الجزء الحادي عشر : ستخرج جوري عن الاحداث بسبب عدم تقبلها للحقيقة فماذا ستفعل ؟ ومالذي سيحدث ؟؟ كما ان سينا ستعيش الكثير من الالم لما ؟؟؟ تابعوا احدث هذا الجزء
اتى صباح وتستيقظ سينا لتجد رسالة من جواد : صباح الخير حبيبتي , اشتقت لك كثيرا , اتمنى ان تكون نمت جيدا , لان لم أنم جيدا الامس بسببك هه احبك ......سينا : صباح النور, لم يمضي الكثير اشتقت لي , اما بخصوص النوم نمت جييدا جدا وسبب انت LV .....جواد : حتى لو كنت امامي سأشتاق لكي , هل انت في عطلة ؟؟.....سينا : نعم اخذت اسبوع عطلة لارتاح قليلا....جواد : صدفة رائعة , انا كذلك في اجازة , هل نلتقي اليوم ؟يومنا الاول مارأيك......سينا :حسنا ,هل نفعل ذلك.....جواد : بالطبع , جهزي نفسك سأتي لاخذك , ماذا عن نور, لا أمانع في أخذه ابدا.....سينا : شكرا , ولكن في المرة القادمة , سأتركه عند الخالة شاهدة....جواد : حسنا , سأتي لاخذك بعد نصف ساعة.....سينا : ماذا ؟ يومنا الاول وتقول نصف ساعة , ساعة....جواد: حسنا ساعة , ستكون اطول ساعة اعيشها........تجهزت سينا وبدأت جميلة جدا وكذا جواد ....كما ان جواد اتى قبل نصف ساعة من الوقت ومعه هدية وجلس ينتظرها في السيارة .....تفاجأ نور من امه....نور: اوو امي تبدين جميلة جدا , رائعة....سينا: شكر حبيبي , انت الرائع و, حسنا نور كما اتفقنا عندما تنهي لعب اذهب الى الخالة شاهدة مفهوم ولا تبقى طويلا خارجا , سأحاول ان اتي باكرا.....نور: حسنا حسنا امي لاتقلقي , لن افعل شيء سيء اعدك ....سينا : فتى جيد , احبك ,الى اللقاء......نور: احبك , الى اللقاء .....نزلت بعدها سينا لتجد جواد يبدوا رائع وهو يقف امام السيارة وينتظرها , عندما رأته وهو وسيم جدا وكذا ينظر اليها احمرت خجلا , وانفجر قلبها بالخفقان وقالت خيار رائع سينا تهانينا.....كذلك جواد تفاجأ من جمالها وروعتها اليوم وقال في نفسه احسنت الاختيار برافوا....بعدها قام جواد بمد يد لها وقال : كل يوم وانت حبيبتي , امسكته سينا ثم ركبت السيارة وغادرا , قضيا يوما رائعا مليء بالسعادة والحب .(مدينة الملاهي , حدائق , منتزهات , مقاهي , شاطئ....).
بعد مرور10 ايام , كان كل شيء رائع ومثالي وكل يوم يمرافضل من اليوم الذي قبله...... الى ان جاء يوم سيء , في يوم كانت سينا ذاهبة للعمل وتركت نور يلعب , وبينما هي في العمل أتت رشا وبقيت مع نور لعبت معاه وكانت معه طوال غيابها مرى على الامر يومين, حيث في ذلك اليوم قررت سينا ان تأتي باكرا بما انها انهت عملها فذهبت قبل ذلك لسوق, عندما وصلت سينا , وذهبت لجلب نور تتفاجأ بوجود رشا معه وبكونهما يضحكان ويلعبان طوال الوقت , شعرت بغضب وبحزن وبحيرة كيف تتصرف بوجود نور, عندها صرخت باسم نور...سينا : نور تعال الى هنا , لنذهب للبيت.....نور: امي قليلا بعد , كما اني استمتعت بلعب خالة رشا معي , حيث انها اتت ليوم خصيصا لتلعب معي كما وعدتني بالامس ...سينا : نو ابني قلت لك تعال يكفي لعب.....نور: حسنا امي , انا اسف خالة رشا....رشا : لابأس , مرحبا سينا.....سينا بغضب : مرحبا , نور ابني خذ هاته الاغراض واصعد سألحق بك , اريد تحدث مع خالتك رشا قليلا...نور: حسنا أمي , الى اللقاء خالة رشا....رشا : الى اللقاء......غادر نور.....سينا : ماذا تفعلين ؟؟ ماذا تقصدين بتصرفك هذا ؟؟....رشا :انه ابني وأردت اللعب معه ....سينا : حقا؟؟.....رشا : نعم لاشيء , رغبت في قضاء بعض الوقت معى ابني , انا وهو فقط , ما المانع من ذلك ؟؟....سينا : ما قصدته هو لما في غيابي لا حضوري , تعرفين ان تصرف كهذا يدخل الكثير من الشك في عقلي....رشا : بسبب ردت فعلك هاته , كما ان الامر بسيط انت تصعبين الامر......سينا : من هي في وضع لا ترى الامر بسيط اتفهمين , ولو كنت في مكاني لما قلت هذا , تقولين انك تريدين أخذه , ثم اتي لاجدك مع ابني , ولاتريدن مني ان اقلق , رؤيتك فقط تغضب فماذا ان تصرفت هكذا ؟.....رشا : سينا انا لا انكر مافعلته مع ابني , ولكن لا تنسين اني انا امه ايضا ومن حقي رؤيته والتعرف عليه , وكما قلت من قبل ابني سيعرف الحقيقة اجلا او عاجلا , وعندها سيعودوا الي.....سينا : حسنا , عندها سيكون القرار بيد نور, وعلى كل منا ان تتحمل قراره, بالنسبة لي مهما كان قراره وقتها سأحترمه المهم ان سعيد....رشا : حسنا لنرى من سيختار , وداعا.....سينا : ان اردت رؤية نور اخبريني لن احرمك منه , ولكن ان فعلت مافعلته من قبل انسي ان لديك ابن.
أنت تقرأ
✴سينا و الطفل ------ Çina And The Baby ✴
Lãng mạnهاته القصة تحكي وقائع و أحداث حياة فتاة , حيث كانت تعيش حياة عادية مع عائلتها , و لكن في يوم مشؤوم انقلبت حياتها و اختلطت الامور عليها حيث بدأت الاشياء الحزينة و السيئة تحدث معها الواحدة تلو و الاخرى , ا لا ان جاء يوم غير مجرى حياتها بالكامل . اذا...