين هو اعتاد ان يسمع انينها اثناء الجنس وليس زين هو اعتاد ان يشعر بشفتاها الناعمتان تحيطان خاصته وليس زين ! نعم لقد كان يشعر يالغيرة من زين !-زين انا خائفة لا اريد ان الده .
-انتي اقوى منه هيا دفعة صغيرة وكل شي سوف يكون بخير .
دفعة واحدة وظهر الطفل ظهر ابن سوزي وجاستن ! لقد كان يمتلك عينا اباه عسليتان كالتي ادمنتها سوزي لست سنوات .
سوزي استسلمت للنوم فهي تعبه حقا . فتحت عيناها بعد ساعتان شاهدت ذالك الفتى التي حاولت ان تنساه لكنها فقط لا تستطيع وهو يبتسم بوجهها .
-جاستن هل هذا انت ؟
-لا اعتقد بأن لدي توأم .
-ضحكت سوزي واخذت جاستن بعناق .
-الطفل انه جميل يشبهكي تماما .
-بل انه ورث عيناه منك
-اتقصدين بانه جميل مثلي اعلم ذالك فقط كنت اجاملك .
ضحكت سوزي وقال اذا مالذي تفعله هنا ؟
-الا يحق لي ان اشاهد ابني .
-بلى ، وايضا يسرني انك تعافيت من ذالك الادمان انا سعيدة من اجلك .
-شكرا . ابتسم جاستن ابتسامة حزينه ومن ثم اكمل اذا ما هو اسم طفلنا؟
-اممممممممممم جاستن .
-نعم ؟
-لا سوف اسميه جاستن .
-ولكن سىف يكون لدينا اثنان من جاستن بيبر .
-لا اهتم بما انك لست زوجي .
-انا لا زلت احبكي . قالها جاستن بصوت خافت ولكن ليس كفاية لان سوزي سمعت .
-وانا ايضا .
جاستن اغلق المسافة التي بينهما وقال ولكن ماذا عن زين ؟
-لقد انفصلنا ولكننا لا زلنا اصدقاء مقربين جدا جدا وهو قرر ان يعتني بالطفل معي .
جاستن واخيرا اغلق الانشات القليله ووضع شفتاه على شفتي سوزي انهاها بسرعة ووضع وجهه في عنق سوزي .
-نحن مقدرون لبعضنا ، انتي حب حياتي سوزي .
-هايلي؟
-فلتذهب الى الجحيم !
-حسنا .
وبحركة سريعة اصبح جاثي على ركبتيه .
-سوزي مايكل بيبر اتقبلين الزواج بي .
-هل هذا شرعي حتى ! انت لست مخطوب؟
-سوف انفصل عنها الان .
-سوزي ضحكت وقبلت جاستنربماكان بيننا عوائق ولكن حبنا تخطاها ، حبنا كان اقوى منها كلها . كم احبك جاستن
Love all 💚💛
Completed in 31/July /2018
YOU ARE READING
Love with the feelings.🖤
Teen Fictionاتذكر تلك المره التي قالو بها جاستن بيبر رددت قائلة يا الهي، لا تقولون اسمه سحقا اكرهه، ولا زلت اتذكر تلك المره التي اشتريت بها قبعة مكتوب عليها (sorry). لقد رايت صورته معلقه وراء تلك القبعة دخلت علي اختي وقالت اراهن انك سوف تعشقينه ضحكت ضحكة استهز...