سلام عليكم 💛
أولًا عيد سعيد متأخر وكذا 😂💛
طيب بسم الله ، العنوان موضح نفسه أوكاي مدري حستيتني يوتيوبر على غفلة المهم أحب أتكلم شوي عن النظريات الي أفترضوها بعض المتابعين عن الرواية مستقبلًا أو في الماضي.
باخذ أكثر نظريات شفتها غريبة وأتكلم عنها بدون حرق طيب ، لتس قو 😂😂
١- L + M = 1
وأول نظرية بمعنى : لاريسا + ماريا = نفس الشخص ، مدري من بدأها ما أتذكرها بس وات ذا هيل يا أخوان؟ 😭😂😂
طيب لو كنت فبدايتي البيض و أكتب ذي الرواية كنت بخليها كذا صدق أن ماريا هي نفسها لاريسا مع أنها غريبة يخي بس يمكن تكون صحيحة من يدري - كيف اللف والدوران بس ؛) -
٢- يونغي متبني ؟ لا أكيد جونغكوك الي متبني صح ؟
طبعًا ذي النظرية بدأت بسبب سؤالي الي ما اتوقعته أنه يلف ذي اللفه 😂😂 بس والله كان قصدي شي ثاني مره فجأة طلع الكل بموضوع التبني..
٣- جونغكوك أخو لاريسا
لحظة ، إيش ؟!... ذي كانت لمن بديت الرواية ولمن قريتها فطست ضحك 😭😂😂😂
إنتهت طبعًا كنت حافظة كثير بس تبخرت من الجوال بموتتتتت ، يمكن اسوي جزء ثاني لها (؟)
المهم لأي شخص عنده نظرية حول أحد من شخصيات الرواية يكتب هنا وبتناقش معه وكذا!
-
التصويت
طيب وبالنسبة لتصويت ، بما أننا ختمنا الجزء الأول والحمد لله حبيت أكتب لكم فصل خاص من الأشياء الي مخفيه في الرواية ومن إختياركم سو أكثر واحد يجيه تصويت بكتب عنه والباقي لبعدين:
١- سبب إنتحار تايهيونغ (قبل).
٢- يونغي والدم.
٣- إنقاذ أخت هوسوك.
-
الجزء الثاني
طيب ، طبعًا نهاية الجزء الأول كانت صدمة للبعض يعني للي ما كان يدري عن الموضوع وكيف كذا وباقي الأبطال حتى ما تعمقوا فعلاقتهم؟! أوكاي مدري إيش بقول بس الجزء الثاني كمية مفاجئات و من بدايته أحس بتصدمون من الوضع الجديد.
يب الجزء الثاني بيكون بعد - ما رح أقول - من أحداث الجزء الأول وكمان قبل يعني كل شي كان مجهول أو ما دققت فيه كثير رح أكشف عنه بما أني من المستحيل أخلي الرواية ثلاث أجزاء :).
من الأشياء الي لازم تكونوا عارفينها بعد نهاية الجزء الأول:
جونغكوك متعلق بماضيه (ماريا) أكثر من أي شيء.
لاريسا مهي بمهووسة درامات وإنما هدفها قتل جونغكوك ، و السبب ؟ فالجزء الثاني.
جونغكوك ، يونغي ، هيرا كلهم إخوة.
هيرا حاليًا مع تايهيونغ فمدينة بعيدة عن مكان لاريسا وجونغكوك.
كان في مشاكل بين جونغكوك وأمه ، السبب بيتوضح أكثر فالجزء الثاني بموتت 😂😂.
لاريسا أكثر شخص يرسب فالثانوية - ما ذكرت الموضوع لأني نسيته بس المهم لازم تعرفوا ذا الشي-.
لاريسا وتايهيونغ ما في أي علاقة دم بينهم.
لا تنسون هيوري صديقة لاريسا (كانت فبداية الرواية) نقطة.
جين يكون أخو لاريسا من الأب.
مطلب جونغكوك من ابو لاريسا الي باقي مجهول.
تايهيونغ يحب لاريسا من طرف واحد.
وسؤال حلقتنا لليوم أو لنهاية الجزء الأول :
يا ترا تايهيونغ وش كان يشتغل ؟-
الجزء الثاني رح ينزل أول فصل منه قريب بعد الفصل الخاص و إنتظروه وتحمسوا زيي لأني بموت من الحماس لكتابته وأشوف ردود فعلكم.
وبس أحبكم 💛✨
060619 - 021040
أنت تقرأ
النَّقِيض
Fanfictionطِفلَة الخَطِيئَة وُلِدَت ، إِجلِب العَاصِي لحِرَاستِهَا. - جِيُون جُونغكُوك. - كِيم لَارِيسَا. الجزء الأول: بدأ : ٢٦ مايو ٢٠١٨ إنتهى : ٢٦ مايو ٢٠١٩ الجزء الثاني: بدأ : ١٨ يوليو ٢٠١٩ إنتهى : ٠٠ مجهول ٠٠٠٠ الغلاف الفخم من: @donut8812 jk #1 بتاريخ :...