34

1.9K 62 2
                                    

غادة ورا زاين وكتقلي ليهم السم ، نور كتفقص و تغدد .رميساء: على شوية كنتي غتقربليها تما ، متقدريش تزيري شوية 😒؟ نور: ومسمعتيهاش اش قالت 😡؟ ياسر: مالنا نتوما اش وقع 😠؟ نور جالسة كتشرح بايديها وتعابير وجها : والو اخويا كنت جالسة مابيا ماعليا حتا كنسمع الدرية كتقول ليهم رجعات لزاين وكيبغيها وماعرت اشنو ، وقدامي 😡، ديك قتلة العصا مgراتش فيها مغترتاح تانهرس ليها ضلوعها . ياسر: نوور اش كنقول ليك على هاد العصبية لي فيك 😤كيما كتشوفي حنا فعرس ماشي فالزنقة باغية تنوضي تناتفي ليا معاها وتشوهينا وسط الناس . عماد: هههه نور بردي دمك 😂، خوك عندو الحق ، الانسان خاصو يقدر يتحكم فراسو شوية ماشي اي موقف تعاملي معاه بعصبية . عمر: واش بالصح سلختيها 😂😂؟رميساء: ههههه لهلا يوريك بقات عليها بالضرب و العضان مخلات فيها غير لي نسات .سليم: ههه فكرتيني فمرتي حتا هي مغيارة بحالك .نور: اواه نتا مزوج 😍، وعلاش مجبتيهاش ؟ سليم: حاملة متقدرش على الطيارة . نور: واااو😍 حاملة مبروك عليكم . سليم : الله يبارك فيك ، العقبة ليكم 😜😜. نور: ومالنا على تخصار الهضرة 😨😨. الكل: هههههه...عند زاين لي واقفين بعاد على الناس ، صفاء بغات تعلق فيه وهو حبسها وبعدها عليه وشدها من دراعها : شنو قصتك نتي 😠😠؟ اش باغا مازال صافي فضينينا سالينا 😡، بعدي على نور احسن ليك هاديك خطيبتي وقريب تولي مرتي كنبغيها وماناويش نبعد عليها . خنزر فيها وتم راجع وهي تجرو وقالت : لا نتا كتكدب نتا كتبغيني انا انا الاولى فحياتك ممتيقاش كلامك 😭😭، نتا غير كتنتاقم مني ، غير سامحني ولي بغيتيها نديرها ليك 😰😰. هو نطر ايديها منو و صرفقها حتا طارت خنونتها وشدها من شعرها: منين كتفهمي الخرى ، متبقايش دوري بساحتي ولاغنشوه ديلمك سمعتي 😡😡، وباقي نسمعك قربتي لنور انا لي غنتفاهم معاك .طلقها بألجهالة قاد الفيست ديالو وتم راجع عندهم مخنزر وكيتعنgر بعضلاتو ههه وصفاء داخلة شادة حنكها حمروكتغدد وكتردد : واخا الى مكنتيش ليا 😠، مغنجليكمش تهاناو غير صبرو عليا . مشا gلس حدا نور ، هي مهضراتش معاه خافتو يصعر عليها وتاهو بقا ساكت وكيطلع فنور . داز الوقت والعرسان يبدلو ويرجعو والفقرات ديال المغنيين متواصلة ، شوية بدات موسيقى شرقية ، وخرجات واحد الراقصة ممغطيا والو وسدرها كبير مدفg علي و ليلى مفهمو والو حيت ما كانتش فالغقرات ديال العرس .بدات ترقص وتعوج شافت فصفاء غمزاتها وتمت غادة كتشطح وتعوج وتقرب لطبلة الدراري وكلشي متبعها حال فمو وصلات حدا الدراري وبقات تعوج وتلوز قدامهم الدراري حشمو وشافو لجهة اخرى رميساء سدات للياسر عينيه ونور دارت ايدها فوق وجه زاين وهما كيضحكو وهي لالغات تحرك من قدامهمم وهي تصعر نور :😠😠صاافي اختي بااركة gهمتينا .غمزات الرقاصة الدراري لي ممسدودينش ليهم العينين وتمت غادية وكتشطح نور بان ليها خيط ديال لي باف دايز حداها😈😈 علاتو غير برجليها باش متبانش هي لي دارتها دازت فيه الرقاصة تا بان ليهم داكشي مدفg طايح ،طاحت على فمها ونور ضارت عند رميساء لقاتها غتخرا بتالضحك ونور كتر منها كتضحك ديك الضحكة العجيبة ديالها وديك الطبلة جاتها هيستيريا ديال الضحك غير من ضحك نور ورميساء . هزو الرقاصة دخلوها كتبكي على سنيناتها 😭😭. رميساء: ناري مك كتغفلي 😂😂😂. نور: بقات ليا غاهادي حتا شطيحها مفيه مايتشاف 😂😂. عمر : نتي مولاتها ياك ، مسخوطة .عماد: نتي فينما نشوفك كنمشي بكرشي مقبوطة بالضحك ، كتسالي معيا . زاين: نتي هاد الغيرة ديالك غتقتلي بيها شي حد مافيهاش 😒.نور: انا غير كنحمي ممتلاكاتي الخاصة وصافي😠 . زاين: مملاكاتك 😍😍نور تحت سنانها : انا زبلتها عاوتاني 😳. زاين : ههه ومالك كتخبيها ، قوليها ونتي هازا راسك ، انا ديالك ونتي ديالي وكولشي عارف هادشي . نور غير كتشوف فيه وتبسم زاين: يخليلي هاد الضحيكة انا . نور: واصافي خويا حداك . زاين: على هو مسوق لك . نور: هههه ختك دوخاتو . زاين : على ختو هو جلات ليا شي عقل 😋😋. نور: ههه واصافي . زاين: وينو على الحشومية ههه . رميساء ضارت عند نور اويلي شوفي الروينة نايضة ، خاصنا نلاهيو بنادم .نور: اه عندك الصح نوضي نغنيو . رميساء: هههه ياله . ياسر: فين غاديين .😤 رميساء: احنا راجعين 😇. مشاو البنات عند الديجي وهضرو معاه عطاهم الميكرو وطلعو الفوق .رميساء: سلام . كولشي ضار لعندهم .الدراري شافوهم ، ياسر دار ايدو فوق راسو: الله ياربي الله 😨.زاين بدا يسرط ريقو بزز😱 .عماد : هههههه باز ليكم 😂.نور: اليوم حنا كنحتافلو باحسن عرسان ليهما خويا سيف وجتي ضحى داكشي علاش غنهديوهم هاد الاغنية . صفر سيف من بلاصو وضحى كتضحك وتصفق .بدات الموسيقى وبداو الغنى ب2 كيتناوبو على المقاطع كولشي كان كيتصنت ليهم ومتبع معاهم ، هما كيغنيو ويشوفو فبعضياتهم منساجمين .سلاو الغنا وكولشي كيصفق من بينهم الدراري لي تنفسو الصعداء منين ماداروش شي زبلة وكولشي بدا يغوت عاودوها عاودوها وقررو البنات يغنيو اغنية اخرى . سالاو كولشي شكرهم وصفق ليهم وحتا افراد العائلة مشاو رجعو حدا الدراري و gلسو يتغزلو فيهم و يمدحوهم تعشاو وسالا العرس بعد اخد البلان الصور ....

الضابط و زوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن