48

1.4K 34 2
                                    

ناضت مور كتعرج...هزات الساك والوراق و التيلي وهبطات كان زاين مجبد فالصالة كيتفرج...حتا دازت من قدامو وقال...
زاين:تفوتي 7 نجيب مك فينما كنتي..
نور: خنزرات فيه ومشات...
لقات ياسر جاي هو و رميساء تاهي قالت ليه بلي خارجة...
ياسر: اجي لمك نتي لهنا.😒😒😒..
نور: ناري مكتنساش...
ياسر: راه غير كنجمعهم لك ...باقي قضية الgارو مهضرنا فيها....😡😡😡
نور: وباراكا عليا غير الحلوف لاخر بلا منزيد عليا حتا نتا...😤😤😤
ياسر: نور كنهضر معاك ...من ايمتا رجعتي ليه اولا قولي ليا عمرك قطعتيه ياك؟ تقت فك انور ونتي كديري لي بغيتي ورا ظهري...😡😡
نور: ماشي هكاك اخويا غير .....مكنكميش ديما غير لا كنت مستريسيا ....مبقيتش نعاود عافاك سمح ليا...😦😦😦
ياسر: سيرو دابا من بعد ونهضرو ...
داز من حداهم ودخل عند زاين...
ونور دارت بقات متبعاه وبقا فيها الحال...
نور:دابا هادا مالو..😤😤😤
رميساء: تفكر الموضوع كان مقلق منك راه غير تلف ...بقا فيه الحال من داكسي لي درتي ..او شخال ونتي موهماه بلي مبقيتيش تكمي و فالاخير يعرف بالصدفة....
نور: اوووف هادشي لي كان ناقصني طلعي طلعي...
طلعو البنات و ديمارات ودازو على دار جينيونغ وهبط بقا حال فمو فالفيراري وبقا مدابز مع نور تخليه يسوق وحلفت لاتقلعات ليه عارفا سوقانو جاهل كتر منها هي...
جين: السم الله يحضر السلامة تي خلينا نجربو...
نور: الا...وتقووول...
جين: وياله غير زيدي السرعة راك غادا على البيض حشومة فحق الفيراري...
نور: لا اخويا لي عضو الحنش يخاف من الحبل مفيا لي يتخاصم مه راجلي تاني...
جين: منين غيعرف الله يهديك😞😞...
نور دارت طن فراسها وشافت فرميساء: اه بالصح ديك المرة منين عرفني زدت السرعة...
رميساء: اويلي بالصح ...واقيلا اللوطو مراقبة...هههه بطبيعة الحال هاداك راه الظابط العمراني😂😂😂
نور:بدات دور فعينيها: بحال والو يكون داير كاميرات هنا..
رميساء: ههههههه مسخوط..
عند الدراري....
ياسر: غنتاصل بيهم نشوف واش وصلو لا يكونو دخلو ريوسهم فشي مصيبة انا راه فينما يخرجو كيبقا بالي مشغول...
زاين: متخافش ماكتيفي لاب راه باقين غادين فالطريق ...و السرعة المحددة هي هاديك...اش بان لك نتجسسو عليهم شوية...😈😈😈
ياسر: تمجهدتي علينا اساط..😂😂😂
زاين:على لي عندو بحأل ديك غليفلة ديال ختك ميخدمش القوالب...
ياسر: كي شتش ختك غمطفراه ...راه كضرب تا هي غا من التحت واخا نور لي ديما مزعماها....
زاين: ههههههه سمع سمع جين قال ليها نزيد الفيتاس ومبغاتش ههههه ها هي بدات دير عقلها...
ياسر: هههه العجب...
سمعهم كيهضرو على الكاميرات...ونور كتقلب عليها..
زاين: بنات الحرام دكيات عاقو ههههههه
ياسر: علا اش كيسحاب لك هههههه فرفارات اله يحضر السلامة ...
زاين : ها هما وصلو ههههه غنقطع شفتي دابا رتاحيتي...
ياسر: راك عارف ختي مفيها تقة ...
زاين: داكشي هلاش درت ليها هاد الاجهزة تجسس...
وصافي زيد فيه الماتش بدا...
جلسو الدراري كيتفرجو ...والبنات كيدربو على الاغاني لي غيقدمو وحتا الرقص....بقاو شي 4 سوايع ....وصلات 6 عياو وخاصهم يرجعو ركب معاهم جين لور تاني وصلوه و مشاو حتا وصلو لطريق الغابة نور و رميساء غادين مقشبين فالغناء و الحيحة حتا حسو بريوسهم ضربو شي حد ...
عند الدراري شافوها دازت 7 وباقي مجاو شعل زاين لاب لقا لوطو واقفا حدا الغابة ناض قفز كيعيط لنور ومعاه ياسر والو طافي عيطو لرميساء لقاوه مشغول ...متشداتش ليهم ..طارو ركبو حيت متحركاتش لوطو وخافو لاتكون طاحت اوبان بيهم ...ركبو فلوطو جرية وحدة لعندهم متبعين gps حتا وصلو ولقاااو......

الضابط و زوجته المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن