8

1.6K 63 0
                                    


وصلو نور وياسر للدار ودخلو ياسر: نور اش هاد الروينة واش هادي دار ساكنة فيها بنت اولا زوفري نور: وصافي اخويا ،راه كنجمعها مرة مرة ، ياسر: لا باين ، مهم انا غنمشي ندوش وجدي شي حاجة للعشاء . نور: okay brother . مشات نور بدلات و توضات وصلات ومشات للكوزينة : افف اش غنطيب لهاد الجلاخة غيبدا ينgر عليا تاني اه سباغيتي . بدات توجد وجا عندها ياسر: حبيبة اش كتوجدي نور: سباغيتي ياسر: ههه بان ليا باقي متعلمتي طيبي نور: بلا مضحك عليا راك عارفني اصلا دايرا دايت كانكل غير شلايض و الفواكه .ياسر: ايوا ازوينة ديال خوها ضروري غيجي واحد النهار لي غتمشي لدارك وديك الساعة غيخصك تعلمي بزز منك ههه نور: افف مالنا اخويا على هاد الهضرة انا باقا صغيرة على هاد الهضرة وباقا باغا اللعب ياسر: هههه اشنو زعما مدرتي حتا شي relation ورا ضهري غير gري مغنسلخكش . نور: والله اخويا من نهار حصلتيني فاش كان عندي 15 مدرتها تاني . ياسر:واخا الالا وزاين .نور: *بتوتر* زاين !!مالو ؟؟! ياسر: ههه والو غير منين وصلت دار فيا تخنزيرة ديال لقتيلة حتا قلتي هادا خويا عاد طلقها ومنين gلسنا وهو حاضيك ، عارفا هادشي اش كيعني نور: هههه اش كتخربق غجابليك الله. ياسر: *شد فحناكها* سمعي انور انا ماشي غير خوك انا راه باك مكتهمني غير مصلاحتك نتي كبرتي واكيد غيجي شي نهار وتعرفي على شي حد وبغيتك متخبي عليا حتا شي حاجة وكولشي يكون تحت عيني انا كنتيق فيك ولكن ماشي فالناس ، واش فهمتي اش كنخبر عليك نور: فهمتك اخويا لحبيب وكنواعدك واخا ماكاين والو من هادشي. ياسر: *باسها فجبهتها* يخليك ليا البغلة ديالي و حطي لينا داكشي ناكلو راه فيا الجوع وباغي غير ايمتا نعس . نور: واخا واخا .حطاتو وبداو ياكلو *** عند عائلة رميساء مجموعين على طابلة العشاء . سيف : شفتكم غير كتفرنسو نتوما ب2 اش واقع ! رميساء: عرفتي هاد النهار داز خطير، ضحكنا حتا مابقينا قدينا ليلى: ههه علاش احبيبة عاودي ليا كيف دازت الخرجة رميساء: كولشي كان زوين الجو البلاصة حتا هي كنا gالسين مجمعين حتا وقف علينا ياسر خو نور بقات غكتبكي بالفرحة ههه علي :*هز راسو* واش خوها رجع ؟ رميساء: اه رجع فمرة غيخدم فالفرع ديال الشركة لي خدام فيها هنا فالمغرب و خدا ترقية حيت نجح فشي مشروع . علي : *كيخبي الفرحة وكيشوف فليلى* مزيان ابنتي منين رجع رميساء: *متحمسة* عرفتي اماما ياسر ضريف وضحوكي وكيتشابه هو ونور فالعنين والضحكة ههه عرفتي خاسكم تعرفو عليه .ليلى: هههه ان شاء الله ابنتي سيف: هههه هايهاي شو الدرية كيف كتهدر عليه دابا عاد عرفت علاش كتفرنسي من الصباح ههه . رميساء : علاش كتقلب نتا بقا مقابلني سعد: *شاد ولدو كيوكلو* هاداك اه تفرق ليا من اميرتي خليها تتعشاء على خاطرها سيف: ههه واخا عرفنا قضية رميساء *دار عند زاين * ونتا شنو قضيتك . زاين: *تكسل لور والابتسامة فوجهو وناض من الطبلة* بصحتكم انا شبعت غنمشي لبيتي *مشا وكيصفر* سيف:*دار عند رميساء وغمزها* ههه اش واقع رميساء: وانا اش عرفني نتا غاخاشي راسك سيف: واخا على طاسيلتك ليلى:* شكت* شكون كان معاكم فالخرجة ؟ رميساء : غير انا و نور وزاين وياسر و عماد وجينيونغ لي قتلك كيقرا معانا ليلى: مكانت حتا شي بنت زايدة ؟ رميساء: لا اماما غير انا ونور لي بنات ليلى: اه اوكي حبيبة . *** عند نور وياسر لي تعشاو وياسر مشا تكا فبيتو و نور غسلات الماعن ودخلت لبيتها بقات كتدور فعينيها ومشات دقات على ياسر ودخلت تخشات حداه كان كيتفرج : مالك هاجمة تاني اش باغا . نور:*تخشاف فيه* باقي مشبعت منك بغيت نعس حداك اليوم . ياسر : عنقها * صافي مبقيتش غنمشي ونخليك * سكت شوية كيتفرج وقال* نور!! هي: امممم ياسر : داك نهار لي مرضتي فيه كنتي مقلقة ياك ؟ ومبغيتيش تقولي ليا فالتيلي شنو عندك قولي ليا شنو وقع ؟ نور: والو اخويا غير كنت معصبة وصافي راك عارفني مزاجية . ياسر: نور هضري شفتي الوليدة ياك ؟ نور:* تنهيدة* اه شفتها غير هضرنا شوية راك عارف الهضرة ديال ديما و صافي ماشي شي حاجة . ياسر: اووف انور باينة جرات عليك تاني،راك عارفا ظروفها مسكينة كيفاش عاشت هادشي لي كدير معاك ماشي لخاطرها نور: عارفة اخويا حتا انا محاقداش عليها ياسر: سمعي اختي حاولي تنساي متاخديش فخاطرك،و خرجي داكشي لي فيك متجمعيهش عندك ماعرفتش ايمتا غتحيدي هاد القاعيدة نور نوور راه معاك كنهدر(فيناهي نور راها كتشخر ههه عندي مع القافية ههه) ياسر: انا كنهدر معك ونتي نعستي *غطاها وعنقها وطفى tv ونعس *** عند ليلى وعلي فبيتهم ، علي فوق الناموسية كيقرا كتاب و ليلى كتدهن الكريمات ههه. ليلى: علي جا وقت الجد خاسك تهضر معا الدراري قبل مايسالي أجل الوصية الى كنتي باغي تكمل وصية باك وعمك علي: عندك الصح خاصني نجمع نور ومها وخوها ونهضر معاهم فالموضوع *تنهد * معرفتش واش هادشي غنقدر عليه انا عمري تحكمت حتا فحياة ولادي عاد باقي بنت ولد عمي ، والى كانو عندها مخططات فمستقبالها اولى عندها شي حد فحياتها وبلا من بعد غير داك راس الطبل ديال ولدك مشتيهش gويلة راشقا ليه عنداك ايكون كيعرف شي وحدة تاني ؟ ليلى: لالا زاين من قصة بنت خالتو مبقا عرف شي وحدة و انا شاكة فيه عاجباه نور علي: او باش عرفتيها ؟ ليلى: ههه راه انا لي والداه . علي: عرفتي زعما الى كان هادشي صحيح نصف المشكل تحل ههه ليلى: هههه وي اما بالنسبة لنور انا غنعرف واش عندها شي حد ولا لا ، وطفي داك الضو خليني نعس .

الضابط و زوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن