مشات نور قربات ليه ، ونعسات حداه ، هو عطاها بالظهر، وهي بقات كتشوف فظهرو العريض، مكرهاتش تعنقو، بقات كتفكر حتا داها النعاس وزاين فاش حيسلت من الحركة دار عندها ، تأمل وجها لملائكي ...قرب باسها فجبهتها ونعس .....
اصبح الصباح....زاين كيحل عينيه شوية بشوية حتا لقا نور لايحة رجلها فوقو ومعنقاه وخاشية وجها فعنقو وهو شادها من خصرها ...هو بورشاتو خاصة نعسات بدوك 2 بياس ...حدر عينيه شاف فوجها وابتاسم غير مع راسو وزاد ضمها ليه وباسها فراسها ...ونور ضرباتها الفيقة ..حلا ت عينيها شافت راسها اش دايرة وهي تقفز بعدت عليه وهو شاف فيها وبدا يضحك وقال..
زاين وهو كيطلع ويهبط : بصراحة ذوقي جاك هو هاداك 😍😍..
نور مستغربة : علاياش كتهضر.😒😒.
زاين: ههه داكشي لي لابسة .😜.
نور عاقت براسها باش نعسات وجرات ليزار عليها و قالت: اش كتقصد؟ نتا لي شاري هاد المسخ..😱😱
زاين: اه احبيبة ديك الفاليز صغيرة كولها انا لي شاريها..😜😜.وعدتك شحال هادي انا لي غنولي نشريهم ليك ..وانا وفيت بيه ..
نور: ك..كيفاش ،😨😨 واش محشمتيش مشيتي بين العيالات وشريتي هادشي..وباش عرفتيني غنلبس لك هادشي انا اصلا😤..
زاين: اولا انا شريت داكشي من ايباي اون لاين..مامشيت فين وصلني حتال الدار 😜...تانيا مجات حتا شي بيجاما عادية ومستورة ...يعني معندك حتا شي خيار اخر ..غنكحل عويناتي بيك الحبيبة ديالي ههه 😜😜ماعدا الى بغيتي تنعسي بدجينات 😈😈هههه
نور ناضت كتزعف وتبرgم: اش جا مخرجني من هاد الورطة مع هاد راس الطارو.😤.
دخلا للدوش وهو ناض داير ابتسامة النصر ...لبس حوايج السبور ،شورط عريض للركبة و تيشوت x ودار اليزيات وخلاها باقا فالدوش...وخرج وهي تاهي خرجات من الدوش مالقاتوش ولبسات حوايجها بدات تنشف شعرها ودقو عليها الروم سيرفس دخلو لبيها الفطور لي وصا عليه زاين ...وقالت ليهم يحطوه فالتيراس كتهضر معاهم غير بالانجليزية...حطو داكشي وخرجو...نور مشات جلست تفطر والشميشة ساطعة.. وهي كتفطر زاعفة...
نور: اففف فين مشا هادا وخلاتني بوحدي 😤😤...معارفاش حتا فين نمشي اما كن خرجت الراسي ...وانا مالي غنفطر ونخرج نتسركل غير هنا..
زاين: تخرجي بوحدك نهرسهم لك.😤.
نور قفزت : باسم الله الرحمن الرحيم 😨،امتا دخلتي دير الحس ولاحنحن...فين مشيتي وخليتيني..
زاين هز قرعة الماء وهو واقف مجلسش : مشيت غير جريت ..
هو حل القرعة وهز راسو كيشرب ...نور ياله غتهضر وسهات فيه كيفاش كيشرب ...تفاحة أدم كتطلع وتهبط وعنقو عريض ومرسومين فيه العروق والعظام ، داكشي سيكسي وكيدوخ (الله ياميمتي انا اكنتشفت بلي انا مهوسة don't judge me البنات 😂😂😂ههه) نور بقات ساهية فيه وهو هكاك شعرو هابط على عينيه فازg وحوايجو لاسقين عليه بالعرق ...سلا حط القرعة شافيها ساهية ودوز ايدو فوق عينيها...
زاين: حبيبة فاش كتخممي ...انا عارفك قانطة صبري علي غندوش ونفطرو ونخرج حبيبتي ..
نور: ا..اا.أه و..واخا .😳😳.
مشا وهي بقات متبعاه من لور حتا دخل ...وهي ضارت شدات فقلبها...
نور: نااري اميمتي انا لي غنغتاصبو مافيهاش ...كيفاش ممكن يكون جامع gاع داكشي لي كيعجبني فالرجال ..صافي غنموت بمسبتو مافيهاش😭😭😭 ...
¤¤¤عند ياسر ورميساء¤¤¤
فاق ياسر على شي حاجة كتهرو فنيفو كيحكها وترجع حل عينو ولقاها رميساء كتلعب بشعرها وكتدوزو على نيفو وكتضحك عليه ...هو ابتاسم بعينين مسدودين وقال بالصوت الصباحي الرجولي ...
ياسر:صباح الورد اعروستي 😋😋..
رميساء: صباح الحب الحب 😊😊..
ياسر معنقها فوق سدرو ووجاههم مقابلين : اممم اشنو سر هاد النشاط و الفرحة.😜😜.
رميساء: صابحة حدا راجلي ومنكونش ناشطة .😝😝.
ياسر شد فقلبو وقال : اححح على راجلي كيف خارجة من فمك .😍😍..العسل كيقططططرر
رميساء: هههههههههه
ياسر: ههه..الصباح هادا نوضي من حدايا.😏😏..
رميساء: هههه فين غتديني اليوم...
ياسر: غنبقاو غير هنا ،مكرهتش نسد عليك هنا منشوفك غير انا ...
رميساء: ههه تصحابني درية صغيرة 😤، غضحك عليا بهاد 2 كلمات والله وماتخرجني تاندير ليك حالة هنايا...
ياسر: هههه متعرفوش لرومانسية ...واخا فين بغيتي نمشيو..
رميساء: معرفتش مهم نفطرو برا ونشوفو😋😋 ...
ياسر:ياله نوضي عليا نلبس...
ناضو ولبسو خرجو ...مشاو فطرو فمطعم قيب للاوطيل وقررو يمشيو لوالت ديزني ...مشاو ليها داروها كاملة ومخلاو مشراو ...وصل وقت الغدا تغداو وشحال وهما جالسين ... رميساء لاحظات واحد الفرنسي منين جلسو وهو مقابل معاها كيغمز و يفليرتي ليها .. رميساء توترات وبدلات الكورسي وجلسات حدا ياسر ..