PART 9 ; Yuta & Loren's Brother || يوتا و شَقيقُ لورين

189 22 0
                                    


" حُبنا؟ إذَن لِما لا تُثبتُ حُبكَ ليَ؟ "

" إنَني أُثبِتُ لكِ لكِنكِ عَلئ الأرجحِ لا تَشعرُينَ يا جولي.. إِنني أُحاولُ أَن أُصلِحَ الوضَع و أُحاولُ أَن أُسعَدُكِ و لكِنكَ لا تُلاحِظين "

دَقائقٍ عِدة قَد قَضت و كانَ الصَمتُ سَيدَ المَكانِ بَينَهُم ، إحتَضنَت جولي ذِراعَيها إلئ صَدِرها مُردِفةً إلئ القابِع بِجانبِها و هيَ تُحَدِقُ إلئ النافِذة مِن بَعيد ؛

" ما دُمتُ هَكذا بِنَظرِكَ يا جيون جونغكوك ، أُخرُج مِن هُنا إذَن! "

" لن أَخرُجَ جولي! سَأَبقئ مَعكِ لأُثبِتَ حُبي لكِ! "

" أَوه حَقاً؟ تَكلم مَعَ الحائِطِ إِذن مِستَر جيون جونغكوك..قَد يَرِدُ عَليك.." 

لتُديرَ رَأَسَها مَرةً أُخرئ إلئ الناحية النافِذة بَينَما تَحتَضِنُ ذِراعيها إِلئ صَدرها مُتَجاهِلةً كُلَ كَلامِ الآخرِ
لَها..

و قَد قَضت ساعةً بالفِعل عَلئ مُحاولة حديثِها و لقَد تَعِبَ مِنَ الكَلامِ حقاً ولولا أَنهُ قَد رَأَئ ساعة يَدهِ لما تَذكرَ  الإجتِماعَ في شَركة فيرنون ليَخرُجَ مِن غُرفتها بِخُطواتٍ مُتَثاقِلة بَعدَ أَن عَلِمَ أَنَها نائِمة بالفِعل..

{ فِي تِلكَ الأَثناء - في شَركة فيرنون }

دَلفَت لورين لمَكتَبِ فيرنون بَعدَ أَن أَذِنَ لَها بالدُخول ليَعقِدَ حاجِبيهِ مُردِفاً ؛ " إذَن..ماذا هُناكَ لورين؟ "

" لا أَعلمُ بالضَبط كَيفَ أَسال و لكِن كُل ما فِي الأَمَر مَن سَوفَ يأَخذُ مَكانيَ أَثناء إجازَتي؟ "

" فِي الحَقيقة ، لا أَحدَ يَعلمُ بأَمرِ إجازَتكِ حَتئ الآن ، سَأُخبرُهم فِي الإجتَماعِ عَن هذا الأَمر ، ما المُهمُ في أَمرٍ كَهذا يا صَغيرة؟ "

" لا شَيء..كُنتُ فَقط أُريدُ مَعرِفة ماذا سَيفعَلُ بِمكتَبي أَثناء غِيابي "

إِرتَخت مَلامِحُ الآخر حالما أَنهت جُملتها ليَبدأَ بالضَحِكِ مُردَفاً ؛ " لهَذِهِ الدَرجة إبنة عَمي!؟ ما سَيفعَلُ بِمَكَتَبكِ؟! لَن يَفعلَ أَيُ شَيء بالطَبع ما دُمَتُ موجوداً..لا بأَس الآن..لطالما كانَت أَوامِرُكِ
مُهمةً بالنِسبة لي يا آنسة لورين الشَقية "

إبتَسمت الأُخرئ بِخَجل بَينَما تَحِكُ مُؤخِرة رَاسِها بِحَرج ؛ " أَخبَرتُكَ لا تُناديني بالشَقية..ثُمَ..مَهما حَصل أَنا سَأَبَقئ شاكِرةً لكَ بِحَق..بِفضَلِكَ الآن أَنا هُنا و أَعمَل و ساعدَتني كَثيراً ، لسَتَ فَقط إِبنَ عَمي بَل أَنتَ بِمَثابة أَخي شيومين أَيضاً.."

 𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐬𝐚𝐲𝐬  || أَقوالُ الحُب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن