46

1.8K 46 3
                                    

ياسر: رميساء اش داكشي كبيتي عليك شي حاجة ...
رميياء مصدومة لارد...
نور وففت: لا متفولبهاش 😱😱😱
رميساء اومات ليها براسها بمعنى ااه
نور: نووووض تgعاااد مرت كتولد...
ياسر: كيفاااش ولك باقي ليها اسبووع 😨😨😨
زاين: ماشي وقت الهضرة دابا ..خاثنت نديوها قبل ميبداها الوجع....
جروها ركبات لور مع نور
وزاين سابق وحداه ياسر لي دابر عند رمبياء ... كسيرا زابن بالجهد ورمبساء بداها الوجع .. و نور حداها كتصبر فيها وحتا ياسر...
ياير: تنفسي احبببة تنفسي متخافيش...
رميساء: اااي ماما غنموووووت😭😭
نور: شسش متغوتيش تنفسي خودي نفس وخرجيه احنا قراب...
بقاو معاها هكاك بعد نصف ساعة وصلو هبطوها وهزها ياسر داخل كيجري ووراهم زاين شاد نور وغاديبن.. حتا دخلو للطوارئ ودخلوها ... كيوجدوها حيت دابا غتولد... دخلات الطبيبة ديالها كتجري تاهي خلاتهم واقفين غاديين جايين متوترين...
حيدو لرميساء حوايجها باش ترتاح و متبرزطش ولبسوها غير داك زي المستشفى تكاوها وحلو رجليها ربطوهم فالباياس و الممرضات كيحاولو يهدنوها...
وهي غواتها واصل تال عندهم برا ...ياسر كيسمع فيها مقادرش يصبر بعد ووقف بعيد باش ميسمعهاش ...
خرجات الممرضة...
الممرضة : الزوج ديالها يتفضل معانا...
نور: ميقدرش ...راه بعد مصبرش عليها... انا غندخل عندها...
زاين: لا فين غدخلي ... على نتي مطفراه...
نور: هي محتاجة شي حد فينا ...متخافش اصلا معندو مبطرا راني فالسبيطار ..
زاين ياله غيجاوب و لقاها غادية جلس كيدوز راسو لبسو نور تاهي و وقفات حداها شادا ايدها وكدوز على شعرها وهي كولها فازgة بالدموع و العرق ووجها حمر...
اما زاين بقا بالو معاهم ب2 الداخل حتا جاو العائلة كولشي ...سولو على البنات وقالو ليهم الداخل نور كتعاونها وخاصمو عليه حيت خلاها تدخل....
نور: رميساء حبيبة تنفسي تفكري التمارين لي كنا نديروهم تنفسي و رتاحي كلشي غيدوز بيخير ان شاء الله...
الطبيبة: بنتي ياله احبيبة دفعي راك واجدة... دفعي..
رميساء بدات تعصر وتغوت و نور حداها كتشجع فيها و كتشوف فيها كيفاش كتعدب و كتقاوم وتالم على ولدها دمعو عينيها معاها و تاهي غواتها وبكاها اترو فنور كتبكي وتقوليها ...
نور: صافي قربتي زيدي مازال باش تشوفيه فحضنك ...ياله زيدي مابقا غير شوية...
غوتات رميساء غوتة وحدة دفعات بيها البيبي كامل خرج ...شداتو الطبيبة قطعات الحبل وقلباتو خوات ليه فمو وبدا يغوت ... هنا رميساء متبعاه كتشوف فيه و تبكي مسحو ليه وحطوه فوق سدرها كتبوس فيه وتضحك وهو حاط وجهو على وجها كيبكي وهي كتضحك وتبكي من الفرحة ...ونور حتا هي حداها باست راسها وقالت...
نور: مبرووك احبيبة كيحمق بحال ماماه...
رميياء: شفتيه انور .... كيحمق...
نور: اه احبيبة شفتو .... وحتا ماماه كتحمق ... شفتي كولشي داز مزيان ...
رميساء غير كتبوس فيه وتبكي والممرضات حداها كيشوفو باعجاب...
خرجو نور نيشان طارت لحضن زاين كتبكي و تنخصص وهو كيعنق ويبوس راسها دخلو ياسر ورا نور ...دخل كبشوف فيها شاداه وحالتها هكاك قرب ليها ودموع الفخر فعينيه باس راسها وايديها من بعد باس الولد فحضن ماماه ...مقدرش يهزو كيبان صغير خاف عليه ...
ياسر: على سلامتك احبيبة ... كيحمق بحال ماماه ..
رميياء: 😭😭😭

الضابط و زوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن