الوجه الآخر --- the other face

77 4 0
                                    

الجزء الخامس عشر :

في الجزء السابق تعرض نور الى حادث سير أثناء هربه من سينا بعد ما انصدم بحقيقته التي لم يكن يتوقعها , كما ان سينا من الصدمة فقدت الوعي حيث عم صمت في الحي في تلك اللحظة , وبينما كان الجميع في حالة صدمة قام جواد بالاتصال بالاسعاف فأتت الاسعاف ونقلت كل من نور وسينا الى المستشفى ... مالذي سيحدث ؟؟ هل سيكون هناك تغيير ؟؟؟

بما ان نور تعرض لحادث مميت فكانت حالته حرجة وخطيرة لذا نقل بسرعة الى غرفة العمليات كما نقلت سينا الى غرفة من اجل ان تستعيد وعيها , وبعد مرور ساعتان من الانتظار لم يتغير الوضع مزال نور في العملية وسينا فاقدة للوعي( الاشخاص الذين كانوا ينتظرون : شاهدة , رشا , جوري , جواد , فؤاد , سام , ام جواد ) وكان الجميع يشعر بالذنب و الندم و والقلق على نور وسينا , وبعد مدة اتت الممرضة تطلب منهم التبرع لمن له نفس زمرة دم نور لانه فقد الكثير من الدماء , فكان بينهم شخص واحد فقط يمكنه التبرع له وكان هذا الشخص هو أمه الحقيقة رشا , هي من تبرعت لنور, وفي هذه الاثناء كان جواد قلق وينتظر عند الغرفة التي توجد بها سينا فاقدة للوعي ويدعي لكي تستيقظ حيث انه كان ممسكا بيدها ودموع في عينيه والندم يقتله حيث كان يطلب منها أن تسامحه وبأنه سيفعل كما تريد هيا المهم أن تكون حية وبخير . وبعد مرور اربع ساعات انتهت عملية نور واستطاعوا انقاذه ولكنه لازال فاقد للوعي حيث قام بفحصه ثم وضعه في غرفة العناية المشددة للمراقبة بعد العملية الجراحية التي قام بها ، وبعد ان انتهت عملية نور بنجاح اصبح الجيمع قلق على سينا من ان لا تستيقظ حيث ان جميع لم يكن يعتقد ان فقدانها للوعي سيطول هكذا .

وبعد ان مرى اكثر من نصف يوم لم يطرأ اي تغيير على كل من نور او سينا مما جعل قلق الجميع يزيد ، لذا قرر جواد ان يذهب ليسأل الطبيب عن حالتهما وهل سيحدث لهما اي تحسن...... فأجابه الطبيب بأن نور لا زلت حالته سيئة ولازال يحتاج الكثير من الوقت ليتحسن وبانهم قاموا بمعالجة جروحه فقط وانهم ينتظرون لتخرج نتائجه بعد أن فحصوه ليروا اذا كان هناك خطب ما لكن مع ذلك يبقون على استعداد لأي احتمال سيء , اما بخصوص سينا ففقدانها للوعي سيطول قليلا وهذا بسبب انها تعبة كثيرا حيث يبدو ان كان هناك عليها ضغط كبير وأيضا تعاني من فقر دم وهو الذي كان سبب في فقدانها للوعي وعدم تحملهاومع الصدمة فمن الطبيعي ان فقدانها للوعي يطول قليلا كما اننا قمنا باعطائها مخدر حتى تستعيد شيء من قوتها لتتمكن من التحمل يعني هذا افضل لها... ستستيقظ قريبا لا تقلقوا , بصراحة اذا استمرت هكذا ستصاب بفقر دم مزمن لان جسدها ضعيف جدا وفي هاته الحالة لن تتحمل شيء اخر او صدمة اخرى كما انه يجب ان تأكل يبدو انها لم تكن تأكل منذ فترة لذا هي حقا بحاجة للعناية الشديدة...فمن المحتمل ان تطيل فترة بقائها في المستشفى حتى تتحسن قليلا او حتى نضمن عدم اصابتها بالمرض ، ذهب جواد واخبر الجميع بما قاله الطبيب له وطلب منهم المغادرة ليرتاحوا وايضا لكي لا تراهم سينا بعد ان تستيقظ خصوصا رشا وجوري , فقام فؤاد صديق جواد بايصال كل من رشا , جوري , شاهدة , ام جواد الى منازلهم , اما اخوها بقي لكن جواد طلب منه ذهاب والعودة غذا ، فطلب منه أن يخبره اذا حدث شيء ثم ذهب .

✴سينا و الطفل ------ Çina And The Baby ✴حيث تعيش القصص. اكتشف الآن