12

2.2K 59 1
                                    

.

رميساء حشمات وحدرات راسها . نور:ئتلقات من خوها ومسحات وجها* صافي منبقاش نبكي رميساء: مشا الحال دابا 9 هادي انا غنمشي *باست نور فحنكها* متبقايش تبكي نتلاقاو غدا فلافاك . نور : واخا احبيبة تصبحي على خير ياسر : تسناي انا غنوصلك . رميساء : بلا منعدبك غنشد تاكسي .ياسر : *هز السوارت *مكاين حتا عداب . ودعات نور وخرجو . مشات نور عند عصام لقاتو مضارب مع حوايجو لبساتو وهما كيضحكو مع بعضهم : ياله نطيبو العشاء ببيما جا ياسر وخاصك تنعس بكري باش تفيق بكري . عصام: واخا اختي نور: *لعبات فشعرو* وينو على البوgوص ديالي كيسمع لختيتو . عند رميساء وياسر فالوطو ياسر كيشوف فيها وكيبتاسم : ههه صدقتي حتا نتي بكايا ، حتا ديك المرة بكيتي معاها . رميساء: ههه دموعي فطرف عيني ،و ديك المسخوطة ديما مبكياني معاها ، كتقطع ليا قلبي ببكاهاو مكنقدرش نحبسها حتا انا . ياسر: ههه هادشي كيعني بلي قلبك ابيض ، انا فرحان للنور ملي لقات صديقة بحالك عمرها فتحات قلبها لشي حد من غيرك.رميساء: بالعكس انا لي محظوظة بيها ياسر: ههه واش هنا هادي هي فيلا ديالكم رميساء: وي دخل نعرفك على العائلة ياسر: مرة اخرى ان شاء الله . رميساء : شكرا على كولشي ياسر: سيري دخلي من الهضرة ههه . خلاها حتا دخلت ومشا .دخلت لقاتهم مجموعين على العشاء : السلام عليكم . الكل: وعليكم السلام . زاين فين هاد التعطيلة نتي رميساء : جات جلست معاهم كنت عند نور وصلني خوها و جاب لينا انا ونور عرام ديال الكادوات وبحال بحال حتا نوريهم ليك اماما ليلى: بصحتك ابنتي اجي مال عينيك منفوخين كنتي كتبكي ؟ زاين : ياكما تخاصمتو تاني . رميساء: لا نور لي كانت كتبكي و مصبرتش ليها تاني هههه .زاين : علاش مالها ؟ رميساء: ههه والو كانت فرحانة بخوها الصغير (وعاودات ليهم كولشي) وزاين تفكر النهار لي تبعها للبارك . رانية: مسكينة هاد البنت الله يجمع شملهم ألكل : امين. سيف: غتكونو بديتو تنوحو ليه ب2 تما . زاين: داروها حتا فالخرجة ديال البارح . علي : وصافي غتبقاو شادين ليا فبنتي ههه شبهات مها تاهي حنينة ودموعها فراس عينيها . سيف: احم احم . علي: مال والديك نتا مغديرش عقلك قدك راه بولادهم سيف: هههه هي الى ضبرتو ليا فشي عروسة .علي : والله اوليدي حتا نديرها ليك قد فمك سيف: ههه غاضاحكين او . زاين: واش يسحابليك معارفينش قصتك مع ... *ياله بغا يكملها وهو يسد ليه فومو * سيف :*بتوتر* ههههه مديوش عليه الكل كيضحك عليه علي: هههه انا عارف كولشي غير تلق منو .سيف : كيفاش عرفتي . علي : ههه تاحاجة مكتخفا عليا ،مهم ناوي شي معقول ولا كتفلى *وهو كياكل* سيف:*جمع شجاعتو وطلقها* اه و باغي نخطبها . ليلى: ومالك تعطلتي حتا قولتيها حنا عارفينك على علاقة بيها هادي عامين سيف: وايلي كنتو عارفين ؟ زاين: هههه هادي فلتات ليك علي: انا عارفك كنتي متردد تسنيتك تجبد الموضوع و والو سيف: الصراحة خفتك متقبلش حيت هي غير سكيرتيرة فالشركة . علي: بالعكس ديك البنت خدمات معايا 6 سنين خدمتها متقونة ومحتارمة وداخلة سوق راسها ، وانا عمري كنديها فالمظاهير سمعتي المهم البنت بنت الناس وكنعرف باها شوف ايمتا يناسبكم وغنخطبوها ليك ناض سيف باس ليه راسو وشكرو ومشا كيجري يعيط ليها (الفرحة بكاتو مسكين هههه) علي: ايوا ونتا اسيهم زاين ...

الضابط و زوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن