الفصل الثالث عشر : شعور بالأسف!..

1.8K 150 4
                                    

[اللهم إني اخذت ذنب ما قرأت]
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر
إن شاء الله يعجبكم الفصل الثالث عشر♡

.

توترت جوهي لتقول : وأنتِ لماذا لازلتِ ترتدين الخاتم الذي اعطاكِ إياه الجينرال؟ عموما أنا سأذهب!

ذهبت جوهي لتخرج من المطبخ بخطوات متملله حتى سمعت صوته وهو يقول : ما الذي تفعلينه بالمطبخ؟

رفعت سيرين رأسها للمنادي ومع سعادتها لحديثه معها مازلتِ منزعجه من تجاهله لها لتذهبِ ناحيته لتقول : كنت عند صديقتي.. لماذا ألا يمكنني؟

أومأ لها بلا إهتمام ليقول : إذا سأذهب..

راقبت خطواته بإستغراب لتقول في دواخلها : كيف له أن يتجاهل أمري هكذا؟! إنه حقا شيء أخر!

ذهبت عند والدها والملك لتقضي معهم بعضًا من الوقت لينطق والدها : هل علمتِ؟

نطقت بإستغراب بينما تشرب الشاي : ماذا؟

ضحك والدها ليقول : سيهون أمير

لم تستغرب كثيرًا لأنها كانت متوقعه لذلك منذ أن سمعت بإسم عائلته ولم تعلم ابدًا بكونه لقيط : أبي.. أليس هذا واضحا من إسم عائلته لماذا الموضوع سيفاجئني مثلا؟..

نطق والدها بصدمه وهو يضحك : ألم تعلمي؟ هو إبن الملك السابق هونجون

نطقت بإستغراب : على حد علمي ألم يتوفى جميعهم في حريق؟

أومأ لها والدها ليقول بينما يشير للملك : ولكنه نجى وحده لذا أخذه عمه هنا ليربيه بكونه طفل لقيط كي لا يتعرض للأذى كما حدث لوالده..

توسعت عينيها لتقول : إذا هل أخبرتوه؟

نطق الملك بأسى : قبل ثلاثة أيام.. ويبدو أنه تأذى من ذلك لدرجة أنه أصبح لا يحب البقاء هنا..

عبست بينما تنظر لفنجالها والكثير من الأفكار قد خطرت ببالها وأيضا أسباب تجاهله لتلك الآميرة "سيرين"..

هو كان فقط متعب من كل شيء..

بعد ساعتين من كل شيء توجه سيهون إلى بيكهيون ليقول : هيونغ أتمتلك وقتًا لي؟

تنهد بيكهيون ليقول : أخيرا أتيت بقدميك لتخبرني ما بك..

نطق سيهون بسخريه بينما يجلس على الإريكه وينظر للأرض : هيونغ.. يبدو أن لدي عائله..

 THE GENERAL | مكتملة & تم التدقيق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن