جواد --- jawad

194 8 2
                                    

الاجزاء القادمة ستكون مليئة بالاحداث الجيدة والسيئة حيث سيعيش كل من سينا و نور صدمة لن تنسى بالنسبة لهم . حيث ستكون حياتها جيدة في البداية وتتعرف على الشخص صاحب فكرة المسرحية ( البطل الثالث في القصة) و تصبح مقربة منه ( اعتقد ان الجميع يتوقع ذلك ) , كما فجأة سيحدث شيء لم تكن تتوقعه وأيضا ستلتقي بشخص لم تتوقع حضوره او أن تلتقي به , كما أن نورسيعلم الحقيقة التي أخفتها سينا عنه مما يتسسب في حدوث شيء سيء له , اذا ماذا سيحدث ومن هو الشخص الذي ستقابله ؟ وكيف سيعلم نور بحقيقته وماذا سيحدث له بعد معرفتها ؟     ترقبوا الاجزاء القادمة .

الجزء الخامس : سيكون تقريبا مخصص بسينا و جواد فقط , والاحداث و الصدف التي تجمعهما .... وغيرها

الجزء الخامس : 

وبعد ان احتفلت سينا بنجاح نور في دراسته و تفوقه , حل يوم جديد حيث بدأت المدرسة في التحضير للمسرحية التي سيشارك فيها الاولاد من بينهم نور ، حيث قرروا في نهاية كل أسبوع يقومون بتدريب الاولاد على المسرحية مع حضور أهاليهم للمساعدتهم و تشجيعهم في التدريب ( لان الاولاد يفضلون حضور والديهم معهم ليكوموا اكثر راحة ) , كذا قامت المدرسة بالاتفاق مع بعض الشركات للمساعدة و دعم هذا المشروع من أجل الاولاد , ومن بين الشركات المشاركة الشركة التي تعمل فيها سينا .

حيث قامت كل شركة باختيار عضوين منها للمشاركة في هذا المشروع و تنيظيمه و دعمه , وذلك بعد ان التقى الشخص المسؤول و الذي اقترح هذا المشروع مع الشركات من أجل طلب الدعم منهم ، وهنا كانت أول صدفة تجمع بينهم (الشخص و سينا ) و بعد أن مرى على عدد من الشركات منها من وافقت ومنها من لم توافق لانشغالها او مرورها بوقت عصيب ، بعدها وصل الى الشركة التي تعمل فيها سينا لم يتوقع ان يلقاها هناك و بينما كان يتفق مع مدير الشركة وافق على الفور وقال : سنفعل كل شيء من اجل مستقبل مشرق للأطفال , كما أن هناك موظفة تعمل لدي تحب الاطفال كثيرا وهي من سأختارها لتعمل معكم لأني أعلم أنها ستسعد بالامر و ستوافق مباشرة قال الشخص : جيد نحن نريد أشخاص مثلها , وقام بعدها المدير بمناداتها وعندما دخلت تفاجأ كثيرا ( الشخص ) ونظرا اليها , لانه لم يتوقع رؤيتها انصدم ولم يعلم ماذا يفعل او يقول حتى انها القت التحية لكن لصدمته لم يرد مباشرة ، وبعدها اتفقوا على العمل كما طلب منها اختيار شخص اخر ليذهب معها ، فقامت باختيار فتاة كانت مقربة منها في العمل ليمثلان الشركة . ( مدير شركة سينا شخض لطيف ومتفهم كثيرا ) ... ( اسم الشخص الذي يمثل البطل الثالث : جواد , واسم صديقتها : جوري ) .

بعدما انتهت من الاجتماع ذهبت وأخبرت صديقتها بالعمل المؤقت , وافقت صديقتها على العمل ولم تعارض وعندما انتهت من العمل ذهبت الى البيت من اجل تحضير الغذاء و اخبار نور بالامر , وعندما حضر نور اخبرته أنه لديها خبر جيد له وهو أنها ستذهب معه يوميا الى المدرسة لأنها ستعمل لفترة مؤقتة مع المسؤولين عن الحدث الذي سيقام  .

✴سينا و الطفل ------ Çina And The Baby ✴حيث تعيش القصص. اكتشف الآن