لقاو زاين طالعة ليه القردة للراس نور و رميساء شهقو شهقة وبداو يترعدو وزاين تلاح على جواد براس طيحو وتكا عليه بالعصا لاخر جاه غفلة معرف باش تبلى وعماد كيجر فداك الوحش والو مبغاش يطلقو ، ونور ورميساء معانقين كاياكلو ضفارهم فواحد الجيه ناضو شي دراري عاونو عماد وفرقوهم .عماد : صافي اصاحبي زاين: *كيغوت* باقي نشو الحمار تاع بوك حاط ايدك عليها نهرس لمك راسك . نور: *قربات ليه* زاين اش اش جابك هنا .زاين: *شدها من القب* زيدي لمك حسابك معايا من بعد *وتم جارها وضار عند رميساء* ونتي اش كتسناي تبعيني . هزات حوايجها هي ونور وخرجت هي وعماد . خرجو ونطرها بالجهد حتى تزعزعات .زاين: *بالغوات* اش هادشي شفت ها مخليا الشمايت يتلمسو فيك الحمارة ، ولكن الغلط ماشي ديالك ديال خوك لي مضسرك .نور: ونتا مالك شكون نتا علاش كتدخل فيا ندير لي بغيت ماشي سوقك .زاين: *ضرب اللوطو بايدو وكيغوت* وباقا كتقول ليا شكون نتا باغا تعرفي شكون انا ؟ *شد ليها ايديها ب2 وقربها لعندو وطار على فمها ببوسة كان كيبوسها بعصبية كيمص ويعض بحال كيقول ليها بلي نتي ديالي وانا الوحيد لي عندو الحق يلمسك*. نور كانت روحها إتطلع فشلو بيها رجليها وقلبها غيسكت بطبيعة الحال اول قبلة ليها هي كانت متوترة و كترعد محاساش باطرافها حتا عاقت براسها بدات كتقاومو حتى طلقها وصرفقاتو .هو زاد تعصب وعاود شدها من ايديها ولصقها مع سدرو وقال ليها وهو كيهدد ويتحلف: والله يامك وباقي تخلي شي واحد يمسك حتا نمحيك على وجه الارض نتي وياه وهاد الضسارة لامحيدتها ليك منتسماش زاين العمراني ياله طلعي دابا . نور طلعت للطوموبيل والبولة مبقا ليها والو تخرج بالخلعة .زاين: رميسسساء .خرجت حتا هي كترعد منو وطلعت حتا هي حدا نور لور توحدة مهضرت مع لوخرة غير شافو فبعضهم وهما يبداو يحبسو فالضحكة . وزاين كان واقف كيهضر مع عماد ، عماد: والله حتى عرفتك غدير لنا الشوهة ، او تامال ديلمك دمك سخون ، دغيا طرتي على الراجل زاين: واش بغيتي نصفق ليه ولا نبقا نتفرج فيه كيتلمس ليا فيها . عماد: لا ولكن كولشي كيتحل بالعقل ، بهادشي راك كتخلعها وكتبعدها عليك فبلاصة متقربها . زاين: ضبر راسها انا ماشي سوقي ، غبلاتي غير نديرها تحت جناحي وغنربيها وتقرب و لا تبعد شغلها هاداك مهم تفهم بلي هي ديالي. عماد: برد اصاحبي راك غير معصب ديهم للدار ومن بعد نهضرو انا غنمشي فتاكسي . زاين: واخا الله يعاون .