Drunk?

161 22 2
                                    

اوصلني جاستن الى الفندق وقال هيا انزلي .
-اذا لن تأتي .
-لا هيا اذهبي.
-الن تخبرني على الاقل اين سوف تذهب.
-كفي عن الاسئلة واخرجي حالا.
لا اعلم لماذا يتصرف معي بهذه العصيية والبرود الان .اكاد اجن بسببه .
صعدت الى غرفتي  لم اجد جيجي فاستلقيت على السرير وانا افكر كم انا محظوظة بوجود جاستن وبنفس الاوقات جاستن يصبح غريبا فجأة لا افهم تصرفاته ، جلست اشاهد التلفاز الى ان اصبحت الساعة الثالثة فجرا فانا ليس من عادتي ان انام مبكرا ، فتح باب الغرفة التي كنت فيها وقت اهلا جيجي لماذا تأخرت وانا لا انظر الى الباب حتى .
-جيجي انها في الغرفة مع كيندال.
-جاستن مالذي تفعله هنا .
-اريدك .
ماذا بحق الجحيم ،علمت بانه ثمل جدا رائحة المسكرات وعيناه التي تكادان تنفجر من الاحمرار علامت الملكية على رقبته لا انكر انني انزعجت ان ارى تلك العلامات .قلت جاستن هيا لتذهب الى النوم .
-لا ،قلت اريدك والان .
جاستن عزيزي هيا لنذهب للنوم، وكنت اقول لنفسي انا اعد نفسي بأنني اسامحه لانني اعرف ما هو شعور ان اكون ثمل وان تفعل اشياء لا ترغب بفعلها.
Flash back:
امي وانا اضحك واحاول ان استقيم في مشيتي لكي لا تلاحظ .
-اين كنتي الى هذه الساعة وهي غاضبة.
-كنت فقط اضحك فانا لست معتاده على الشرب وشربت بكميات كبيرة جدا .
اقتربت امي وقالت هل !يالهي هل ارى علامات قرب صدرك هل ؟
-استرجعت ما حدث لقد فقدت عذريتي معه انا لا اعرف من هو يالهي وانا ابكي . امي تقف بطريقي  وتقول ايتها، وتوجه لي صفعة قوية لابصق الدم من فمي بدأت بضربي ضربا مبرحا .
-عندها صارخت باعلى صوتي وقلت توقفي ايتها العاهرة .
-بماذ لقبتني للتو وهي تشد على فكيها .
-انا لا احبك ابتعدي .
وانا ايضا عزيزتي لكنني ولدتك وهذا خطأي لانني لم اجهضك وهي تكمل ضربها .
انتهت وتركتني على الارض ممدة بين دمائي وانا ابكي باعلى صوت وابي فقط ينظر الي بشفقة.
End of the flash back####
استعدت وعي عندما لمس جاستن وجهي ومسح دموعي وقال انا اسف لم اقصد ان تبكي .
-لا بأس جاستن فانا اعلم بانك ثمل عزيزي ولا تعيي اي شيء وانت لم تفعل شيئا اساسا، اقتربت منه وعانقته وشممت رائحته التي لطالما احتفظت بها بملابسي لكي اتذكره . نمنا على هذه الحال وعندما استيقظنا بالصباح رايت جاستن عندما اراه نائم تتولد لي تلك الافكار التي تقول بأن ليس هناك ناس على شكل ملائكة فجاستن كان كالملاك تماماً ، قررت ان اناديه ملاكي نعم ملاكي . وشددت على ياء الملكية.
استيقظ جاستن وقال اخخخخ رأسي .
ضحكت وقلت لما شربت كثيرا امس.
-لكي انسى .
-ماذا؟
-لاشي هبا لنفظر . ومن ثم نذهب للتحول في باريس.
حسنا ملاكي.

Love with the feelings.🖤Where stories live. Discover now