Part 17

117 10 0
                                    


كعدو الاطفال.. نزلتهم جوه.. ريكتهم.. كعد فهد همات تريك.. نوب رغد كعدت.. صبحت عليها.. وغلست ع موضوع روحتي..
شفتها كملت ريوك.. كلت
-ام فهد.. شوكت تحبين اروح؟ اسوي الغدا واروح؟
كنت حابه اعرف منها اذا سامي حجالهه لولا..
دنكت راسهه وهي دتغسل :لا لترحين.. خليج احتاجج..
حسيت خجلانه مني.. يوم تطلب اروح ويوم تطلب ابقى..
مهتميت.. بالنهايه كانت هل سالفه بصالحي.. بلشت شغلي مثل كل يوم.. بس منظر سامي وصوته وهو يهمسلي وعيونه الي اكلت عيوني مراحت من بالي.. كل ماذكرها كلبي يدك بسرعه...
مرت ايام.. هلمره بيها سامي طول باجازته.. كنت اتحاشه ابقى جوه.. لا يرجع يسوي هل حركات ويايه ولااكدر احجي ولااكدر اسكت..
قبل كنت خايفه يعرف الحقيقه.. هسه عرفها وشصار؟ صار خوفي منه اكثر.. ليجي اليوم اليطردني بي.. اخاف عنده قصد بحركته اليوم الصبح ووو هيج ظليت اكل بنفسي اكل.. ضربت ع راسي وكلت عفيه مخ شوكت ترتاح شوكت ترتاح!!!
بهاي الاجازه مالته.. كال راح يعزم اخوانه.. ماخفت .. كلت عادي مدام هو يعرف وساكت اكيد راح يغطي عني.. بدينه نجهز العزيمه اني ورغد.. نركض ومملحكين..مخله شي مطلبه نسوي الهم.. والمزعج بي يوكف ع الراس سوو هيج وخلو هيج.. واله هو يشرف..
اجو خوانه وزوجاتهم.. بيهم شبه منه بس اشوفهم احلى لان مبتسمين وما ضايجين ع لا شي.. زوجاتهم هم حبابات.. بس سمعت مناورات بالحجي صارت بينهن وبين رغد.. بحجة البيت نظيف لان اكو مربيه.. وهلمره الاكل طيب اكيد وصفه هاي البنيه الجديده.. كنت اسمع .. صح افرح بس من ناحيه اضوج ع رغد.. خطيه هي مستحمله فوك طاقتهه..
هم كعدو بالاستقبال بيومهه.. وفرشو سفره بالكاع.. تغدو كلهم سوى.. اسمع اخوانه سألو عني.. ماطوخ بالحجي عليه.. كلهم مربيه نعرفهه..
الشي الي معرفته لحد هل لحظه معرفه نضال بيهم.. مااعرف اذا كانو اصدقاء الهه لو اقاربهه..
حضرت الفاكهه والجاي والكهوه.. كانو كلش يحبون الكهوه.. انفصلو بكعدتهم.. صارو الولد وحد وزوجاتهم وامهم وحد.. بعدين امهم راحت يمهم.. قضو وقت حلو.. عائله كامله وكلها مستقره..
راحو والبيت فرغ.. ع كد ما كانو اطفالهم حركين.. كلت نعمه الله ع اطفال رغد وسامي.. واني الي كنت اشوفهم كلش وكحين طلع اكو اوكح منهم بقاطات...
بقيت اغسل مواعين العزيمه ورغد التهت بالاطفال.. كملتهن وصعدت..
بيومهه بقو الاطفال جوه.. نامو يم امهم..
ثاني يوم كان وقت روحه سامي.. جهزتله رغد ملابسه وعطوره وشغلاته..
قبل ليطلع لمحني بنظرات مااعرف شنو افسرها.. لحد ماطلع من باب البيت بقى يباوعلي.. اني همين مكدرت انزل عيني كنت انتظره يحجي..
من راح خلاني بنار.. بقيت افكر شسبب هل نظره وليش محجالي شي هلمره يعني لا كال عرفت عنج شي ولا كال معرفت..
بقيت طول هلمده اكل بنفسي اكل.. تجمعن هوايه مواقف اله ويايه.. من يوم الي لاعب عهد وهيه بحضني.. حسيت بوقتها كان متقصد.. ونوب اليوم الي ضربني بي وثاني يوم رجع حضني.. نوب همساته وصوته وقربه الزايد والماله داعي مني... شكد حاولت اصفي النيه واكول مو قاصدهه..
طول بدوامه هل مره.. رغد شفتها كلش تعيسه.. رادت تروح لاهلها ترددت مني .. كلتلها اذا تحب تروح واني همات اروح لبيتي الكذابي..
هي كالت لاابقي يم ام سامي واني اروح يوم وارجع.. صدك اجاهه اخوهه قاسم اللزكه.. بس راد يبقى ويكعد واخته كوه تاخذه وتريد تروح...
راحو واحس هدوء غريب عم البيت.. صارت ضوجه وكآبه.. صح هي متسولف ويايه بس ع كد شغلتي كمربيه.. بس وجودها هي والاطفال كافي يونسني...
اني استغليتها فرصه حتى اشبع عيوني وابجي براحتي.. اي ابجي ع كلهن.. امي ابويه اختي الحظ الي ماكعد ويايه..
ام سامي كانت اغلب الوقت بغرفتهه لو تطلع.. من تطلع كانت تجيب اكل جاهز.. فاغلب الايام مطبخت بيهه.. بس كنت انظف.. طولت رغد وهي كالت يوم واحد وترجع بس مرجعت..
بيوم دخلت غرفتها دانظفها.. نظفتها ورتبتها.. شي دفعني افتح الكنتور.. مااعرف ليش مكدرت امنع نفسي.. فتحت الخانات .. طلعتلي خانتهه.. ملابسهه مشمره وكانت كلها من الراقيه وتجنن.. بس هم مالومها.. خطيه متلحك...
فتحت خانه لخ.. طلعت مالت سامي.. ملابسه مرتبات ومعلكات.. مصفطات بطريقه حلوه كلش.. لاااردايا انمدت ايدي ع ملابسه.. مشيتها من يم الرتبه ونازل.. هو كان بوقتهه مقدم.. تاج ونجمه.. مكدرت امنع نفسي.. بلا ماانتبه لحالي لكيت نفسي دااشتم ملابسه.. بيهن عطره الي يفوح.. كبل انتبهت رجعتهن وسديت الخانه.. كلت بداخلي عوبه شدسوين.. غبيه غبيه!
طلعت من الغرفه وسديتها.. احس كلبي كام يدك ميه..
كل مااتذكر سوايتي اعصب من نفسي.. شجاج وين تردين توصلين وشتفكرين.. كان البيت فارغ كلش.. حتى النوم صار صعب يجيني.. اتكلب يمين ويسار وماكو نوم.. ثاني يوم اجت رغد.. احس الحياه رجعت بيه..
انتبهت عليهه اشو هل مره كلش ضايجة.. من اسألها ع شي تنتر نتر بيه.. بس ويه اطفالهه لا كله حياتي وحبي واسلوب وخلك طويل..
تجنبتهه.. ماااعرف شنو ظرفها حتى احكم عليها...
وره شي يومين.. اتصل بيها سامي.. هي فرحت وبدت ترتيباتهه المعهوده.. اني من عرفت بجيته مااعرف خفت لو فرحت.. مااعرف..
اجه ثاني يوم.. ماله كل خلك.. رغد طفرت اله حضنته وهو كبل بعدها..
سلم ع اطفاله من وره خشمه.. حتى اكل مراد.. سبح وكبل للغرفه..
ياربي شكو.. شصاير؟ معقوله اني سبب الضوجة مالته؟
هيج كان تفكيري اي احد يضوج احسبه مني ضايج.. لان كنت عباره عن قنبله موقوته وتمشي.. مصايب وفضايح ورايه.. وياريت اني صدك مسويتها حتى ماالوم حظي...
للعشا طلع.. رغد بقت بالغرفه.. كعد بالمطبخ..اني ستوني مكمله العشا بيهه
-تحب تاكل شي؟
سامي:لا.. روحي لغرفتج..
فشلني.. خليت وصعدت مثل مطلب.. شويه وصاحتني رغد.. نزلت كانو عهد ومجد اثنينهم يبجون وهي تريد تقري فهد.. وبنفس الوقت كان وقت عشا.. يعني كلها التمت عليهه.. اخذتهم منهه.. عشيتهم وصعدنا..
هي وفهد وسامي بعدين تعشو ورانه...
طبعا صعدنا من وقت كلش.. علمود فهد يدرس.. عفت عهد ومجد يلعبون..
بس صار الوقت اسويلهم ممات حتى ينامون.. الترمز فارغ لازم افور مي..
نزلت.. كان البيت هدوء.. بس اسمع صوت رغد ادرس بفهد..
رحت للمطبخ.. بديت اخلي المي بدله واريد اخلي ع الطباخ..
دخل سامي من باب المطبخ..
باوع بوجهي واني هم مكدرت انزل عيني..
لا اراديا كلتله:ها؟
رد عليه همات بهاا؟!
-لا هيج. محتاج شي؟
سامي:تعبااااان..
اول مره كان يحجي هيج.. انقهرت من كلي تعبان..
-شكو؟
سامي:اعتقد كارثه راح تصير بالعراق.
-امريكا؟
سامي:اي..
سويلي كهوه وجيبيها ع الحديقه..
-ماشي..
فورت المي . ع سريع سويت ممات.. رضعتهم وهزيتهم شويه ونيمتهم.. تقريبا نسيت الكهوه الي رادهه سامي.. ردت انام ع اخر لحظة تذكرت..
كبل فزيت من مكاني.. نزلت اباوع ع غرفه رغد مطفيه الاضويه يمكن نامو.. ردت ارجع اصعد.. بعدين كلت خل اتأكد يجوز بعده كاعد..
صدك مديت راسي من باب المطبخ..شفته كاعد والجكاره بيده ..

ذكريات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن