٣| و الأَن أُقدِس وَقتِي بِدُونك

8.6K 826 1.1K
                                    

الفصل الثالث من الجزء الثاني" و الأَن أُقدِس وَقتِي بِدُونك "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل الثالث من الجزء الثاني
" و الأَن أُقدِس وَقتِي بِدُونك "

تعليقات بين الفقرات و نجمة 🌠

-

إستيقظت مبعثرة الشعر بأعينها نصف المفتوجة حدقت بالوسادة أسفلها ، أيعقل أنهُ رحل فعادت بنفسها لهنا ؟ وبينما ذلك السؤال يحوم بذهنها نظرت لساعة لتقف على قدميها سريعًا قائله..
" كيف سمحت لنفسي بالنوم كل هذه المدة ؟"

إرتدت فستانٌ قصير سماوي اللون فبما أنها لن تحاول النزول للمسبح و إنما فقط تبادل الأحاديث مع الضيوف فهذا هو الثوب المناسب لها ، القليل من مساحيق التجميل نهايةً بصندلها الأبيض والركض إلى الخارج تتجه للفناء الخلفي الذي يتواجد به الجميع وبالأخص جيون جونغكوك.

وكان صاحب ذلك الأسم بمسبح خاص مع رفاقه لأنهُ طلب ذلك ولم يعترض السيد آهان أبدًا ، كان هوسوك ونامجون و جونغكوك يلعبون بالماء بينما صاحب النظارات الشمسية هو مستلقي على الكرسي مشغول البال يفكر بزمن لن يهتم الجميع إن كان متواجد أم لا.

" إذًا أعليْ فعلًا قبول ذلك العرض ؟ "
نطق جونغكوك وهو يلتقط الكرة مستعدًا لرميها لكن بدأ هوسوك بالتمثيل فجأة.

" جونغكوك! حارسي الشخصي! أنقذني ! "
صاح بصوتٍ رفيع ساخر وهو يضم نفسه بذراعيه.

تقدم نامجون بملامح الفارس الشجاع أمامه وأخذ يقلد نبرة جونغكوك بإستهزاء..
" لا تخافي سيدتي إنني هنا لأجلك!

" أنتما حثالة حقًا "
وبعد جملته رمى بالكرة بأقصى قوته حتى تناثرت قطرات المياه على الأخرين اللذان إنفجرا ضحكًا.

خرج من المسبح يحمل المنشفه مجففًا جسده وهو يحدق بالذي يظنه نائم ، ولكنه باغته بلف رأسه نحوه وهو يردف..
" إقبل بالعرض جونغكوك "

النَّقِيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن