الفصل الخامس
"الثِّقَةُ العَمْيَاء"—
فتحت جفنيها ببطء تحاول الإستيقاظ لإدراك الواقع ، لازال هناك ذراعان يلفان خصرها بإحكام و غطاء يستقر على جسديهما.
زفرت الهواء تستعد للخطوة التي ستقوم بها ، أنزلت يديها تمسك بمعصميه تحاول فكهما لكنه أقوى مما ظنت ، دون سابق إنذار هو من أزالهما لتتعجب هي من الذي فعله.
" هيا إذهبي إلى الخارج ؛ لابد أن الجميع مستيقط "
إذًا فرصة الهرب الأولى تلاشت ، تعابيرها أصبحت عابسة لتمتثل لأمره تخرج من غرفته تقابل من يحمل بفمه فرشة أسنان.كان جسده العلوي لا يغطيه سوى إحدى القمصان التي بلا أذرع بالإضافة إلى سروال قصير ، هو عندما إنتبه لتحديقات الأخرى أردف..
" عذرًا ، هل أنا وسيم لتلك الدرجة ؟ "قلبت عينيها لتتعداه لا تعلم إلى أين تذهب لذا فقط جلست على تلك الأريكة ، ذلك الحاسوب على الطاولة جذب إنتباهها ، تفقدت الوضع حولها لتقرب يدها من الجهاز بسرية.
تلقت صفعه على يدها مما تسبب بخروج صرخة خافته من بين شفتيها تنظر لهُ بحدَّه ، لينطق يونغي بينما يزيل حاسوبه من أمامها..
" لا تطفلين على ما لا يعنيك "ذهب من بعدها وقد توجه لغرفة جونغكوك ، هي حينها نظرت إلى الباب الرئيسي تتفقده إن أزال أحد الأقفال التي كانت عليه لكنه لايزال كحاله السابق ، فإنتصبت من مكانها تبحث لنفسها عن مخرج أخر.
" هل المطارد سيكون هناك أيضًا و يحاول منعنا ككل مرة؟ "
نطق جونغكوك وهو ينتصب من مكانه متجهًا إلى خزانة ملابسه." أجل لقد إستطعت إختراق بريده ويبدو أنهُ سيأتي لمراقبتك و محاولة إمساكك"
أجاب يونغي بينما يرمي بجسده على سرير القائد ، الأخر سحب قناعه وكل ما يريده تجهزًا للمهمة." ماذا عن البلهاء ؟ "
" لم تصلني أي معلومات "
أخذ يتقلب على السرير بلا سبب مما جعل الواقف ينزعج من ذلك لذا قام بإغلاق الذي يخرج منهُ الهواء البارد ، ثم كلفه بأمر..
" هيا إلى الخارج ، و تفقد أين ذهبت تلك اللاريسا "
أنت تقرأ
النَّقِيض
Fanficطِفلَة الخَطِيئَة وُلِدَت ، إِجلِب العَاصِي لحِرَاستِهَا. - جِيُون جُونغكُوك. - كِيم لَارِيسَا. الجزء الأول: بدأ : ٢٦ مايو ٢٠١٨ إنتهى : ٢٦ مايو ٢٠١٩ الجزء الثاني: بدأ : ١٨ يوليو ٢٠١٩ إنتهى : ٠٠ مجهول ٠٠٠٠ الغلاف الفخم من: @donut8812 jk #1 بتاريخ :...