...حتى بانو لبها الممرضات غطاو ليها وجها و كيحيدو الخيوط وداكشي...هنا نور صعرات وبظات تغوت...
نور: حيديه عليها غتخنقيها ...
طارت عليها باغا تحيدو وشدها زاين وهي كتنتر ليه فايدو...
زاين كيبكي: صافي ...ماماك الله يرحمها....
نور: لا لا لا لا لا متقولش لبا ديك الهضرة ...ماما نوضي عافك مااامااا مديريش ليا هكا عافاااك .... ياله رحعتي ليا ومشيتي تاني...ماااامااا اااااي ااه اماما حرقتيني..رحعي ليا عافاك راه باقي بغيتك ...علاش دارت فيا هكا ازاين علاش .... حياتي كولها مفرحت بيها غير يوم واحد ...حياتي كولها وانا كنصرق منها الحنان ديالها وظابت مشات فخطرة مشااات ازااين مشاااات حرقاتني . .حرقاتني ياربي....طلق كني طلاااااااق 😭😭😭😭 مااامااا نوضي غنحماق اماما متعدبينيش بهاد الطريقة عافااك...
زاين: حبيبة تهدني باركة عليك ....
نور: وطلاقني خليني نعنقها....
طبقها زاين وهي عرات على وجها لقات وجها مبشش بحال الى ضاحكة...
نور : ياك اماما طعنتيني و غضرتيني حرقتيني فيك احبيبتي .... لهاد الدرجة ممكتابش لينا نتجمعو ... اش درت فهاد الدنيا ياربي اش درت....
زاين كيبكي و يهز فيها وهي كتمرغ ليها كتزبق .. وبرا كولشي كيبكي ...كيسمعو بكاها ونواحها ....عدابها وهي كتحرق على روحها لي مفرحاتش بيها غير يوم ...ياسر مقدرش يدخل مقدرش يشوف منظر ختو ومو فديك الحالة شاد رميساء كيسكت فيها وهو خاص لي يسكتو ليلى كتبكي وتنخصص و شادها علي كيصبر فيها مقتلهم غير منظر ديك المسكينة ...لي ضحكها و شقاوتها كانو مللين عليهم ...كيشوفو فيها ولات وحدة اخرى ....
زاين: باركة عليك احبيبة صبري صبري هدا قضاء الله وقدرو خصك تقبلي هادشي ....
نور: متقولش ليا هادشي متقولش ليا... 😭😭😭
تزبقات ليه وخرجات بانةليها ياسر وقفات قدامو...
نور: قول ليا باش ماتت ...هضاااااااار..
ياسر: ورم فالدماغ...
نور: خليتي عليا ..... علاش خبيتي عليا ....كلكم خليتو عليااا ....حسيت بيكم البارح كلكم كنتو كتشوفو فيا ....هاد الشوفة .... ماااماااا ...
بدات تضرب فسدر ياسر وزاين شادها كيبعدها وهي واللو و ياسر كيبكي وكيشوف فيها بحرقة ومقاومهاش...
نور: علاش مقلتي واأو علاااش ...
زاين: نووور صافي احبيبة تهدني راك غتمرضي...
نور: مكيعمنيش انا بغيت ماما .... وا مااماا نوضي ...
طاحت للارض كتضرب فقلبها ...
نور: اااااي ااااه .... نقصات الغوات وكتهضر بصوت مقطع ...ماما مغنشوفكش مازال كنت معولا نخرجو تاني نسيت مغنيت لك الاغنية لي كتبت لك ... مشيت قبل متشوفي جود وجودية ... مااامااا ...
هبط عندها كيعنقها وياسر اقف فبلاصتو كيشوف...
وسعد جر ختو خرجها بانت ليه سخفانة وهي حاملة هاد الجو غياتر فيها ....
دازو الممرضات بالجتة وهي تنوض تاني نور تابعاهم والدراري تبعوها كيجريو..
نور: رجعووها رجعو ليا ماما....
بقات تابعاهم كتجري ...حتا دازت من الباب و هي تخرج منو ... توضرات للدراري ....وهي خارجة بلا عقل كتجري فالزنقة كيف الحمقاء بدموعها ووجها المخنوق بقااات كتجري كتجري لمسافة طويلة بقات كتجري ولا عياات وسخفات رجليها بداو يترعدو مبقاوش قادين يتحملو تقال مشيها وبدات كتسند بالحيط وغادا معاه حتا طاحت.....معاقلاش...
تجمعو عليها الناس و عيطو للاسعاف ...هزوها داوها نيشان للمستشفى فين خدام عماد...
داوها للطوارء نيشان و الدراري كولهم خرجو يقلبو عليها... خافو يوقع ليها شي حاجة...
دخلوها لايمرجينسي و بظاو يقيسو ليها الطونسيو وداكشي ... عماد كان دايز من تم وشافها..وحا عنظها وهي مغيبة ...سول الممرضات حداه...
عماد: اش وقع ليها...
الممرضة: دكتور لقاوعا سخفانة فالزنقا...
بدا عماد يقلبها و تولاها حيت هو زيادة على طيبب نفساني ...داير اختصاص الاعصاب وداك تخربيق..
لقا عندها انهيار عصبي ... ياله غيدg ليها برا وهي تنوض كتغوت وتركل ليهم تما ... عماد زرب دغيبا دوخها بمهدء..... حتا سخفات ...وقال ليهم يحولها لغرفة المراقبة ويسدو عليها حتا يجي..
دامسي لي دارو داوها لغرفة لي قال كتكون للمرضى لي خاصهم المراقبة فيها شرجم جاج كبير للزوار بلا ميدخلو....
دخلوها تما وسدو عليها كيف قال ليهم... اما عماد عيط ليزاين: الو زاين ....مراتك عندي فالمستشفى طلق اجي دغيا...
زاين: مالها اش ولقع ليها... هاني جاي...
ركب هو الكل كولها وسيارتو طارو عندو ...دخلو كيف العجاجة تلقا ليهم عماد وداهم فين كاينا بانت ليهم ناعسة و حالتها تشفي العدا... بقاو كيتحصرو عليها ورا الجاجة و كيشفو الممرضات ضايرين ليها كيصلحو ليها تخربيق... وعماد كيشرح ليهم سباب سخفها بعدما شرحو ليه اش واقع .... قاليهم عندها انهيار عصبي و دارها فغرفة المراقبة حيت ولات فحالة عدوانية وخاصهم يردو معاها البال لتادي شي حد اولا راسها ...
عماد عيطو ليه عندو شي مريض فجهة اخرى ...وقال ليهم غيرجع منين تفيق...بقاو قدامها كيشوفو فيها كيتسناو تحل عويناتها .... حتا فاقت بقات شحال كتستوعب اش طاري ... حتا ناضت صاعرة نكرات كولشي داكشي وبدات تنقز وتغوت والممرضات حاولو يوقفوها لكن ولا فيها جهد 10 رجال كان الغضب و الحزن كيتحكمو فيها كان الغضب لي كيحرك جسمها ...وحيت هي مدربة جسمها كان كيضرب تلقاءيا نور كطير فالهواء وتركل طيحات 2 ممرضات سخفانات والاخرى خرجات كتجري و قفلات الباب عليها وحتا على الدراري لي برا كيحاولو يدخلو عندها يهدنوها ...الممىضة سدات داك الباب لي بالحديد ومشات كتجري اما الدراري كيخبطو فالجاجة وكيغوتو عليها تهدن...و نور راه قربلات ديك الغرفة ...قلبات طبلة الجاج وفبها تالحديد و نطراتها بالجهد ومع هي تقيلة غلباتها واخا هكاك طيحاتها وداز جنب الجاج على راحة ايدها تحلات ليها ودازت بالدمايات و بدات تضرب الناموسية تقلبها ولكن مقدراتش وبدات تضرب بيها برحليها حفيانين وحيت هي بالحديد ضربات صباعها هرسات 3 فرجلها ...الدراري شاقو ظماياتها زادو صعرو بغاو يهرسو الباب مقدروش حتا جاج مضاد اللصدمات.... بقاو غير كيغوت حتا جاو ممرضين رجال مgلدمين بحال ليgاردور ودخلو.....