لم يعانق النوم جفوني سوى لدقائق معدودة رغم اثر الكحول الذي يعصف برأسي، اشعر بالذنب لإقحامها بعلاقة كـتلك نهايتها فشل إن لم اكُن حريصًا بالقدر الكافي..و ماذا إن كانت مشاعري مؤقتة او إعجابًا بجرئتها فحسب، فاتنة للحد الذي لا استطيع إبعاد تفكيري عنها..إن كنت قد اشتهيتها فحسب فهل من الصواب جعلها معي تتأذى؟ اشهد تخبطًا لم اشهده قط و النوم عزف عن زيارتي، هي رأت اللين مني و لكنني الجحيم الحية التي يُقسم بها..استجبر حالها على التحمل ام ستنكسر .
"صباح الخير "
نبست ببرودة بينما اطالع التي استيقظت للتو مهندمًا بذلتي العسكرية و هي استقامت تحك رأسها بخفة."تتذكرين.. البارحة؟! "
تسائلت لتتجه نحوي بخطى مثقلة بحاجبان معقودان بينما تومئ بخفة.. وقفت امامي تبحث عن إجابة بوجهي عن ماهية سؤالي لأتنهد."فلتتناسي ما حدث، لا تجعلِ دقائق ثمالة تقرر حياتكِ!"
امتصت خدها للداخل برفق بينما تنظر لقدمها التي بدت لها مثيرة للأهتمام اكثر من هيئتي المخادعة."لم يكن عليك التفاخر كثيرًا بكونك لست مراهقًا لتراوغ بشعورك! "
سخرت ايڤ بلذاعة بينما تحاول التماسك قدر الإمكان امامي، هي لم تقع في حبي بعد.. هي فقط تشعر بالإهانة من تلاعبي، حتى انا اشعر و كأنني اهنت ذاتي!"ستبكين؟ لم اظن أن انف عزتك سينكسر بتلك السهولة !"
سخرت احثها على الشجار حتى توقف حرقة عيناها التي تنذر بالبكاء و لن تطيعها طويلًا.." او انفك.. ايهما اقرب! "
نبست ايڤ بينما ترتسم ابتسامة جانبية على محياها و قبل أن ادرك مقصدها كانت قبضتها تتوسط وجهي.. اشعر أن انفي قد تهشمت و تنفسي يتضائل!سأتأكد من عدم ذِكر شيء يخص انوثتها او الانجاب!
" ما الجحيم! "
صرخت بحنق بينما امسد جسر انفي و هي رفعت و اخفضت كتفاها بلامبالاة لتتخطاني مردفة :"استرد كرامة انف عزتي! "
خرجت للباحة الخارجية لتدريب الجنود بدلًا من إسقاط جام غضبي فوق رأسها، تنبش قبرها بأظافرها و انا لا اظن انني سأصمد طويلًا.. لصبري حدودًا تخطتها بالفعل و ما تفعله الآن ليس سوى السعي لهلاكها."قائد بيون! "
استوقف تفكيري صوت احدى نسوة الفداء لأغلق عيناي متنهدًا حتى لا اصرخ بوجه تلك بدلًا عن ايڤ لألتفت لها."ايڤانكا لم تبيت البارحة في كوخ الافدية، الا يجب أن يتم تفتيش خيام الجنود لتتلقى العقاب مع عشيقها؟! "
استرسلت بينما تحدق بي بإنتصار و كأنها تزف لي انتصارًا عظيم او تجلب لي اسرار عدو، الا تعلم أنها تتلاعب بحياتها الآن؟ شرف من تحاول تدنيسه الآن غالٍ اكثر مما يتصور اي احد منهم!
أنت تقرأ
Kingdom Of Men|BBH
Fanfiction"فـما كانت سوى العشق والمعشوق، فاتنتي وفِتْنَتي.. أجَّلُ انتصاراتي وسائر هزائمي، وخسارتي الابدية!" - بيون بيكهيون. - ايڤانكا دراز. -181101 -200214