صرت افتر بالبيت مثل المخبله.. اتمنى رغد ترجع.. اتمنى تبطل متسافر ونبقى كلنا ابيت واحد .. بس سامي مقبل يبقيهم.. خاف عليهم وهو مركزه حساس كان..
يومين صرت مثل المخبله بيهه.. لااعرف جيرانهم واطلع يمهم.. لا احد يجي للبيت.. ثالث يوم شوي احسن.. حتى بديت اكل .. بعد ماكطعت الاكل يومين.. بديت اطلع شغل من جوه الكاع.. مخليت شي مسويته.. جلف لاصغر مكان.. الطابق الثاني كله نظفته.. حتى السطح.. بس حتى اخلص وقت.. كملت شغل بالطابق الثاني .. اذب ثكلي حيل بكل بايه انزلها.. ماله وطاكه روحي.. اسمع صوت التلفون يدك...
تحولت من سلحفاه الى ارنب.. ركضت ركض..
شلت التلفون.. كان سامي.. احس كلبي تكطع..
سامي:الوو.. رغد؟
-الو..لالا.. اني رانيه..
سامي:ها رناوي..شلونج؟ وحدج انتي؟ راحو؟
كوه لازمه نفسي ماابجي:اي.. راحو..
سامي:محتاجة شي .. خوما خايفه؟
شكول.. كلهن بيه.. جاوبته:لا..
سامي:شبيج ؟ صوتج مخنوك شكو؟ باجيه؟
هنا اني انفجرت مااستحملت اكثر..
-اصلا راح اموت وحدي.. اني داموت.. داختنك..
سامي:هسه مااكدر احجي.. اذا كدرت امرلج بالليل.. كولي محتاجة شي؟
-لا.. كل شي موجود يمي..بس الله يخليك شوفلي حل. مداكدر ابقى وحدي .. البيت دياكلني اكل!
سامي:ماشي ماشي.. بالليل اجي..
سلم عليه وسده.. ممصدكه .. راح يجي.. واخيرا.. طكت روحي تلث ايام يمكن لو حيوان هم كان طك ومات.. البيت ياكل بيه اكل.. يمكن لو رايحين بغير ظرف ماكان تأثرت هلكد .. بس اسم الحرب والهجمان الي راح يصير كافي يخليني مااستقر بمكان..
رحت حضرت عشا.. والبيت اصلا نظيف.. انتظرت سامي.. ساعات ومااجه.. غفيت بالصاله ع امل يجي.. ماكو.. حتى بالليل فزيت اكثر من مره عبالي الكاه جاي مااجه..
كعدت الصبح.. مالي خلك اكوم من مكاني.. اباوع ع السكف واتمنى يوكع عليه واموت واخلص.. اكول المن كعدتي وليش منمتي نومه مثل اهل الكبور..
بقيت ع امل يجي.. ماجه.. صار الليل.. انتظرت وهم ماكو.. طبعا اني لازمت الصاله.. مااكدر اتركها.. اكول بلكت يتصل.. والتلفون كان بيهه..
مااتصل ولااجه.. تلث ايام كطعت الامل من جيته..
صرت اروح ادخل لغرفتهم هو ورغد.. اشبع عيوني بصوره وبملابسه وارجع ارتبهن واطلع..
كل مااسمع صوت سياره يمر بالباب اكول هذا هو.. وتفوت السياره وارجع اأيس من جيته..
تعشيت.. ودخلت حمام طويل بليتلها.. اريد الوقت يخلص.. مااريد ارجع للصاله واشوف البيت فارغ.. بحياتي مامريت بهيج شي.. ما عشت وحدي ولا يوم..
رجعت للصاله.. امشط وابجي.. خليت شعري مفلول.. مالفتيه ونمت..
كعدت ع صوت فتحه باب المطبخ.. متت خوف.. لان كنت نايمه.. وكنت مأيسه من سامي.. كلت اكيد حرامي.. سويت نفسي اني والميت.. كلت حتى اذا حرامي خل يبوك ويطلع براحته.. اديه صارت ترجف.. خليتهن بين رجليه حتى لاتتحرك البطانيه.. ويتخيلني نايمه ويبوك ويطلع.. واساسا ماكو شي يبوكه.. مخلو شي بالبيت بس المصروف مالي..يعني اله اذا راد يبوك القناني مال غاز وبذاك الوقت كانت تصير هوايه.. او يبوك الاثاث..
جمدت نفسي تجمد... حتى نفس كوه كمت اسحب..
مااحس اله ايد وانحطت ع خصري.. كنت نايمه صفح.. ومغطيه راسي.. الايد الثانيه انرفع الغطه عني.. سديت عيوني حيل مااريد اشوف شراح يصير بيه.. كل ظني الحرامي..
اسمع صوت سامي بهدوء كال.. رانيه.. اني اجيت.. فتحت عيني ممصدكه.. هذا سامي لو مو سامي.. كانت ظلمه بس ضوه الكراج فايت ع المطبخ وللصاله.. اي هيئه راسه كانت هو سامي طلع..
كعدت ع حيلي.. هو همين كام من الكاع.. اريد الحك اخذ نفس ..
سامي:شبيج؟ خفتي؟
فتح الضوه.. مخليه ايدي ع كلبي وارجف..
-لا.. بس عبالي حرامي..
سامي:ههههه صدك ضحكتيني واني مالي خلك..
باوعلي .. رجع كعد بصفي.. اني مدنكه واحس كلبي يريد يطلع..
جر ايدي الي كانت ع صدري.. لزمها بخفه ..
سامي:هلكد خوفتج.. اسف..
ايدي زادت رعشتها بيده.. هم خوف وهم توتر..
جر ايدي الثانيه وطبكهن سوا..:كافي ياعيني اني هنا لتخافين.. منو يوصلج وانتي يمي..
بقى يفرك بيدي .. اني سكته مااحجي.. بس كلامه هداني.. شويه خفت الرجفه.. باوعت لوجهه.. شكد تعبان مبين ومتغير.. مااكدر اكوله.. سحبت ايدي . وكلت:جوعان؟ تريد تاكل شي؟
-اي والله.. جوعان وتعبان..حضريلي الحمام بلا امر عليج.. اسبح اول شي وبعدين اكل..
كمزت كبل.. طلعت ملابسه.. خليتهن بالحمام.. فتحت المي كاسرته .. كان بعده الوقت بارد.. رحت وكلتله تكدر تفوت..
دخل يسبح واني سويتله عشا ع السريع.. حضرته وخليته ع الطاوله..انتبهت الساعه كانت 1ونص..
كمل وطلع..
سامي:تدرين من البارحه مماكل شي.. انهلكنه بالاجتماعات ومااعرف وين راح تصفى..
-اكل الف عافيه مقدما..
بده ياكل ويضرب صفنات.. كل فكره كان مشغول بالحرب..
كمل.. كال سويلي كهوه اذا متصير زحمه..
-موزين تشربها هسه..
سامي:سويلي الله يخليج راسي مسطور..
-صار.. بس علمودك اني..
سويته.. واخذتهه بالصاله كان كاعد هو..
سامي:احد اجه للبيت؟
-لا.. من يوم الي راحو..
بقى يشرب وساكت..
سامي:رانيه..
-ها؟
سامي:وين ترحين اذا صار ومرجعت؟
-لتحجي هيج الله يخليك.. مااريد اتخيلها ابد.. كافي الصار بيه..
سامي:ااااااخ..
-سلامتك..
سامي:لو بيدي.. كان سفرتج وياهم..ممرتاح وانتي وحدج هنايه..
-هذا نصيبي. شسوي.. حتى انتم اطشرتو بس دخلت بيتكم..
سامي:اشش. شنو هل حجي !
-اي. هذا الصدك..
سامي:انتي جوهره .. غاليه وثمينه..
ظليت صافنه بوجهه.. ساكته مااعرف شجاوب..
شال ساعته من الطبله..:بعد تلث ساعات لازم اروح.. وبعد مااكدر اجي..
-بس اتصل.. طمني عنك..
سامي:هه خايفه عليه؟
-أإأمم..
سامي:رانيه اوف رانيه.. اتمنى اخلي راسي وانام نص ساعه بس..
-نام..مو كلت لتشرب الكهوه..
سامي:مااكدر عندي ادمان عليها..راح اخلي راسي واحاول انام..
-ماشي..
تمدد بمكاني الي كنت نايمه بي.. واني كمت طفيت الضوه.. كعدت بالكاع ومرتكيه ع طرف التخم.. حسيته نام.. انفاسه ثكلت.. شكد كان تعبان شكله بذيج الليله.. جوه عينه اسود وضعفان وجهه.. درت وجهي علي.. بقيت صافنه بملامحه.. يربي شكد شكله رجولي وحلو.. وقبل كمت اتخبل من شكله.. مادري شلون غفيت .. جسمي ع الارض.. اديه ع التخم ومخليه راسي عليهن.. يمكن انفاسه هي خدرتني ونمت..
حسيت شي يمشي ع شفتي.. فتحت عيني.. شفت سامي كاعد.. مبستم ومرجع راسه عني.. اخذتلي صفنه.. اريد استوعب شصار.. عرفت هاي كانت بوسه منه.. احس نار كبت بوجهي.. رأسا كمت.. باوعت للساعه.. كانت 4 الصبح..
هو كام.. كال:اني لازم اروح هسه..
دخل لغرفته.. طلع بعده ديلبس ملابسه.. كعد ع التخم.. لبس البسطال.. باوعلي بنظره اخيره.. ابتسم.. تمنيت ارجع اشمر نفسي بين ادي.. تمنيت اروح ويا حتى لو للموت.. اباوعله ودموعي صبت وحدهه..
شافني بجيت.. كام.. صار كبالي كلش.. جرني لحضنه حيل.. اني مااوصف شعوري بذيج اللحظه لان الكلمات متكفي اوصفه..
احس الدنيا صارت هلكدها بعيني.. بعد وجهي عن صدره.. باوعلي ومسح دموعي..
سامي:كافي شنو هل دموع شلال لو مطر!
-لتعوفني..
سامي:اذا رجعت.. مراح اعوفج..
-لتحجي هيج وتعذبني.. مااتحمل والله!
سامي:لتبجين.. دموعج غاليه.. بس ادعيلنا.. اذا مرجعت.. سامحيني لان مكدرت اساعدج...
حضنته حيل.. دموعي ماوكفت.. صرت اشهك وابجي..
طلع وويه كل خطوه منه بكلبي اكول لتروح.. وصل باب الشارع.. فتحه.. رجع التفت عليه.. ابتسم وطبع بوسه ع خدي وكال.. احبج رانيه..
بعدني مااستوعبت الي كاله.. شفته اختفى.. طلع .. راح..
عفيه كلب.. شكد تتحمل بعد.. يوميه مصيبه يوميه وداع يوميه حزن..
شوكت افرح.. شوكت اعيش مثل العالم.. ماريد فرح.. اريد حياة مرتاحه.. بس ماريد اكثر..
رجعت للبيت.. دفنت نفسي بالمكان الي نام بي.. احس المي البجسمي كله طلع من عيني دموع... صرت احجي وابجي.. محد يمي واريد ربي يمسعني ويرحمني هل مره.. صرت اصيح كافي
أنت تقرأ
ذكريات
Mystery / Thrillerالذكرايات لا تنسى بل هي فلم ينعاد في ذاكرتنا هنالك ذكريات حزينه ومؤلمه وهنالك ذكريات سعيده ؟ اي واحده ستختار😔