الجزء السادس عشر :
بعد الحادثة التي تعرض لها نور لم تعد سينا تطيق اي احد ولم تعد تهتم بمشاعر اي احد وكلما اتى احد اليها تطرده ولا تستقبله ، لدرجة ان العاملين في المستشفى انزعجوا من تصرفاتها , وكان جميع من في المشفى يتحدث بسوء عنها وفي يوم بينما كانت ذاهبة للتتمشى قليلا سمعت بعض الممرضات يتحدثن عنها بطريقة سيئة ولم تعد تستطع تحمل الكلام الذي يقال عنها فذهبت اليهن وقالت : اسمعوا اعلم بان تصرفات تبدو وقحة وسيئة وغير لائقة ولكن هؤلاء الاشخاص الذين تلومونني لان أعاملهم بهذا الشكل هل تعرفون ماذا فعلوا لي هل تعرفون كيف حدثت هذه الحادثة وفيما تسببت وفيما ستتسبب هذه الحادثة اه اه هيا هيا اخبروني اخبروني لقد تجاهلونني وقاموا برمي خارجا لقد طردوني وعاملوني مثل الكلاب وكل هذه المعاملة بسبب سوء فهم بسبب ان لدي ابن ليس ابني هل يلومونني لان قررت تحمل مسؤولية صبي مسكين يتيم وجدته مرمي في الشارع أي احد في مكاني سيفعل هذا او ماذا ؟؟؟ لقد حاولت اخبارهم لاكثر من مرة وقمتم بترجيهم ولكنهم ماذا فعلوا ساعدوني ووقف بجانبي أشكرهم على هذا كثيرا بصراحة لقد كرهتهم ولم اعد اطيقهم مللت سماع كلمة سامحيني بعد الان بسببهم ابني هنا وهناك احتمال كبير الا يمشي مجددا وبأن مستقبله قد ضاع كيف سيذهب الى المدرسة و يدرس كيف سيمشي في الشارع بعد الان ، وبعد ان عرف حقيقته كيف سيراه الناس لقد ترجيتهم ان يفهموني ويحتفظوا بالامر الى ان يضمن مستقبله لكن لا لما نصمت يجب ان يعلم الجميع بالامر يجب ان نقضي على احلام هذا الفتى الصغير , انتم لا تعرفون شيء وتلمونني على ما أفعل اعرفوا السبب ثم تحدثوا اولائك الناس الذين يأتون الي هم انانيون يأتون الي لكي يريحوا ضميرهم ولكن انا لن افعل ذلك ولن اسامحهم ابدا ابدا ابدا لقد كرهتهم ولا اطيق رؤية احد وخصوصا ان ابني لازال مريض ويعاني لقد دمروا حياة فتى صغير لا ذنب له , اضافة الى اني لن انسى العبارات التي قالوها لي والطريقة التي عاملوني بها بمجرد تذكرها اكرهم من جديد , انهم مجموعة من الانانيين الكل كان يفكر في مصلحته , اخي يفكر في كرامته على اساس انا اهمهم منذ وفاة والدي لم يهتم بي ابدا ولا يسأل عني الا اذا انا سألت , واخرى في الانتقام مني لان الشخص الذي تحبه يحبني هه , واخرى تريد استعادة ابنها بعد ان رمته وتخلت عنه , واخرى تتجاهلني لاني لدي ولد غير شرعي قد اسيء لها ولسمعتها مع الناس لذا اعرفوا الحقيقة ثم تصرفوا كما تريدون , و لا تحكموا على الكتاب من عنوانه .
خرجت سينا منزعجة بعد ان صرخت على الممرضات لتستنشق بعض الهواء , وبعد فترة من خروجها قاموا بمناداته وطلبوا منها الحضور بسرعة شعرت سينا بالفشل لم تستطيع ان تتحرك من مكانه وعندما تقف تسقط لانها ظنت انهم سيقولونا لها بأن نور توفى او زادت حالته , وعندما وصلت بعد معاناتها في الطريق للدخول المشفى تجد جميع الممرضات ينظرون اليها ويبتسمون , سينا : ماذا ؟ ماالامر ؟؟؟ الممرضات : لقد استيقظ ابنك , سينا بسرور : ماذا ؟ احقا وأخيرا ... ارجوكم خذوني اليه لم اعد استطيع الحراك . قمن الممرضات بأخذي سينا الى نور لرؤيته .
أنت تقرأ
✴سينا و الطفل ------ Çina And The Baby ✴
Romanceهاته القصة تحكي وقائع و أحداث حياة فتاة , حيث كانت تعيش حياة عادية مع عائلتها , و لكن في يوم مشؤوم انقلبت حياتها و اختلطت الامور عليها حيث بدأت الاشياء الحزينة و السيئة تحدث معها الواحدة تلو و الاخرى , ا لا ان جاء يوم غير مجرى حياتها بالكامل . اذا...