بـمكانٍ حتى الوقت كان يضيعُ بِه سلكت انت دربًا و توغلت بداخلي بشكلٍ لم يعد بـإمكاني كبحه و السيطرة عليه؛ وجدتُ تحديقاتي امتلأت بالـلاشيء سواك انت، لم يعد بـوسعي حتى التنفس و كلما حاولت الفرار سقطتُ بعمقٍ أكثر؛ وقعتُ بـحبك بلانهاية..و برغم انفاسي القصيرة و كأنَّي اغرق كنت اذهب اعمق حيث أنه اكثر راحة بتلك الطريقة؛ تحديقاتنا المتقطعة جعلت منك تحاول غزو لا وعي عقلي، اخذتُ خطوة أقرب برغم علمي بالخطر المحدق؛ ارسمني بـسُمِكَ أكثر..انحت عقلي بتقاسيمك اقوى لتبقى بذاكرتي لمدة أكثر !
"ما الذي تفعلينه ايڤ! "
صاح بيكهيون جاذبًا اياي من فوق تلك الغريبة لأنفض خصلاتها عن يداي التي اكتسبت خربشات بالفعل بسبب تاجِها المرصع."بيكهيون!"
أنَّت هايرا حينما ساعدها بيكهيون على الوقوف بهيئتها المبعثرة كليًا لأسحب ردائي سالكة دربي نحو المسبح.. لا يستحقان حديثي!خذلانٌ تلقفني برحابة مُذ انبثق حديثها السام فوق اسماعي و هو لم يتردد في الصياح بي او لمسها امامي؛ إن كان لديه خطيبة لما بدأ بكل هذا؟ حديثه، تصرفاته.. و حتى زواجنا هل كان محض هراءًا بالنسبة له!
انفاسي كانت تضيقُ بصدري كلما كبحت شهقة خائنة لـصلابتي امام خيانته؛ انينٌ خافت كان ينبعث بين خرير المياه بينما اطهر كل انشًا بي من كل نفسٌ صدَر عنه مرتطمًا بـبنيتي..
شيطانٌ هو زيَّن لي المعصية لأتجرع الحب منه حتى اثمل.. دوَّخَني بنظراتٍ مسهبة و سرق وعيي و اقتحم اللاوعي.. اسرف آثامه و اقترفتُ الإثم برحابة مُذ كان مثواي جحيمه ثم ردني بالعراء!
"ايڤ استمعِ لي لوهلة! "
تمتم بيكهيون حالما خرجتُ امامه متمسكًا بذراعاي لأدفعه بـلين؛ لستُ مستعدة لكذبات اخرى!"فلـتنعم بخطيبتُك!"
اكره حينما يكون بلا تعابير كما الآن فلا استشفُ عنه ردة فعل و لو قاسية؛ هممتُ بالإبتعاد عنه لتهرب عنه تنهيدة عميقة.."مُنذ البداية و حتى الآن.. ألن تتمسكِ بي ابدًا؟ "
صوتهُ المنكسر استوقف سيري لألتفت له بوجهٍ كساه الاستفهام و هو بدى ضعيفٌ بنظراته نحوي للحد الذي يجعلني اشكك حتى بخيانته حتى بعدما تيقنتُ منها.. لما لا ينجُم عن خطيبته اي رد!"تقبلتُ عواقب دعوتُكِ، تقبلت إلقائك ذنب زوج كلار فوق عاتقي!
حميتُ علاقة خاطئة بالجيش لأجلك..
تحملت دخول ذلك القصر بعدما حدث لأجلك!
تقبلت حتى عندما قمتِ بـصفعي و لعني! "
بدأ بتعديد كل إثمٍ اقترفتهُ تجاهه حتى استشعرتُ مرارةً بحلقي و كأنما صفعات الحقيقة كانت تدمي جوفي بعنف .
أنت تقرأ
Kingdom Of Men|BBH
Fanfiction"فـما كانت سوى العشق والمعشوق، فاتنتي وفِتْنَتي.. أجَّلُ انتصاراتي وسائر هزائمي، وخسارتي الابدية!" - بيون بيكهيون. - ايڤانكا دراز. -181101 -200214