🌱حياة جديدة ---- New life 🌱

221 10 1
                                    

الجزء الثالث : في هذا الجزء ستبدأ حياة سينا مع الطفل حيث ستمر ببعض المشاكل و الصعوبات بينما تعتني بالطفل  و اول مشكلة ستواجهها هي تسمية الطفل  كيف؟سنرى ذلك . اذا ماذا ستواجه سينا ؟  و ماذا سيكون اسم الطفل يا ترى ؟؟؟؟؟ 🤔🤔

بعد ان قررت سينا أن تسجل يوم ميلاد الطفل تذكرت أن عليها أن تسمي الطفل أيضا ، وبينما تحاول البحث عن اسم رأوها بعض الممرضات وبدؤا في اقتراح أسامي عليها وهي تختار لكن لم يعجبها أي اسم لأنها أرادت اسم  يدل على الامل ، العودة من جديد , الحياة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد ان قررت سينا أن تسجل يوم ميلاد الطفل تذكرت أن عليها أن تسمي الطفل أيضا ، وبينما تحاول البحث عن اسم رأوها بعض الممرضات وبدؤا في اقتراح أسامي عليها وهي تختار لكن لم يعجبها أي اسم لأنها أرادت اسم  يدل على الامل ، العودة من جديد , الحياة ... وغيرها ، فظلت تبحث و بدأ جميع من في المستسفى يشارك في ذلك , لو كان طفلة لأسمتها أمل لكنه طفل لذا صعب عليها الامر قليلا ,  و بينما هي  وبعض العاملين  و المرضى في المستشفى يبحثون عن اسم أثروا  الفوضى مما جعل المدير ينتبه لهذه الضجة  وينزعج  ويأتي اليهم ,فأخبروه بأنها بسبب البحث عن اسم لطفل صغير( كان غاضب لكن لمجرد قوله أنه بسبب طفل سكت مباشرة لأنه يحب الاطفال كثيرا و يذكرونه بشخص عزيز على قلبه )، وكذا طلبوا منه اقتراح اسم بتلك المواصفات  فأخبرهم أن لديه الاسم المناسب  وأن هذا الاسم يعني له الكثير و يذكره بشخص كان يحبه كثيرا ( الشخص الذي يقصده المدير في كلامه هو ابنه الذي توفي في حادث سيرهو وزوجته ) , فبمجرد قول ذلك عرف جميع من في المستشفى الاسم  لأنه كان ولد مميز و محبوب . قال المدير : الاسم هو نور ، أعجبت سينا بالاسم  كثيرا ووجدته ملائما ومناسب و هو ما كانت تبحث عنه حقا حيث شعرت بالرضى  كبير .

وبعد ايجاد الاسم المناسب و انتهاء من العلاج   قررت سينا أخذ نور ( الطفل ) الى البيت و بدأ حياة جديدة معه و نسيان ما مضى و ما مرا عليها من قبل و في طريقها الى المنزل التقت بامراءة  أوقفتها  في الطريق و سألتها عن محل   تجاري لأنها جديدة في الحي لا تعرف الاماكن، أرتها سينا المحل وذهبت ؛ تساءلت سينا اين رأيتها من قبل ؟؟ بعدها ذهبت و استقلت سيارة أجرة  و عادت الى البيت هي و الطفل ( نور )  وبعد أن وصلت الى البيت كتبت لائحة بالاشياء التي يجب ان تشتريها لها ولطفل وللبيت ، ثم بعد ان انهت غيرت ملابسها و حملت الطفل و ذهبت الى المول لشراء الاغراض و نظرا لأنها لا تملك الكثير من المال اشترت الضروريات فقط , وبينما تتسوق هي و الطفل التقت بجارة لها  و سئلتها عن الطفل الذي معاها فارتبكت و لم تعرف ماذا تقول لها فأخبرتها أنه ابن صديقتها تركته عندها لأنها لم تجد من يعتني به بينما تعمل , بعد ان انتهت سينا من التسوق عادت الى البيت و في طريق عودتها التقت بشخص تعرفه سألها نفس السؤال ( سألها عن الطفل ) ، أجابته نفس الاجابة وبعد أن ذهبت قررت ان تسرع في العودة الى  البيت قبل أن تلتقي أشخاص اخرين , و عندما وصلت الى البيت و بينما هي تفتح باب المنزل رأتها جارة أخرى مع الطفل قالت لها : مرحبا وداعا اعتني بنفسك (خشت ان تسألها نفس السؤال ) , وبعد قضاء اليوم الاول مع الطفل وحل الليل قامت بأخذ الطفل الى النوم ثم ذهبت هي الى النوم .

✴سينا و الطفل ------ Çina And The Baby ✴حيث تعيش القصص. اكتشف الآن