17

1K 18 0
                                    

كتويركي (كتلوز ههه) قدام المرايا وكتشوف وراها .رميساء: هههههه عاجباك دوزي قدامي ندوشو اولا عرفتي ياله نمشيو للجاكوزي لفوق بلاتي نقول ليهم يوجدوه .مشات ونور كملات التلواز ههه .رجعات رميساء: ههه وباركة عليك دابا يتزعط فيك شي جن ههه .نور: *غسمعاتها وهي تحبس* ذكرنا السمن والعسل الله ينجيني فمك لاحسو كلب . رميساء: ههههه زيدي قدامي وهزي حوايجك معاك باش تلبسيهم تم راه عندنا العزارة ههه. نور: هههه الله يمسخ حسك اويلي فكرتيني خسني نعيط لخويا نعلمو بلي غنبات معاك . رميساء: وطلقينا. نور: *صونات عليه وجاوبها* ياسر: اش هاد التعطيلة نجي ليك ؟ نور: لا بلاش واخا نبات مع رميساء ؟ ياسر:واخا ولكن لبسي مستور راك ماشي فداركم و نقصي القباحة راه عندي نمرة زاين . نور: اويلي لاش كتقولها ليا انا ماشي دريا صغيرة .ياسر: انا غير علمتك ياله تلاحي .وقطع نور: ولد الحرام قطع فوجهي . رميساء: هههههه زيدي زيدي بحالك بحالو تريكة وحدة

طلعو البنات للجاكوزي ولقالوه واجد، رميساء حيدات كلشي بقات صولو ودخلات ، نور شافت فيها: اويلي شفتك تسفحتي ليا بقاي ب2 بياس لاش حيدتيهم . رميساء:ههه متخافيش مكين لي يدخل عندنا .نور: بقات ب2 بياس ودخلات حداها رميساء:هههه كتحشمي الله ايمسخك . نور: سكتي شوية خليني نتصنت لعضامي . فهاد الاتناء زاين دخل هو وعلي وسيف اما سعد فبيتو مع مرتو . ليلى: اهلا ، كنتو مجموعين .علي: اه كان عندي زاين فالشركة فين رميساء ؟ ليلى: راها الفوق فالبيت مع نور .علي : اه مزيان انا طالع . طلع بعدما طلعو الدراري . كلها مشا لبيتو يبدل حتا كيسمعو غوات البنات الفوق .طلع عندهم زاين كيجري ولقا سيف برا وجهو حمر .زاين: مالكم اش واقع البنات لي لداخل ؟ سيف:اه دخلت عليهم مسحابليش كينين هنا ههه بنات الحرام خلعوني .زاين: كيفاش دخلتي عليهم ياكما كانو ..سيف: لا مشفت والو مالك اش كتسحابني . زاين: صافي زيد قدامي . ليلى وعلي:مالكم اش واقع للبنات ؟ زاين: والو غهبطو *** عند نور ورميساء نور: ويلي ويلي على شوها غيكون شافنا صافي تشوهت نتي مزال ختو ،لمك قلتي ليا مغيدخل حد .رميساء: هههه مالك راك لابسة 2 بياس اه انا لي مسفحا اصلا مخشيين لداخل مغيكون شاف والو هههه شفتي وجهو معرف باش تبلا هههه . نور: هههههههههه نوضي باركا علينا رميساء: ياله لبسو البنات وهبطو لقاوهم تجمعو على العشاء نور حادرا راسها حشمات من سيف ورميساء شادا فايدها وجاراها ليلى: بصحتكم اجيو تعشاو .جلسو حداها تحت انظار الكل .رانيا : البنات واش نتوما لي غوتو قبايلا . رميساء: اه اختي دخل علينا هاد المكلخ للجاكوزي طيرها منا .سيف: هههه غسمحو ليا البنات واللهما درتها بلعاني ومتخافوش راه مشفت والو .هنا نور وحلات ليها وبدات كتمسد ليها ليلى على ضهرها وعطاتها تشرب ليلى : صافي سكت شوف كيف وحلتيها ليها . زاين غير مخنزر معاجبو حال ليلى: نور حبيبة سافا دابا نور: اه اماما مزيان . كلهم هزو عينيهم وشافو فيهم ليلى: هههه مالكوم من اليوم راه ولاو عندي التوام نور ورميساء ههه . علي شاف فليلى وتبسم ليها . سالاو العشاء و تزربعو بقات نور و رميساء و سيف وزاين كيتفرجو ففيلم فالصالة زاين ماكانش بالو مع التلفازة حاضي نور و هي ممسوقاش متكيا على رميساء ومتبعا الفيلم ناض سيف : جاني النعاس تصبحو على خير . الكل : تصبح على خير.شوية تفكر زاين:اجي اجي اجي اش هاديك الروينة دايرين فالفايس ها صافي داكشي ولا بالعلالي مبقيتوش تحشمو ؟ نور ورميساء بداو يترعدو نور : لا راه هما لي كانو كيكومونطيو حنا مدرنا والو و زايدون هاداك الفايس ديال رميساء وهي مولات الفكرة *رميساء قرصاتها :والله لابقات فمك فين ديك العياقة ديال قبايلا اه * نور: وتي غسكتي خلينا نفكو ريوسنا بعدا مكتشوفيش الشر خارج من عينيه ومكاين لي يفكنا *زاين : اش كتبرgمو تما .رميساء: والو اخويا والله ما درنا شي حاجة راك شفتينا كنا كنقمعو فيهم هما لي مكيفهموش زاين: باقي نشوف بحال هادشي غنتفاهم معاكم وناض للكوزينا رميساء: واللهتا عرفتك غتبداي تررعدي قدامو نور: ناري ياختي معارت اش كيوقع ليا قدامو رميساء: ايوا اري داك الحنيك باش نوريك تخاطير احبيبة نور: وهانتي غير بشويا رميساء: gفضات وعطاتها حتا طارت خنونتها ونور شدات حنكها وتلاحت فوق السداري كتبرد فيها ومع التصرفيقة خرج زاين قرب لعند نور وهز ليها وجها ولقاها حمرا وكتضحك .زاين : اش بيناتكم علاش ضربتيها نور: هههه بلا متخاصم عليها راه غير كنا مخاطرين على ..ممممم . رميساء طارت عليها سدات ليها فمها : والو اخويا غير كنضحكو شاف فيهم وقال : لاحول ولا قوة الا بالله انا غنطلع احسن ليا مشا وبداو يضحكو .سلا الفيلم دارت نور عند رميساء لقاتها نعسات قاداتها فالسداري وتفات تيفي ونعسات فالسداري لي حداها مافيها لي يطلع (العجز ومايدير)

ين

الضابط و زوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن