PART 26 ; Park Jimin || بارَك جَيمين

240 20 1
                                    


" حَسناً جيمين قَبلَ كُلِ هذا مَن الأَوسمُ أَنا أَم
سيهون؟ "

أَردفَ سُيوكجين بِتَفاخرٍ لأَجلِ إزعاجِ سيهون بَينما يَجلسُ مَعَ جيمين مَعهُ عَلئ طاولة بَيضاء مُستَديرةً في إحدئ حَدائِق المُستَشفئ ؛ " هَل تُحاولُ إغاضَتي؟ نَحنُ وسيمانِ لكِن أنا الأَوسم! "

" لا إنهُ أنا..!! "

حَكَ جيمين مُؤخرة رأَسهُ بِحيرة ليَتكلمَ
بخَجل ؛ " كِلاكُما وسَيمان.." 

حَولَ سيهون نَظرهُ إلئ سُيوكجين ليُتَمتِمَ بِغَضب بَينَما يُأشِرُ لَهُ بأَن يَصبِر فَلاهُما كلامٍ آخر ؛ " لاحِقاً.."

هَربت تَنهيدةً مِن فَمهِ ليَستَرسِلَ في كلامهِ ؛

" إسَمع جيمين نَحنُ هُنا مِن أَجلِ بَعضِ الأسئلة إن كُنتَ صادِقاً مَعنا و تَملِكُ مَعلوماتٍ مَوثوقة ، سَوفَ نُساهِمُ في إخراجِكَ مِن هُنا.." 

تَوسَعت إبتِسامة جيمين بَسببِ كلامِ سيهون و كانَ  عَلئ وَشَكِ أَن يُقسِمَ عَلئ أَنهُ سَوفَ يَطيرُ مِنَ الكُرسي بِسَببِ الفرحة ؛ " حَسناً ، ماذا تُريدونَ أَن تَعلمَون؟ فَقط أَخبِراني سَأُحاولُ أَن أُجيبَ علئ كُل أسئلتِكُم "

" حَسناً جيمين..إشَرح لنا عَن حياتِكَ ، عَن الناس الذَي قابَلتَهُم ، كَيفَ و لِما أنتَ هُنا؟ مَن أحضَركَ إلئ هُنا؟ "

" حَسناً ، إسمي بارك جيمين أَبلُغُ مِنَ العُمرِ ٢٥ عاماً ، ولدتُ في واشنِطن و إِنتَقلت عائلتي إلى نُيويورك  لأَجلِ عَملِ والدتي مُنذُ أَن كُنتُ في سِن التاسِعة أَما عَن الأَشخاص الذَي تَعرفتُ عَليهم كانَ عددُهم قليل ، أذكُرُ جيداً أسمائَهُم لأنَهم ليسوا بِكُثر..أذكُرُ يونغي و جوليا و جولي و جونغكوك و فيرنون و.."

" لحظه واحدة! هَل قُلتَ فيرنون!؟ " 


________

بَعدَ ساعتَين..
________

" جيمين كانَ يَسكُنُ في الحي الذَي أَسكنُ بهِ أَنا و قَد أَخبَرتُكَ ما حَصل لقَد أصابَ بإندافعِ التَفجير و قد فقدَ ذاكِرتهُ جُزيئاً بِسَببِ نَزيفِ الدِماغ الذَي حَصلَ لهُ لم تَصل الإسعاف في وقتِها..كانَ هُناكَ إثنان قد تَعرضوا لأذئ أَيضاً..هو لا يَذكرُ سِوئ الأشخاص الذي دَخلوا حياتهُ مُنذُ فترة هو لا يَذكرُ إن كانَ يَمتَلِكُ أَخاً  أَم لا ، لا يَعلمُ ماذا حُلَ بوالديهِ..هو لا يَذكِرُ أي شَيء..حتئ إسمهُ لم يَكُن يَتذكرهُ لفترة و كانت المُستَشفى قَد وضعَت لهُ إسماً مُستعاراً حتئ تَذكرَ إسمَه.."

هَربَت تَنهيدةً مِن فَمِ سُيوكجين قَبلَ أَن يَتكلمَ
بِهُدوء ؛ " تايهيونغ كانَ أَحدُ هؤلاء الإثنان أَيضاً..لم أكُن أَتصورُ أنَ جيمين كانَ هُناكَ أيضاً.."


" إِن كُنتَ تَودُ رَأَئي يا سُيوكجين..حَياة الشُرطة صَعبةً بالنِسبة لي ، لا أَقصِدُ الإهانة سيهون و لكِن كَما تَرئ لا تَستطتيعُ النَومَ بِهناءٍ أَيضاً.."

عَقدَ سيهون حاجبيهِ بَينما يَحتَضنُ ذِراعيهِ إلئ صَدرهِ مُردِفاً ؛ " ماذا تَتوقَعُ بشأنِ قَضية يونغي..لقَد كانَ يَمتَلِكُ هَوية مُزيفة لأَجلِ إبقائهِ في أَمان..لا أَعتَقدُ أنهُ سَيُسجنُ بِسَببِ هذا.."

" مَعَ ذَلك..أَشعرُ أَنهُ سَيخسَرُ القَضية عَلئ أَيَ حال لكِن مُحاميةً مَشهورة مِثلَ جولي تَستطتيعُ تَخفيفَ العُقَوبة عَليه.."


__________

{ بَعدَ ثلاثِ أَيام - يومَ المُحاكِمة }
__________


جَلسَت جولي بِجانبِ لورين عَلئ إحدئ المَقاعِد في حَدائقِ المَحكمة ؛

" عَزيزتي..لا أَعلمُ ما عَليَ قَولهُ لكِ..لكِن لقَد حُكمَ عَليهِ بالسِجنِ لمُدة خَمسِ سَنوات..أَنا آسفة..لقَد بَذلتُ قُصارئ جُهدي..أَلا تُريدينَ رُؤيتهُ؟ لإنهُ يَودُ ذَلك.."

" لا داعي لِهذا عَزيزتي جولي..إنَهُ يَستَحِقُ هذا فِعلاً..إَنهُ يَستحق.."

" يا فَتاة! إستَمعي إلئ قلبكِ ألا تَقولينَ هذا لي دائِماً؟ ثُمَ نَحنُ الآنَ في حَديقة المَحكمة سوفَ تَلتَقينَ بهِ عَلئ أيَ حال..هَيا مَعي! "

" جَولي لقَد قُلتُ لا! لا أُريدُ رؤيتَهُ بَتاً! ليَحتَرِق في الجَحيمِ الذَي صَنعهُ بِنفسهِ "

___________

٤٨٥ كَلِمَة..
___________

 𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐬𝐚𝐲𝐬  || أَقوالُ الحُب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن