زاين: أنا ...أنا قاطعهم صوت ،ضارو لقاوه علي ،ولادي بغيت نقول ليكم شي حاجة ، زاين مفقوص ونور غير كتشوف ، علي: عندي ليكم اقتراح عارفكم باقي مباغينش تزوجو دابا داكشي علاش ...زين مع راسو ناري ناري غيزبلها علي: نتوما ممكن تزوجو لمدة عام بينما تفكات القضية وخديتو ورتكم وديك الساعة طلقو .غير نطقها علي وزاين غمض عينيه مغدد وكيقول فنفسو :سير البا الله يعطيك الحكة وقلة الضفار وحبة فالحلق والزغب فالسنان خرجتي عليا وعلى رزقي . نور: بلا متشوش راسك اعمي ميكون غير الخير . زاين شاف فيها وهي شافت فيه وابتاسمت هو مفهمش هاد ردة الفعل لي دارت وسايرها . علي :وياله اولادي ندخلو راه كولشي كيتسنا الرد ديالكم . مشا وتبعوه ب2 دخلو وكان كولشي باقي من غير سمية لي رجعات فحالها. علي: بنتي بغينا نسمعو اش قررتي . نور: انا موافقة على هاد الزواج . زاين: وحتا انا موافق .ناضو كولشي كيباركو ليهم وفرحانين بيهم . رميساء: واااو غنعيشو فدار وحدة ممتيقاش . نور:*فودن رميساء*هههه من دابا القدام مكاين غير النشاط .نور ورميساء كيتقارصو ويضحكو . ياسر: اويلي على لي غتزوج خويا زاين الله يكون فالعون انا صافي غسلت ايدي .زاين: هههه متخافش عليا والله حتا نgادها . نور: ك كغاش غتقادني مالي عوجا الكل: ههههه ليلى: لتاواه بنتي الغزالة الف واحد يتمناها *وعنقاتها* نور: قوليها ليهم اماما ، دازت العشية فالضحك كانو كلشي العائلة مجموعين على الاتاي وما جاوره ،حتى هبطات الخدامة ريان الولد الصغير خاسر بالنعاس وعطاتو للرانيا ماماه ، هبط كيتمشا بجنب السداري حتى وصل عند ياسر ، ياسر تحنى يلعب معاه و ريان محط ايدو غير فوق داكشي ديالو ياسر تدعق ونطق ريان: أطيني مولتديلا ، ماما أوليه أطيني مولتاديلا ( عطيني مرتاديلا) ياسر تزنgغرق فحوايجو سعد كينغز مرتو: تي نوضي هزي ولدك .ناضت طلعاتو حشمانة من تصرف ولدها اما الكل شي حابس الضحكة شي كيحنحن اما واحد نور كانت مقابلا مع خوها وزاين حلات هاداك الفم كتضحك من جهدها والعينين تسدو والدموع دايزين ووجها ولا حممر وكتضرب فرميساء لي تاهيا مصبراتش موقف ياسر وحتا هستيرية الضحك لي جات نور كملات عليها بقاو كيضحكو ونساو شكون حداهم شافت نور فجيه ياسر لقاتو كيتحلف عليها بعينيه وايديه وهي غامزايدا فيه ، و زاين بقا غمعجب فيها اول مرة كيشوفها كتضحك من قلبها وبهاد الطريقة ، والضحك كيعادي كولشي دازت ليه ديك الهيستيريا وبداو يضحكو .علي: هههههه سبحان الله ابنتي نور باك تاهو كان كيضحك بحالك كيولي حمر وميقدرش يجمعها عندو .
نور: ههه بالصح اعمي عاود ليا عليه ماعاقلاش عليه .علي :اه ابنتي باك كان ونعم الرجل كان حنين وضريف ، و فشبابنا انا وياه داز غفزبايل والنشاط كنا واحد الكليكا انا وباك وواحد 3 دراري اخرين ، كنا دايرين عصابة لي كيشوفنا مجموعين كيخوي لينا ألطريق، الباك كان هو الرئيس ديالنا وهو مول الافكار لحد الان باقي مفهمتش منين كانو كيطيحو عليه دوك الافكار ههه وديما جامعينا فالكوميساريات ، وجدودكم غتابعينا عياو فينا عصا و عقوبات ووالو حنا لي فراسنا فراسنا ههه ياسر: وانا كنقول هاد البرهوشة لمن خارجة . نور: بزاف عليك قالاك برهوشة . زاين: تفرق ليا من مراتي متبقاش تقول ليها برهوشة . نور غي قال مراتي حسات بالفراشات فمعدتها وقلب كيخبط ضربات عليه ولقاتو كيفرنس وبدات كتفادا نظراتو لي نتضربها للقلب . نور: ع ع عمي كمل لينا ، عاود لينا على زبايلكم . علي : هههه ولاهيلا فكرتيني ، فواحد المرة كنا انا وباك عاصرين على واحد الgارو فالجردة اللور بالتخبية على جدودكم ، بقينا مني منو حتا ماعرفنا واحد 2 تصرفيقات منين جاونا من السماء اولا الارض من داك انهار العصا لي كلينا مياكلهاش الطبل نهار العيد . اكل: ههه . سيف: وايلي الواليد كتي كتكمي . علي : منين كلينا عليه العصا ما بقينا قربنا ليه ، هههه واحد النهار كانت شي مناسبة فالدار ، والعائلة مجموعة مشيت انا وباك فينما كانت شي حشرة جبناها ولحناها فطنجرة الطيابة ، تاحد متعشا داك النهار وكانو عازلين العيالات فالصالة بوحدهم حتا جاب باك كلب وطلقو عليهم كيبان الحرب ناضت فهاديك الصالة والعيلات مدفgين خارجين برا الطايح كتر من النايض حتا جاو الرجالة كيسمعو الغوات غير عاودو ليهم اش وقع بداو يقلبو علينا ، شيبناهم ديك اليلة ، واحد المرة كنا انا وياه ياله دخلنا للحمام وعيط لينا واحد الدري كنا كنعرفوه كيسكن فمدينة اخرى وقاليك باك اجي عندنا للحمام ونعت ليه للحمام ليملاسق معنا ديال العيالات مع هو مسكين الله يسمح لينا كان عور دخل حتا كنسمعو الغوات مسكين معرف باش تبلا وحنا كنطلو عليه ميتين بالضحك . رميساء: هههه والله تا حشوما عليكم علي: ههه عمك لي كان شيطان . سيف: ههه هادشي عمرك عاودتيه لينا علي : غير مخابتهاش الوقت وصافي ،*شاف فالساعة* غنمشي نطل على الشركو ونتوما ا
لدراري غير بقاو ، ناض وتبعاتو ليلى : ايوا هانتا تهنيتي .علي: واله الا دابا رتاحيت والدراري بان ليا موافقين وباغين بعضياتهم واخا قلت ليهم على داك العرض ونور حشمات وقالت ليا ميكون غير الخير . ليلى: الحمد لله داز كولشي مزيان . علي: ههه وي ياله انا غادي . ناض سعد عند مرتو وولدو يخرجو و خرج سيف عند حبيبة القلب وبقاو البنات مع ياسر و زاين .ياسر: ياله نتي مناوياش . نور: لا قربات 6 غنمشي انا ورميساء لاصال .غير سمع زاين لاصال وقندش تفكر الفيديوات لي شاف .ياسر: واخا انا غادي اجي معايا شوية .مشات معاه للباب :نور واش نتي متأكدة من القرار لي خديتي . نور: اه اخويا متشطنش راسك معايا .ياسر:*باس راسها * انا ديما فجنبك متنسايش هادشي .نور: عارفا يا احسن اخ فالعالم .ياسر:*حتا كان غادي ورجع * اه ورجعي للدار من بعد لاصال سمعتي ؟ نور: واخا واخا *فنفسها : ناري عقلو موسخ يعلم الله فاش كيفكر * دخلات نور وطلعات نيشان عند رميساء للبيت كتفادا زاين لبسو وتمو هابطين علمو ليلى ومشاو لاصال ، غير خرجو وعيط زاين للعماد: الو فينك....نتلاقاو ف*** بغيتك تونسني فواحد البلان ..