[اللهم إني اخذت ذنب ما قرأت]
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر
إن شاء الله يعجبكم الفصل والواحد والعشرين♡.
تنهد ببعض من الغضب ليقول : تحدثِ كيّ أعلم كيف يجب عليّ أن أتصرف!
بدأت نبضات سيرين بالتسارع لخوفها من ما يقول لترد عليها بقولها : حقا لم يحدث أي شيء يستح..
تذكرت إعتراف هوسونغ لها لتقول بغضب : هل الأمر بسبب هوسونغ؟ لقد أخبرني أنه كان معجباً بي منذ فترة طويله و..
أغمض سيهون عينيه بغضب وأخذ نفس طويل ليقول : إذا، ما الذي أخبرتيه بشأن ذلك؟
تحدثت بدورها بكلِّ بطبيعية : أنني متفاجئة!
إلتفت سيهون بينما يشد على قبضتيه وكأنه يريد إخراج غضبه بعيداً لتقول بعدم صبر : ولكن ما الأمر حقا؟!
نظر لها سيهون بينما يشير للباب بغضب : جميع المسميّن بالأمراء خارجًا يتحدثون عنكِ بالسوء قائلين بأنكِ تحبين هوسونغ بشدة ولكنكِ ستتزوجين مني لتأخذي مكانة الملكة وأنتِ حقًا لا تعلمين كم كرهت كونهم يتحدثون عنها بهذه الطريقة!! مع أني قابلت الكثير في حياتي أنا حقا أردت الموت في تلك اللحظه لقد كنت قبلها بثوانٍ قد وعدت نفسي بأن أسعدكِ وأجعل جميع من يتحدث بالسوء عنك يموت في مكانه ولكن يالها من محاسن الصدف فلقد علمت ما هو هذا الشعور السيء الذي قد يجعلني اريد الموت فعلاً!
توسعت عينيها لتقول بصدمه : أ-أُحبه؟ هو فعلاً مجرد أخٍ صغيرٍ لي!
أغمض عينيه وتنهد بطول ليقول : أنا أصدقك ولم أفكر بتصديق ما يقولون قطض ولكن بالنهايه ليس الجميع يعلم من تكونين مثلي، هم يبحثون عن الزلة ليفسدوا كل شيء من حولينا!
ضاعت سيرين بنظراتها لتقول برجفه في صوتها : إ-إذا..
نظر لها ليقول بثقة بها قد ظهرت بعينيه : سأمسك بيدك بقوة وسنخرج من هذه الغرفة بينما الإبتسامة مرسومة على شفتيكِ وذاك المدعو بهوسونغ لا تختلطي معه البتّه لا تسأليه عن سبب فعلته ولا تحاولي حتى النظر له فلتتجاهليه نهائيا وكأنه غير موجود وأنا سأحل الباقي، اِتفقنا؟
أومأت له لتسقط دمعة من عينيها لتجعد حاجبيها وتقول بأسف بينما تنظر له : أسفه أنا حقا أسبب لك الكثير من المشاكل..
إنحنى لها ليصل لمستوى طولها ثم وضع يده على خدها ليمسح دمعتها ويقول بنبرة دافئة : إنها ليست غلطتكِ، هم المخطؤن لذا فلنخرج من هنا ونحن نرفع رأسنا عاليًا، حسنا؟
أنت تقرأ
THE GENERAL | مكتملة & تم التدقيق
Tarihi Kurgu. النوع : تاريخي . الأبطال : سيهون/ سيرين . تشويق :- . [فلتنفذوا ما أقوله حالا ولتسجلوه تحت أسم "اوه سيهون"] . [ستعاقبون على إهمالكم هذا ولكن الأن لنقضي عليهم!] . [هذه فرصتكم الأخيرة بعدها لا توجد فرصه، والأن فلتخرجوا ولتعودوا للعمل بروح رياضية..] ...