زواج نغم

482 17 0
                                    


ابتسم عمار ظناً منه أنها تمزح :

بإمكاني تصديق أي شيء , إلا أن حسناء تترك لكِ زكيبة الأموال هذه , فأنا أعلمها جيدا .

غضبت نغم من طريقته المليئة بالتقليل والسخرية , فهما برغم صفاتهما السيئة سيبقان جزء ثابت من عائلتها :

_ ان حسناء لم تتركه لي , فلقد تزوجت شخص آخر اختاره قلبها , وللعلم هو فقير للغاية , ولكنها تحبه , أما حسان فهو ليس زكيبة أموال , انه رجل يعمل بجد ويتعب كثيرا ليكون عنده هذه الزكيبة , ثم انه ابن عمي ودمي من دمه , وزوجي حالياً وكل هذا سيجعلني أتصدى بقوة لأي شخص يحاول اهانته أو التقليل منه ولو بمجرد التلميح .

_ نغم , لماذا كل هذا الانفعال ؟!

أنا لم أقصد أي إهانة لأي شخص , ثم أنني ما زلت لا أفهم , كلمة زوجي هذه التي ترددينها !

_ هذه حقيقة يا عمار , ان حسان زوجي ولقد تم عقد قراننا أمس , وأنا أعي أن عدم استيعابك لما أقوله , هو من جعلك تتفوه بكلمات لم ترضيني , وان أردت المزيد من الفهم فأنا أفضل أن تعرف الحكاية كاملة من أحد غيري , ولكني فقط أحببت أن أضع النقاط على الحروف .

_ نغم , مهما حدث فرأيي فيكِ لن يتغير , كنتِ وستبقي في نظري من أنقى خلق الله على الأرض .

_ شكرا جزيلا يا عمار وتأكد اني سأظل أتمنى لك الخير دوماً .

استأذنت نغم منه , وذهبت لترى سارة والتحضيرات الأولية لتنفيذ المشروع .

_ ما كل هذا الجمال يا خالتي , لقد ازدادت الحديقة جمالا بهذه الألعاب .

_ هذا حقيقي يا نغم , وأتوقع أنها ستتجمل أكثر بحضور الأطفال , هل رأيتِ عمار ؟.

_ نعم كان بالخارج .

_ وأين هو ؟

فمازال لدينا الكثير من العمل .

_ لا أعلم , ربما غادر .

لمحت سارة الخاتم بإصبع نغم فقالت متعجبة :

_ ما هذا الخاتم ؟

_ هذا ما أتيت لأخبركِ عنه يا خالتي .

قصت نغم على سارة كل ما حدث من لحظة هروب حسناء ورسالة زواجها , الى اللحظة التي وافقت فيها على عقد قرانها من حسان منعاً لفضح أسرتها .

_ مجنونة أنتِ يا نغم حتى تفعلين بنفسك ذلك , فحسان لن يطلقك وحتى ان افترضنا انه سيوفي بوعده , لماذا تحملين أنتِ على عاتقك لقب مطلقة وهي تنعم بحياتها مع هذا الذي اختارته وستنفق عليه أموال سرقتها من غيره .

_ لا أدري ولكن شيئا بداخلي يحرك ثقتي تجاه حسان , ولقد اعتبرت حسناء قدري ولن أتخلى عنها , حتى وان بقيت وحدي أعيش على أطلالها وأتتبع أثار قدميها .

حسناء ضلت الطريق ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن