الفصل التاسع والعشرين : ملك وملكة..

2.3K 139 6
                                    

[اللهم إني اخذت ذنب ما قرأت]
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر
إن شاء الله يعجبكم الفصل التاسع والعشرين♡

.

تنهدت سيرين بطول لتقول : يجب علي أن أتعايش مع الأمر فقط..

نظر لهما الملك بإستغراب ليقول : ما أمركما؟

وقفت سيرين لتقول : من الأفضل لي أن أذهب لجوهي..

ذهبت سيرين ليقول سيهون بإستغراب للسيد اوه : ما الأمر؟

نطق السيد اوه بين تنهيداته : من المفترض أن تتحدث بكلمات جميلة ولطيفة لها، ككونها جميلة بكل حالتها او أنها لطيفة دائماً..

نطق سيهون بعدم تصديق : ولكن هذا ما أشعر به دائمًا!

ضحك السيد اوه ليقول : توقف يا سيد الحب عن هذا يكاد جميع من بالقصر يعلم عن هذا!

نظر سيهون لظلها الذي اختفى بلحظات حيث آنها ذهبت إلى جوهي لتقول بينما تجلس على إحدى الكراسي : ألم ترتبوا موعد زواجكم؟ اقصدك انتِ وبيكهيون..

نطقت جوهي بينما ترفع كتفيها : لا أعلم، لقد قال لي أنه سيرتب للأمر وحده بعد أن يخبر الجينرال سيهون..

إبتسمت سيرين لتقول بحماس : ألستِ متحمسه؟!

أبرزت جوهي شفتيها لتقول وهي تخفي سعادتها المفرطة : كيف لا أكون كذلك وأنا أحبه؟

نظرت لها سيرين بتنهد لتقول : إلهي أنا اشعر بالرحمة تجاهك لكونكِ سوف تنجبين عشرة أطفال..

نطقت جوهي بعدم تصديق : وهل تعلمين حتى عن نوايا الجينرال؟

نطقت سيرين بثقة : لقد أخبرته في مره من المرات أني أرغب بإنجاب ثلاثة أطفال حينها لم يرفض الأمر وقال أنه سيفعل ما أريد..

ضحكت جوهي بسخريه لتقول : لابد من أنه كان يتجمل أمامك فأنتم لازلتم في بداية زواجكم..

ضحكت سيرين بخفه لتقول برجفه اظهرت قلقها من حديث جوهي : لا أظن ذلك هو كان يبدو جادًا..

ضحكت جوهي لتقول : حسناً سيكون كذلك..

مر اليوم بهدوء ليخبر بيكهيون سيهون بأمر زواجه مع جوهي وقد غربت الشمس ليتجه الجميع إلى غرفته حينها خرجت من غرفة تبديل الملابس بعد أن إستحمت وارتدت ملابس مريحة ولم يسلم سيهون من إستراقها للنظر إليه ليقول وهو يبعثر شعره المبلل ويجلس على السرير من جهته : لماذا تنظرين لي هكذا؟

 THE GENERAL | مكتملة & تم التدقيق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن