الجزء الثالث عشر : ملاحظة عمر نور في هذه المرحلة ست سنوات , هل ستتمكن سينا من اقناع اخوها؟؟ وهل سيصدقها؟؟ وماهو الحل الذي سياتي به جواد لمساعدتها في اقناع اخوها؟؟؟ , ستعلم ام جواد بأمرها فماذا ستفعل ؟؟؟؟؟ كما سياتي شخص غير متوقع لزيارة سينا , ترى من هذا الشخص ؟؟؟؟؟ تابعوا ------جاري التعديل -----
بسبب الفوضى التي حدثت لم تعرف سينا ماذا تفعل وكيف ستقنع اخوها و كيف ستحافظ على نور وكيف ستسكت الناس 😥😥😥 , كانت تمر بأوقات عصيبة حقا , لم تعرف من أين تبدأ وكيف ستخرج من كل هذا وكيف ستحل الامور كانت تفكر وتفكر , وبينما كانت جالسة اتى جواد اليها وأخبرها ان ترتاح قليلا وان تتماسك من اجل نور وان ترتاح حتى تتمكن من تصرف بحكمة، وفي تلك اثناء تركهما جواد ليأخذا راحتهما ويذهب ليحضر شيء ليأكلوه . ذهب جواد وقامت سينا لترى نور فذهبت الى غرفة كان موجود فيه وجدته نائما و الدموع تذرف من عينيه فنتبهت بانه كان يبكي وتذكرت كيف كان بينما كان يصرخ عليها أخوها ( يعني في ذلك الجو ) كان صعبا عليه وخصوصا بالنسبة لسنه فالاطفال في عمره يجب الا يحصل شيء كهذا امامهم , بعد ان اطمئنت عليه ذهبت لتغسل وجهها وبينما كانت في الحمام بدأت تتذكر وتبكي ثم قالت : ليتكما كنتما معي ، بوجودكما ماكان سيحدث لي شيء ، انا اشعر بتعب وارهاق شديدين, كم اتمنى ان ينتهي كل شيء , او ان تحدث معجزة ,او اكون احلم , بعدها ذهبت وجلست في الغرفة مع نور, ومن شدة التعب نامت،وبعد فترة وجيزة اتى جواد ومعه الاكل , لم يرد ازعاج أحد ولم يرد أيضا أن يأكل وحده فذهب لغرفته هو أيضا,جواد: سأقوم ببعض الاعمال بينما يستيقظون ,بعد مدة استيقظ نور وذهب لغرفة جواد كان يقوم ببعض الاعمال , نور : انا اسف ولكن شعرت بالجوع ولم ارد ان ايقظ امي ، جواد : مرحبا...حسنا لابأس , وقام بتحضير العشاء وقام نوربمساعدته ، وبينما يحضران العشاء أخبر جواد نور بان يظل قويا وبان يعتني بامه ويقف بجنبها ولا يهتم لما يقوله الناس , وان ماحدث صباحا كان سوء فهم لاغير...نور :حسنا فهمت , هوليس انسان سيء ولكنه يشعر بالغضب بسبب قول كلام سيء عن اخته...جواد: بالضبط .....نور: حسنا , عمي جواد, انا ساحمي امي ولن اتركها ولن اسمح بان تبكي مجددا مثل اليوم.... جواد :احسنت ولد جيد ومطيع , (استمعت سينا لكلامه )...سينا : انه رجلي لم ترى كيف دافع عني من قبل , نور بسرور(طن انها كانت مريضة) : ماما ,جلسوا بعدها جميعا على الطاولة وتعشوا..... بعد العشاء , وبعد ان نام نور اردت سينا ان تشرب فنزلت لتحضر ماء , تجد جواد يعمل لوقت متأخر....سينا : ماذا لم تنم بعد ؟؟....جواد: لدي بعض الاعمال لأنجزها , لم يبقى الكثير سأذهب للنوم بعد قليلا....سينا: انا اسفة , كل هذا بسببي....جواد: سينا لستي السبب لا تلومي نفسك حبيبتي , كما ان هذا هو الوقت الذي يجب ان اكون فيه معكما , ولا اشعر بالتعب عندما اساعدكما , انتما عائلتي وحياتي الان....سينا : رؤيتك وانت تعمل لوقت متأخر جعلتني اشعر بالذنب.....ينهض ويذهب لسينا , لاتقلقي حبيبتي لكل شيء نهاية , اصبري قليلا فقط , تحملي وتماسكي , لاأريد ان يراك نور مثل اليوم مجددا, لذا يجب ان ترتاحي الان حتى تتمكني من الصمود غذا , وسأكون معك وادعمك دائما, لذا اذهبي نامي ولاتقلقي علي , وسنجد حل غذا بالتأكيد....سينا : حسنا سأفعل , ولكن سأبقى حتى تنهي عملك لأتأكد من انك ستنام بعد قليل...جواد: كما تريدين ؟؟ لن امانع ...اه ماذا عن رحلة اردت سؤالك عنها ؟؟ غيرتها للغذ ؟؟....سينا : لا لقد ألغيتها , ربما يأتي اخي ليراني ولايجدني , ارغب في التحدث معه وان اشرح له الامر.....جواد: اه حسنا , معك حق ... بعد فترة نامت سينا , كما ان جواد انتهى من عمله بدأ ينظر الى سينا وهي نائمة (جواد: اتمنى الا تبتعدي عني ابدا وتظلين دائما بجانبي هكذا ), بعد فترة يذهب ويوقظها....سينا : انهيت عملك ؟...جواد: نعم انهيت , هيا اذهبي الى فراشك واستريحي....سينا : حسنا , هيا اذهب لتنام الان....جواد: حاضر , تصبحين على خير....سينا: أحلام سعيدة...بعدها قامت بمناداة جواد....سينا : جواد ....جواد: نعم ....سينا : احبك كثيرا , تصبح على خير....جواد: لا اعتقد اني سأنام الان .
أنت تقرأ
✴سينا و الطفل ------ Çina And The Baby ✴
Romanceهاته القصة تحكي وقائع و أحداث حياة فتاة , حيث كانت تعيش حياة عادية مع عائلتها , و لكن في يوم مشؤوم انقلبت حياتها و اختلطت الامور عليها حيث بدأت الاشياء الحزينة و السيئة تحدث معها الواحدة تلو و الاخرى , ا لا ان جاء يوم غير مجرى حياتها بالكامل . اذا...