٩|نَزِيف

11.8K 1.2K 993
                                    

الفصل التاسع " نَزِيف"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل التاسع
" نَزِيف"

100 vote - 300 comment 💞

" إسمع أنت أيها الوغد من الأفضل أن تبتعد عني "
صاحت ذات التعابير المخيفة وهي ترفع ذلك المشرط بإتجاهه ، شكرت يونغي بداخلها كثيرًا لأنهُ من قام بإعطائها إياه قبل أن ترحل قائلًا " ستحتاجين إليه "

" أوه قطة مشاكسة تلعب بالأشياء الحادّة "
إبتسم بجانبية ناظرًا لأناملها المرتعشة أثناء إمساكها لتلك القطعة الحديدية.

أمسك برسغها يثبته على جدار المصعد مما تسبب بإسقاط أخر وسيلة دفاع لها لذا هي أغلقت جفنيها..
" إبتعد "

كانت تشعر بإقترابه منها وتستعد لركله لكن صدر ذلك الصوت الذي لم يكن للاريسا أو حتى لذلك الشاب..
" أعتذر يا فتى على مقاطعتك ولكن تعلم أنا فقط من يدعوها بقطة "

" ما هذا بحق ال- "
ولم يكمل جملته حتى إخترقت تلك الرصاصة جبينه.

قفز الذي كان أعلى المصعد من خلال تلك الفتحة العلوية ليصبح بالداخل كان يعدل من قفازته السوداء وقبل أن يرفع بصره يتفقد التي كانت ستموت من الرعب هي قامت بإحتضانه لا إراديًا قائله..
" شكرًا لك ، من الأن فصاعدًا سأصدق بوجود أشرار بقلبٍ طيب "

لم تجد رد لذا هي رفعت نظرها لهُ ثم أبعدت جسدها عنه سريعًا ليردف هو بسخرية..
" كم هذا مقزز السماح لجرثومة مثلك بلمسي "

" حسنًا أنا أستحق هذا بالفعل "
همست تبصر الأرض بخزي فهي لتو قد إحتضنت سفاح.

" أجل تستحقين كل نظرة وجملة من هذا الساقط لأنك قمتِ بخرق أحد قواعدي "
قال بإغتياظ ثم بلا إكتراث وضع أصابعه على السماعة الصغيرة بأذنها مقتربًا منها مما جعلها ترجع بعض الخطوات لكن في نهاية الأمر هو بات أمام وجهها مباشرةً..
" يونغي قم بتشغيل المصعد مجددًا "

توسعت جفونها قليلًا من بعد تلك الجملة لقد أيقنت بأن توقف المصعد من تدبير جونغكوك.

النَّقِيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن