زاين داخل كيقلب قلب الكوزينة و الصالات والبيوتة التحت عاد طلع للفوق دخل للبيت و لاح شكارتو من هول الصدمة من داكشي لي شاف... دخل لقا البيت كولو عامر بلي بورطري لي دارت ليه .... زاين مرسوم فجميع حالاتو وبالالوان و البيت حيوطو كلهم عامرين مخلات حتا قنت و لي شايطين محطوطين فوق الطبلات دخل شافهم وحدة وحدة والدموع فعينيه خايف تكون وقعات ليها شي حاجة حيت مستحيل تحمل مزال صدمة اخرى حضر وشاف مزيان اش وقع شهور هادي ... و خاصة نور متعلقة بيه بزاف تفكر اخر نعار فاش مشا وخلاها كتمرغ ليهم فالرض و خوها كيسكت فيها ....لقا دموعو فوق خدودو... هبط كيجري دخل لفيلا ياسر مكاين حتا شي حد ...زاد تعصب وخاف ....او فين هادو ولات غير فكرة وحدة فبالو هي نور طارية ليعا شي حاجة ... دخل تاني لفيلتو ظايخ غيتفرgع بالخوف والخلعة ... دخل قلب على شي حاجة لي تبين ليه فين ممكن يكونو ملقا والو ...و تم خارج من الفيلا واتى العيا عليه وجهو حمر مزنg و خطواتو متداخلة بالعيا طبيعي ياله فاق من الغيبوبة مدازت يوماين حتا ركب فطيارة و جا نيسان كيقلب على مراتو....
اما عند نور متكية على الجاجة اللور و كلابها فجنبها...و ياسر سايق و كيطل عليها من المراية ورميساء كتمسح دموعها ...شد فيها ياسر باش تهدن وتسكت ومتاترش على نور... دخل باللوطو للفيلا و هبطات نور سابقة وكلابها فجنبها و ياسر ورميساء وراها....
غير سمع زاين حس اللوطو خرج كيجري ووقف كيشوف .... بانت ليه جايا من بعيد حادرة راسها والهم باين على وجها.... هز راسو غمض عينيه وتنهد لاح كولشي دوك الفكار الخايبة مردش البال لكرشها حيت كانت لابسة الكحل.... حمد الله منين شافها واقفة على رجليها .... شافوه ياسر ورميساء بقاو مبهوضين لور ..و الكلاب شافو زاين بداو ينبحو وينقزو .... هزات نور راسها تشوف لقاتو بعيد واقف كيشوف فيها ووجهو احمر بالبكا... بقات واقفة مصدومة واش حقيقة اولا خيال قلبها غيسكت شاداها الدوخة و الفرحة والخوف والراحة كولشي الاحاسيس تخلطو عليها ... دارت شافت فيلسر بحايلا كتسولو واش نيت واقف تما ...اومأ ليها براسو ضاحك زعما اه.... ضارت عند زاين ودار ضحكة وحل لبها ايديه.... محسات حتا هزوها رجليها كتجري من جهدها مداتهاش فغوات ياسر لي لور ....
ياسر: نوووور بالشوية متجرييييش😨😨
وصلات عندو وتشعبقات عليه هزها بين ايديه زيرها عندو ...وهي لاويا عليه ايديها ورجليها ...وشعرها مليوح فوق وجهو .... و وجهو فعنقها وسدرها وهي حادرا راسها كتشم ريحتو من عنقو ... مهضروش ومتكلموش ....مكيسمع غير تنهيداتها و فومها كيقول ااااه ....ااااي ...وهو زايد مخشي فيها كيزير عليها...
زاين: سمحي ليا سمحي ليا احبيبة ...موفيتش بوعدي..
نور: متهضرش سكوووووت 😭😭😭
سكت زاين وهي مخشية فيه مباغاش طلقو وهو معنقها هكاك وغادي جاي بيها بقاو شحال هكاك و رميساء بدات تبكي عنقها ياسر كيبرد فيها....
زاين حس بشي حاجة قاسحة بيناتهم و بعدها حطها فالارض والاستغراب بادي على وجهو ... وهي وجها احمر بالبكا شادا ايدو كتشوف فيها ...حط ايدو على كرسها وتحلو عينيه بالصدمة هز تيشورت بانت ليه الكريشة خارجة وبيبضة ... هبط على ركابيه قدامها و وايديه ب2 على كرشها حط فمو عليها و دموعو دايزين حس بالبيبي كيتحرك ...هز وجهو شاف فيها و لقاها كتلكي و تبسم ليه...
زاين: واش ...واش هادشي لي كنشوف بالصح 😍😍
نور: اه بالصح.... ممشيتي حتا خليتي طرف منك فكرشي...... اولد الحراااااااام😭😭😭
زاين وقف عنقها بالجهد وهي مخشية فيه كتبكي.... كيدوز على سعرها ووجها و يبوس راسها وحناكها وكيسكت فيها.... حتا وقفو الكوبل لاخر حداهم ...طلق نور وشد ختو عنقها وهي تا هي مخشية فيه...
رميساء: على سلامتك اخويا ... الحمد الله على رجوعك لينا توحشناك وخلعتينا عليك...😢😢😢
زاين: شششش انا معاكم احبيبة ... ههه الكريشة كبرات 😍😍
رميياء: ههه😛😛
باسعا وداز لياسر تاهما تعانقو...
ياسر: حمد الله على سلامتك اخويا ... خلعتينا عليك..
زاين: الله يسلمك اولد عمي 😆😆
ياسر: راك غادي تخلص شحال من بلان ديرها فبالك ..وكيشير لختو...
دار زاين شاف فيها و جرها عندو كيضحك...
نور خواو بيها رجليها بين ايديع وهما كيضحكو حتا سخفات بين ايديه وشدها بين ايديه دخلها للفيلا..