٧|بيْننَا عشرَة

7K 651 1K
                                    

الفصل السابع من الجزء الثاني " بيْننَا عشرَة "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل السابع من الجزء الثاني
" بيْننَا عشرَة "

تعليقات بين الفقرات ونجمة 🌠

والأشخاص الي ما يعلقون يا ليت لو تجاوبون عالأسئلة حتى عشان أحس بوجودكم.

-

" لاري إنهُ ثقيل كيف لنا أن نحمله حتى العربة بمفردنا "
نطق بينما كان يلف ذراع جونغكوك حول عنقه و لاريسا بالمثل.

" تابع فقط لم يتبقى الكثير "
أردفت وهي ترى ذلك الممر الطويل أمامهما ، هي تحاول التفاؤل على الأقل.

كانا يجاهدان في السير به حتى سمعا خطوات صغيرة لشخص الذي ظهر أمامهما.

" ما الذي تفعلانه ؟ "
إستفسر جون عاقدًا حاجباه وهو يرى لاريسا و جيمين يحملان جونغكوك ويسيران به.

" سيفضح أمرنا! "
صاح جيمين عندما رأى سيوجون قد إستوعب ما حصل وهرب.

" أمسك به! "
قالتها تلقائيًا دون التفكير بالعواقب التي ستنتج عندما يترك جيمين جونغكوك.

وبالفعل وقع جسد جونغكوك فلحقت به لاريسا التي كانت متمسكه بذراعه كي لا يسقط ، كانت فوقه مباشرةً وعندما نظرت لوجهه القريب هي تذكرت شيء فرفعت يدها سريعًا تتحسس مؤخرة رأسه بقلق..
" رجاءً لا تخبرني بأنك تنزف "

لم تشعر بأي سائل حتى عندما نظرت ليدها لا يوجد شيء ، نفثت الهواء بطمأنينه ثم حاولت الوقوف مع فستانها الثقيل إلا أنها عادت ساقطه عليه لتأن بألم هي تشكر الإله كونه مُخدر الأن  ، أخذت تحدق بوجهه الغافي لثواني أحقًا عليها تنفيذ خطتها ؟ تسائلت قبل أن تهز رأسها..
" ليس وقت التعاطف "

لكنها لا تعلم ما الذي جعل فؤادها ينبض بتلك القسوة لحظتها ، أناملها سارت على وجهه من بداية جبهته حتى توقفت عند شفتيه في تلك الثانية سمعت الذي هتف..
 " لقد أحضرته هيا بنا! "

النَّقِيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن