Part 24

117 8 1
                                    



سامي:ها؟
-شكو؟
سامي:مادري شكو..
-ياا! احجيلي ليش ردتني ابقى؟
سامي:اريد اتزوجج..تقبلين؟
-شنوو؟ عيد مسمعت؟
سامي حجاهه ع كيف وببطىء:زواااج..اريد تكونين زوجتي..
بقيت صافنه.. صدك لو كذب.. حلم لو علم؟؟
سامي:هييي.. وين صفنتي؟ جاوبيني !
-ها.. يعني صدك؟زواج؟
سامي:ليش مكذب عليج اني قبل؟
-مادري؟!
سامي:شنو الي متدري؟ كولي موافقه لو لا؟
-زين وو... و مدام رغد..
سامي:هذا شي خاص بيه.. مالها علاقه هي..
-لا..مااكدر .. رغد افضالهه هوايه ويايه.. ماانكر جميلها..
سامي:لتخلطين المواضيع ابعضهه.. اني احبج..ومايهمني احد.. لا رغد ولاغيرها!
-بس شلون؟
سامي:لا شلون ولابطيخ.. اني قررت وانتي هم لازم تختارين.. وطبعا اذا رفضتي انتي الخسرانه.. اطلعين منا.. ترحين لاهلج .. والله اعلم شحيصير بيج..اما اذا قبلتي.. راح انتقملج من كل شخص اذاج.. راح تمشين مرفوع راسج..
-ها؟
سامي:شو ها؟؟؟ ليش عندج شك؟
-لا حشاك..بس مادري خايفه..
سامي:الج كل الوقت.. فكري ورجعيلي جواب..
كمت منه.. اضرب اخماس باسداس.. معقوله؟ صح اني احبه بس متخيلته يطلبني للزواج.. اشتغل وامشي مااحس بنفسي.. بس افكار.. افكار وتمشي..
رغد والاطفال..احطمهم بهل سهوله؟ دخلت الهم مساعده اطلع منهم زوجة ابوهم.. شلون يارب شلون.. كل حياتي خلصت حيره.. مااريد احتار بعد اكثر.. اريد كلشي يجيني واحد.. مو اثنين واختار.. يا اكون يا اخسر كل مااكون.. جريت نفس.. بعد ماتعبت من التفكير.. يوم كامل.. اجيبها منا وارجعهه منا.. تناقضت.. اريده واخاف.. صارت كدامي كل مواقف رغد.. طيبتهه ..اسلوبهه الراقي.. لمتني من اول مادخلت بيتهه ..
ومنا حب سامي.. الي صار جزء لا يتجزأ مني.. صرت احسه الهوى.. اذا انكطع اموت.. شلون اكدر اعوفه وهو ديطلبني بنفسه وبكامل ارداته..
واني الي حبيت وسهرت وبجيت وهوايه تعبت.. كل سنيني صارت تعب ومذله.. ليش ارفض وليش ارجع نفسي للصفر..
ويرجع صوت بداخلي يكلي لااا.. لتصيرين ناكره المعروف وتهدمين عائله.. بس حتى ترتاحين انتي ع حساب عائله كامله..
يرد الصوت من جديد.. انتي منو الج؟ منو يلفيج لو ما سامي.. زين حتى اذا خلوج مربيه؟ يوم يومين؟ قابل الاطفال ميكبرون؟ وهم اساسا واضح انهم مراح يرجعون... وسامي بحاجتج.. اقبلي وانسي الدنيا ويا..
وهم يرجع تناقض بداخلي يرد.. تستاهلين الي صارلج والي راح يصيرلج لان انتي انانيه وتفكرين بس براحتج.. نسيتي اهلج؟ نسيتي اختج؟ شلون الج عين تزوجين !!!
بقيت ع هل حال ايام.. اتحاشى سامي ونظره عيونه حتى افكر زين قبل لاانطي كلمه.. ماعرف شلون خلص شهر اله شويه بهل سرعه.. بس التفكير يتعب الوحد وميخلي يحس بالوقت ..
وصلت مرحله راسي راد يطك.. مداوصل لنهايه.. اريد حل واحتاج احد يمي ينصحني.. ماكان يمي بس اربع جدران.. وصلت المرحله اسأل الاثاث والجدران اليمي.. احجي وياهم واتخيلهم يردون عليه.. بس همين مكان الجواب شافي.. همين يرجع يتناقض وحيره..
كنت ليليه انفجر بجي.. وبداخلي هموم وقهر بس الله العالم بيهه.. ليش اطلع من اختبار انزل بالاتعس منه... تعب مخي تعب..كافي تحمل وكافي الم.. اختاري راحتج وعيشي.. كافي تفكرين بغيرج.. هذا كان اخر تفكير اليه.. بعدهه كلت خلاص اكول رأيي وافضها.. اصلا هو انتظرني شهر اله شويه..
نزلت لكيته كاعد بالصاله يقره كتاب..
-ابو فهد..مسمعني.. رجعت.. سامي؟
سامي:اي حبيبتي؟ كولي؟
-اني موافقه!
سامي:ع شنو؟
خفت ليكون بطل .. شحب لوني ونشف الدم بعروكي..
سامي:هاااا الزواج.. هههه واخيرا!
اجه يمي وحضني.. همسلي :انتي احلى شي صار بحياتي.. راح نعيش احلى اثنين.. من كان يكولي هيج اني عقلي تقائيا يروح يفكر برغد والاطفال وطبعا اهله واخوانه باذات...
فرحانه بس مو فرحه كامله.. بيهه نقص.. بيهه خوف.. بيهه مجهول مااعرف شنو.. بيومها مترددت ولا منعت حالي منه.. بقيت يمه.. طول الوقت هو كاعد يقره كتاب واني بحضنه .. بس هو كان يتصرف بهدوء وماكو كل طيش ولا تهور.. كمل قراءه.. عافه ع صفحه وباسني من كصتي.. باوعلي وابتسم.. سرحت بعيونه.. بيهن كل شي هل عيون.. دواي وعلاجي وبلسم جروحي.. بقينه متحاضنين وساكتين.. شويه وكال اني راح انام.. باجر ورايه طلعه الصبح..
-وين تروح؟
سامي:لجماعتي.. تردين اخذج ويايه؟
-ههه لا وين تاخذني.. استحي..
سامي:داشاقه ... مو صدكتي..
-يله روح نام..
سامي:وانتي همين.. وريحلي هذا همين! ضرب اصبعه ع راسي..
ابتسمت:ماشي..
سامي:تصبحين ع حب..
-وانت من اهله..
صعدت للغرفه.. خليت راسي عود مثل البشر من تريد تنام.. مااجه شي ابالي حلو.. كله تشائم وخوف.. اتذكر اني ابيت رغد وبحضن زوجهه مااعرف شنو يصيرلي .. اعصب من حالي.. ارجع اتمنى ماشفت سامي ولا حبيته.. اوووف.. بقيت استغفر لحد ماغفيت.. حتى من كنت استغفر مامقتنعه باستغفاري.. اكول شنو اطلبين ياذنب يغفرلج.. ذنب اطفاله لو مرته.. ذنب غربتهم لو ذنب كعدتج بين اديه.. يبووو يمكن ردت اتخبل ذيج الفتره..
الاتعس انه سامي ماحدد شوكت نعقد.. من يوم الي انطيته موافقتي ماكلي شوكت ولا حجى بوضوع الزواج اصلا.. ثاني يوم راح لجماعته.. للعصر يله رجع.. انتظر يحجيلي ويكلي باجر او عكبه او بعد اسبوع شهر .. بس كون يحجي .. ع الاقل النار الي جوايه تطفى..
كأنه نسى الموضوع.. تخبلت.. ردت ارجع احجي ويا وارفض.. لان كلش تأنبت ع رغد بذيج الفتره.. كلت خلص مدام ع اولها ارفض..
بس مادري شنو الي يصير بحياتي.. كله مكلوب..
بعد مرور اكثر من اسبوعين ع موافقتي.. اندك باب غرفتي.. فتحت ..
سامي:يله حبيبتي..
-ها وين؟
سامي:دنعقد؟ ها نسيتي شنو؟
ابتسمت لااراديا..
سامي:يله بدلي دنروح.. ورانه هوايه شغل..
بدلت ع السريع.. نسيت شكنت افكر.. نسيت الرفض.. نسيت رغد وكل الدنيا.. خلص حبيبي ونظر عيني حيصير زوجي بعد ساعات قليله..
نزلت كان منتظرني بالصاله.. اقترب مني ع اخر بايه.. باسني من راسي وكال احبج يل كلج براءه.. من كلي هيج جسمي كله كزبر.. اول مره اسمعهه .. براءة.. اي يعرفني مثل روحه.. يعرفني بريئه .. بس الظروف خلتني بنص وحوش وغابه..
شالني من اخر بايه من خصري.. نزلني واحنه نضحك.. بيهه سمعت ضحكتي ترن بالطابق الثاني.. ظلت تتردد اباذني..
صعدنا السياره.. اول مكعدت يمه لزم ايدي.. الطريق كله يمشي ولازم ايدي.. وطبعا وين ميشوف همر لو جندي امريكي يبقى يعد ويصف علي.. ينسى نفسه بعدين يشوفني يرجع يكلي فدوة لضحكتج..
وصلنا لمكتب شيخ.. عقدنا ع السريع وطلعنا.. ممصدكه نفسي .. بودي اعيط واصرخ واكول ياناس يمكن رجعت فرحتي.. لالا رجعت.. سامي هو فرحتي ..
عيوني منزلت منه.. نسيت الطريق ونسيت اشوف الدنيا شصار بيهه.. نزلنا يم اسواق.. كلي اخذي الي يعجبج.. بقى هو برا.. اخذت كم قطعه ملابس جديده.. ع مكياج ع شغلات احتاجهه ..
طلعنا.. كال بعد الحلقه.. وصل ع سوك الذهب.. كال ابقي هنا.. اني عبالي هو راح يختار ويجي.. طلع راح لصديقه وكله دزلي الموديلات العندك للبيت..
وصلنا ع البيت.. ماكو شويه واجه واحد.. جايب ذهب واني لازم اختار.. طبعا هذي الطريقه كانت رغد تسويها.. يدزلها وهي تختار..
يعني مو شي جديد.. اختاريت حلقه ناعمه.. بيهه زكزاك خفيف .. مكدرت اختار الباقي.. استحوذني خجل مو طبيعي.. هو الي اختارلي.. وطبعا بعد ذوقه عيني ماتقنع باي ذوق..
طلع ابو الذهب.. بقينه واحد صافن بالثاني.. اني كنت ممصدكه.. حتى من الفرح ايدي رجعت ترجف.. كنت كاعده ع التخم.. هو اجه كعد بالكاع ولزم ايدي.. باسهه.. كال كافي ترجفين.. شنو قصتج..
-مادري.. ممصدكه..
سامي:هههههه .. حبيبتي.. خلص هياتني يمج .. صدكي تره اخليج تصدكين غصبا عليج..
حضني وحجالي هيج.. يمه معت بين اديه.. حتى نعست.. اي عيني مكدرت افتحهه ومخي عبالك انشل.. وعيت ع نفسي بغرفه رغد.. وع فراشهه.. هو فوكايه ويباوعلي.. ماكدرت ابقى بالغرفه.. احس نفسي كلش لئيمه.. مو كافي اخذت زوجهه؟! نوب ع فراشهه.. كمت ع حيلي.. جريت ايده..
وكف.. كلي وين..
-موهنايه.. مااكدر..
سامي:هاا.. فهمتج..يله براحتج.. اذا متحبين نأجلها؟
دنكت وسكتت..
سامي:جاوبيني؟ ترا اني محتاجلج هوايه ومااريد اجبرج ع شي!
شمرت نفسي بحضنه.. وكلتله اني همين محتاجتك اكثر..
صعدنا ع غرفتي.. وصرت زوجته من صدك...
هو بقى بيومهه يصنف ويضحك عليه.. واني مااكدر ارفع عيني بعينه.. واوف من نام هو.. شكد بجيت برغم فرحتي .. بجيت امي مو يمي.. وماصارلي عرس مثل العالم والناس.. بجيت غدرت بالمره الي دخلتني بيتهه واكلت وشربت وياهه.. كنت ابجي بسكوت.. بس دموع تصب.. وروح تحترك.. حتى بعز الراحه ماارتاح اني.. بجيت لحد ماغفيت.. باخضانه ع دفو انفاسه.. ع لمسه ايده..

ذكريات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن