19

1.1K 21 0
                                    

:مشاو فاللوطو وصلو قدام الفيلا وهبطو هز ياسر الحلوى وتبع البنات دخلو عطاها للخدامة ووراتهم فين جالسين دخلو وتفاجؤو بشكون كاين ، كان علي وولادو كاملين ومراتو وكانت حتا سمية . بقاو واقفين وكيشوفو فيها حتا قال علي : تفضلو اولدي غنفهمكم كولشي من بعد .دخلو وعرام الاسئلة كدور فراسهم عرف علي العائلة عليهم . وجات الخدامة :تفضلو الغداء واجد . علي: تفضلو اولادي مرحبا بيكم ، لالة سمية تفضلي .سمية : شكرا باراكالله فيك . تجمعو على الطبلة نور حاضية ماماها وفرحانة حيت جالسة فنفس الطبلة اما زاين حاضي الوضع مافاهم والو .ياسر فودن نور: نور اش واقع واش ماما كتعرف هاد العائلة . نور: بحالي بحالك حتا انا مافهمت والو .ليلى: تفضلو مرحبا بيكم ولدي ياسر واللهيلا كتشبه لنور كيفما وصفاتك ليا رميساء كضل تهضر عليكم .ياسر: *شاف فرميساء وابتاسم*ههه بالصح .رميساء:*حشمات وجرات مها لحداها* ماما زيري مالك حطيتيني بوجهي . علي: ايوا اولدي اشنو خبار الخدمة قالت ليا رميساء كنتي خدام فكوريا ورجعتي . رميساء:*فنفسها :اويلي هادو محلفين عليا اش غيقول عليا دابا * ياسر: اه اعمي كنت خدام فكوريا ورجعت للفرع لي هنا .سيف:وشنو هي خدمتك بالظبط .ياسر: المسؤول على الافكار و المشاريع الجديدة . سعد: اووه واو بما انك مسؤول على هادشي وفكوريا اكيد ذكي ههه . ياسر: شوية وصافي ههه. زاين: وباقين عندك الافكار والمشاريع اولا خويتي ليهم المزيودة ههه. ياسر : بطبيعة الحل لا مزال خدام فواحد المشروع باقي مفراسهمش . علي: وعلاش اولدي متأسسش شركة خاصة بيك المغرب راه محتاج الذكاء ديالك .ياسر: هادا الحلم ديالي من شحال هادي وانا كنجمع الفلوس للراس المال راه ماشي غير اجي و دير شركة راه خصني نجيب بزاف الماتريال من برا وهادشي فيه المصاريف نيت . علي:هههه ان شاء الله اولدي غيتحقق حلمك . ياسر: * مستغرب* كنتمناو 🙂 .سمية كانت كتشوف كيفاش كتعامل ليلى نور حسات بشوية الغيرة خاصة منين سمعاتها كتعيط ليها ماما .داز وقت الغداء تقيل كولشي باغي يعرف شنو الموضوع لي جمع بين عائلة نور وعائلة رميساء سلاو الغداء وانتاقلو للصالة علي فالوسط وجنبو ليلى والجنب الاخر سمية علي: اليوم جمعتكم باش نهضر معاكم فموضوع ونتمنا انكم تصنتو ليا حتا نكمل الكل: واخا،علي: شحال هادي كان البا ليهو احمد العمراني جد ولادي عندو اخ توأم ليهو محمد العمراني جدكم نتي انور وياسر كانو خوت وصحاب مكتفارقوش كانت علاقتهم قوية ، خدمو وردمو ب2 ونماو تروة باهم ، كل واحد فيهم تزوج وولد وقررو يزوجو ولادهم ببعضهم لكن معطهمش البنات با عندو انا وخويا حسن راه برا وجدكم كان عندو غير باكم حمزة ، داز الوقت كبرو وكبرنا معاهم حتا جا باكم حمزة معاه ماماكم بغا يعرفها عل العائلة انا ديك الساعة كنت عارف انا وباكم كنا صحاب ، جدكم مبغاش حيت هاربة من عائلتها ، وباكم داها ومشا تزوج بيها وولدكم منين تولدت نور كان هو متبع باكم غير من بعيد ندم بغا حفادو يكبرو قدامو ، داكشي علاش تصالح مع باكم ولكن مرجعش بقا كيديكم تشوفوه ويشوفكم كنتو صغار مغتعقلوش ، حتال لواحد اليوم جدودكم قررو واحد القرار ...

الضابط و زوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن