First date.

174 22 2
                                    

Justin pov:
استيقظت متأخرا اليوم رأيت مكالمتين فائتتين من اوستن اتصلت عليه وقال انه قادم ، نزلت الى الاسفل واكلت ومن ثم اتى اوستن ، تبادلنا الاحاديث ولكنه فاجئني بالسؤال عن سوزي.
-اذا اين هي سوزي .
-انها في منزلها .
-اذا ليس بينكما اي شي صحيح.
-ماذا تريد بها ؟
-الن تأتي اليوم اردت سؤالها شيء .
-سوف تأتي بعد قليل .
عندما قلت هذه الجملة بدأبترتيب شعره والجلوس بوضعية مثيرة،يا للسخرية الا يعرف بأن سوزي لا تحب هذه النوعيه، لا بد انه معجب بها ولكن انا لا اعلم لما اشعر بأنني لا اريدها ان تذهب معه ربما لانني لا اريد ان ينكسر قلبها الحنون .
هنا دخلت سوزي وعندما رأتني لم تعر اهتماما لأوستن وركضت وعانقتي عناق شديد ،وقالت اشتقت اليك سيد بيبر .
بعد ذالك فصلت العناق وقالت اوستن صحيح، مرحبا.
-مرحبا سوزي ، تبدين جميلة اليوم .
جاستن : هي جميلة كل يوم .
اقتربت مني وقبلت وجنتي وقالت انا اخجل جاستن
رأيت ملامح الغيرة على اوستن .
فبادر بالقول اذا سوزي هل لديكي شيئا اليوم .
لا لماذا.
-كنت افكر اذا كان بوسعنا الذهاب معا.
-كموعد؟
-امممممم ،نعم!
-لا بأس .
ربما صدمت فلم اعتقد بأنها ستوافق ، هنا ذهب اوستن وقال اذا اراك الليلة .
اقتربت سوزي وجلست على قدمي وقالت اذا اسوف تساعدني لانه اول موعد لي يا صديقي.
-لم اتوقع انكي سوف توافقين .
-ولما لا ؟
-لا اعلم سوف اساعدك بكل حال
ذهبنا الى منزلها لاختيار الملابس اختارت ، وقالت اذا جاستن،هل يجب عليه ان يقبلني في اول موعد .
-اعتقد اذا كان حقا معحبا بك .
ولكن انا لا اعلم كيف .
ضحكت وقلت اذا اتريدن ان ااعلمك .
-اتقسم بأننا سوف نظل اصدقاء .
-انا اقسم
Suze pov:
بدأ بالاقتراب وبطني كاد ان ينفجر . الى ان وقف امامي تماما ، بدأ بلمس وجهي ووضع يديه على شفاهي ، وانحنى لامست شفتيه شفتي وبدأيتقبيلي بكل حنية ،توقف ويبدو عليه انه مثار جدا ، سوزي فقط افعلي مثل ما اافعل بدأت يتقبيله ايضا وضعت يدي على شعره هنا بدأ بتقبيلي بعمق حسنا يجب علينا ان نتوقف هنا . احاول سحب شفتاي لكنني لا اريد هذا انها قبلة جميله جدا اطلق لسناه لكي يداعب لساني هنا ابتعدت .
حسنا سوف تكون قبلة ممتعة الليلة وانا اخفي توتري التقط انفاسي .جاستن يبدو انه ليس بخير حقا لا اعلم ماذا حدث .
جاستن هل انت بخير .
نعم هيا اذهبي لتبديل ملابسك .
ذهبت لتبديل ملابسي ولازلت تحت تأثير تلك القبلة، سحقا.
لبست هذا

لبست هذا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ونزلت.
Justin pov:
كانت قبلة جميلة لم يكن يجب ان اقبلها بهذا العمق لاننا اصدقاء فقط ولكن لا اعلم ماذا حدث لي وكأنني خرجت الى عالم اخر، رأيتها تنزل يالهيي انها مثيرة جدا كيف لها ان تواعد ذالك الغبي ، سالتني اذا جاستن مارأيك ؟
انتي جميلة جدا بل رائعة الجمال.
-اشكرك .
طرق الباب .اظن بانه اوستن فتحت الباب ودخل اوستن وكان بيده باقة ورد ، اقتربت منه سوزي وقال لها انتي تبدين حميلة جدا جدا انتي مثيرة وقبلها من وجنتيها واعطاها الورود لماذا اهتم بحق السماء فليذهبو الى الجحيم .
قالت سوزي انت تبدو وسيم جدا سيد بيبر.
ياالهي هل للتو قالت بيبر لاوستن لماذا انا اشعر بسعادة الان هذا يعني بانها تفكر فيني اكثر مما تفكر فيه بدأت بالضحك وبدأ وجهها يصبح احمر وقالت اسفة سيد اوستن.
يبدو ان اوستن يشعر بالغضب الشديد الان .
ذهبو وانا جلست وحدي ولم افكر بشيء عدا سوزي وكيف يجري موعدها.
Suze pov:
انتهينا من تبادل الاحاديث وانتهينا من الاكل ايضا سوف يوصلني الى المنزل ولكنني قلت له ان يوصلني لجاستن فانا اريد رؤيته ، وصلنا ونزلت من السيارة وهو ايضا، اقتربنا من الباب ومسك يدي وقال لقد استمتعت برفقتك .
-وانا ايضا .
- اقترب مني وقبليني لماذا لم اشعر بما شعرت به عندما قبلني جاستن . سحبت شفتاي وقلت تصبح على خير ودخلت عند جاستن لكن.

Love with the feelings.🖤Where stories live. Discover now