سوزي دعينا نتحدث ارجوكي .
-بشأن ماذا . جاوبته وانا ابكي .
- اهدأي ارجوكي ودعيني اشرح لكي .
-تشرح لي بأنك خنتني او انك تركتني وانا حامل بطفلك جاستن ، او انني عشت معك اربعة اشهر في كذبة، اتذكر ذالك الوقت الذي اعلنوا فيه عن حملي علمت بها بأنك كنتي تخونني ولكن كنت صابرة فلم يكن هناك دليل ، كنت اعاملك بحب واعاملك وكأن لا شي يحدث ، تدخل في الساعة السابعة صباحا ورائحتك كرائحة عطرها، لا تتكلم معي ولا تعطي لعنة بشأني . وانا انتظر كل هذا الوقت لانني احبك واللعنه، سحقا على الحب الذي يجعل الشخص مدمنا وعاشقا ، فقط قليلا من قلبك هذا ما كنت اطلبه اعتقد بانني لن اكون ملكك ولكن على الاقل كنت ذكرى من ذكرياتك وسمعت بأن شي هو افضل من لا شي ,احبك حاستن! واحببتك لمدة ست سنوات متواصلة ولكن اظن ان هذه هي لحظة الوداع.
-سوزي ارجوكي استمعي الي . انا ....
-جاستن انا اتفهمك ، انا ممله ، انا قبيحة ، انا لا اعطيك كفايتك من الجنس ، انا وانا وانا انا حقا اتفهمك اتمنى انها تعاملك بشكل افضل
-كل ما في الامر بأنكي لا تسحقيني سوزي انتي لست قبيحة ، انتي لست ممله ، انتي ممتعة بالجنس ولكن الخلل فيني وليس فيكي انا حقا اتمنى ان تلتقي بالشاب الذي سوف يعيشك كأميرة
ضحكت بوجهه وذهبت اليه، قبلته قبلة الوداع وانا ابكي ذهبت الى منزلي وانا منهارة.Zayn pov:
اذا كل هذا الوقت كنت تخونني ، هاري .
-انا حقا اسف .
-اللعنه عليك . قلتها وانا اضربه .
-قلت بأنني اسف .
-وما ينفع الاسف الان ، أتعلم بأنني كنت انجذب الى فتاه كل هذا الوقت ، اتعلم كم تمنيت ان اقبلها اتعلم كيف هي تعاملني ، اتعلم بأن عناقها كان ادفئ من عناقك ولكن كنت متمسك بك على الرغم من انني كنت اشعر بغيابك عني اشعر ببعدك عني على الرغم من انك تنام معي بنفس السرير اللعنه عليك انا اكرهك .
تركته وذهبت كانت لحظة الوداع مؤلمة ، كانت مؤلمة ، ولكن دموعي تأبى ان تخرج على خائن ، سوزي اريدها الان اريد ان تخفف عني قليلا اريدها ان تجعلني اشعر بأنني بخير اريد عناقها اريد كل شي متعلق بها .
————————
باجر البارت الاخير .
Love all 💛💚
YOU ARE READING
Love with the feelings.🖤
Teen Fictionاتذكر تلك المره التي قالو بها جاستن بيبر رددت قائلة يا الهي، لا تقولون اسمه سحقا اكرهه، ولا زلت اتذكر تلك المره التي اشتريت بها قبعة مكتوب عليها (sorry). لقد رايت صورته معلقه وراء تلك القبعة دخلت علي اختي وقالت اراهن انك سوف تعشقينه ضحكت ضحكة استهز...