" لكِن هذا قَد سَببَ لها الحُزنَ الشَديدَ يا جَيمس! ماذا سَتفعَلُ أَكثرَ مِن هذا؟ ماذا سَتسفيدُ بعدَ تَستُرِكَ عَلئ الأَمر؟! "
" ماذا سَأَستَفيد؟ ما هذا السُؤالُ الغَبي يا جيون؟ مِن ماذا سَأستَفيدُ مَثلاً؟ لا شيء! أَنتَ تَعلمُ أَنَ الأَمرَ ليسَ بالضَرورة أَن يَتمَ شَرحهُ..أَنا أَعلمُ كَيفَ أَتصَرفُ في هذا المَوضَوع ، الشَيءُ الوحَيد الذَي أُريدهُ مِنكَ هو عَدمُ الكَلامِ في هذا المَوضوع أَو مُناقَشتهُ مَعي مَرةً أُخرئ فَقط راقِبني ، هَل فَهِمت؟ "
إِستَقامَ جَيمس مُغادِراً المكان و بَعدَ أَن تَأَكدَ جونغكوك أَنهُ إِبتَعِدَ كَثيراً عَن المَقهئ إِلتَفتَ جونغكوك مِنَ الخَلف موجِهاً الكَلامَ للتَي ورائَهُ ؛ " هَل إرتَحتِ الآنَ يا آنسة؟ ماذا قُلتُ لكِ مِن قَبل؟ لقَد أَخبَرتُكِ كَما قالَ هو الآن.."
ضِحكةً ساخِرة هَربَت مِن فَمِ الأُخرئ لتَحتَضِنَ ذِراعَيها إلئ صَدرِها بَينما تَنفي بِرأَسِها قائِلة ؛ "ما زِلتُ أُصِرُ عَلئ قَراري جيون "
نَظرَ لها جونغكوك بِوجهٍ بائِس مُتحَدثاً بَعدَ أَن عَلِمَ بالفِعل أَنَ رَأَسَ هذِهِ الفَتاة مِثلَ الحَجر ؛ " لورين..أَنتِ لا تُغيرينَ كَلامكِ كالعادة! لماذا وثِقتكُ بكِ مِنَ الأَساس! "
"هو لم يَرُد عَليكَ لأنهُ قَد لاحَظَ أنَ هُناكَ خَطبٍ ما و
لابُدَ مِن أَنهُ قَد لاحَظَ وجودَ شَخصٍ ما ورائكَ لذا شُكراً لكَ عَلئ أَي حال سَأَعمَلُ بِمُفرَدي "خَرجَ جونغكوك مِنَ المَقهئ غاضِباً مِن كَلامِ الأُخرئ بَينَما هيَ كانَت تُخاطِبُ نَفسَها بِصوتٍ خافِت و هيَ تُراقِبُه كَيفَ يَبتعدُ مِنَ النافِذة ؛
" إِنَ جَيمس لَهُ يَدٍ في هذا الأَمر بِطريقةً ما و أَعلمُ أَيضاً أَنَ جونغكوك لا يَخونُ صَديقَهُ أَبداً ، لابُدَ مَن أَنَ جيون قَد أَرسَلَ لهُ رسالةً ما يُخبِرهُ أَن يَحتَرِسَ في حَديثهِ..آه كيفَ هذا و كانَ هاتِفهُ مَعي طوالَ الوقَت؟ آه! كَم أَنا حَمقاء! بالفِعلِ إِنَهُ لَن يُساعِدَني ضِدَ صَديقهِ..في هذا الحَال ، سَوفَ أَعثِرُ عَلئ الحَقيقة بِنَفسي! "
|| فِي صَباحِ اليَومِ التالي ||
خَرجَت لورين مِن مَنزِلها قاصِدةً مُستَشفئ نُيويورك لزيارة أَحدُهم كَما ذَكرَها جونغكوك صَباحَ الأَمس..
{ في تِلكَ الغُرفة..بَعدَ ساعة }
يَتسللُ ضَوءُ الشَمسِ مِنَ النافِذة عَلئ تِلكَ الفَتاة التَي تَقرأُ إِحدئ كُتِبها المُفَضِلة للكاتِبة سارا جو ليلفِتَ إِنتِباهُها صَوتُ إِنفِتاحِ البابِ بِهُدوء لتَّدخُلَ عَليها لورين مُبتَسِمةً و هيَ تَحمِلُ إِحدئ المُعجناتِ التَي تُحِبُها الأُخرئ بِشدة لتَصرُخَ لورين بإسمُها ؛ "جولي!!! "
أنت تقرأ
𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐬𝐚𝐲𝐬 || أَقوالُ الحُب
Mystère / Thriller" لا أعلَمُ ما الذي حَصل..لكِن وجَدُتُ نَفسي أَقودُ في وقتٍ مُتأخِرٍ مِنَ الليل..بِدونِ أي وجِهةً أَقصِدُ الذَهابَ لها.. ثُمَ حَدثَ و إنَ شَعرتُ أنني وصلتُ للمَنزل..لرُبما كانَ قلبي يُريدُ هذا.. لأحرِقَ جَميعَ ذِكرياتِنا مَعي..لكِن لم يَعلم أحد..أنن...